wweاخر الاخبارسمر سلام 2016عرض سمر سلام 2016نتائج العروض

نتائج عرض سمر سلام 2016 كاملة

اليكم متابعين موقعنا مصارعة اون لاين الكرام 

نتائج عرض سمر سلام 2016 الاحداث والنزالات كاملة 

بداية مع العرض التمهيدي لمهرجان سمر سلام 2016 كاي عرض شهري افتتح على استوديو تحليلي تقوده المذيعة الشهيرة رينيه يونج وضويف الاستوديو التحليلي لعرض سمر سلام 2016 بوكر تي ونظيره جيري لولير والمصارعة السابقة ليتا “.

يتكون العرض التمهيدي من 3 مباراة فقط وجائت النتائج كالتالي:-

النزال الاول:- فريق جيمي وجاي ورايدر وراولي وغيبل وجوردان يفوز على فريق كونور وفيكتور وغوتش وانجلش وفانداندو وبريز”.

النزال الثاني:- فريق سامي زين ونيفيل يفوز على فريق بوبا راي وديفون دادلي “.

النزال الثالث:- الجولة الأولى من سبع مواجهات شيمس يفوز على سيزارو “.

الى هنا انتهت مواجهات العرض التمهيدي لعرض سمر سلام 2016

اليكم نتائج واحداث عرض سمر سلام 2016 الرئيسي كامل

انطلقت احداث عرض سمر سلام 2016 الرئيسي على فيديو ترويجي لاهم احداق المهرجان الاكبر بعد راسلمينيا وهو سمر سلام 2016 واستمر الفيديو التروجي للمواجهات المنتظرة الى ان دخل كل من المصارعة إنزو أموري و المصارع بيج كاس وتحدث كلايهما على نزالهم المرتقب ضد الفريق الكندي “.

النزال الاول:- فريق كريس جيريكو وكيفين أوينز يفوز على فريق إنزو أموري وبيج كاس

بعد انتهاء النزال ظهر كل من بطل wwe السابق دانيال براين برفقة كل من ابن مالك الاتحاد شين مكمان بالاضافة الى مايك فولى مدير عرض الرو ودار الحديث بينهم عن المواجهة المنتظرة من قبل الجميع وهي مواجهة الافي راندي اورتن ضد الوحش البشري بروك ليسنر فى الحدث الرئيسي للعرض وظل الحديث بينهم الى ان تدخل المذيع الامريكي الشهير ( الساخر ) جون ستيوارت فى الحديث وبدا الحديث الى شين مكمان واظهر له اعجابه بمباراته الاخيرة فى مهرجان رسلمينيا 32 ضد اندرتيكر“.

ثم توجه بالحديث الى مايك فولى مدير عرض الرو والمصارع السابق وبدا الحديث بعتاب فولى وقال له كيف تعمل مع امراة ( متسلطة ) مثل ستيفاني مكان وواصل الحديث السئ عن ستيفاني مكان الى ان تفاجئ بوجدها خلفه دخل فى حالة ارتباك الى ان وصل كل من واكزافيير وودز أنقذه من الموقف عندما غادر المكان معهما”.

النزال الثاني: بطولة WWE للسيدات تشارلوت تفوز على ساشا بانكس

استطاعت ابنة ريك فلير تشارلوت الحفاظ على لقبها بطولة WWE للسيدات بعد التغلب على ساشا بانكس المصارعة التي كانت الاقرب الى سلب اللقب من تشارلوت ولكن استطاعت بطلة WWE الفوز فى النزال “.

ظهر بعد ذالك كل من المصارع كارل أندرسون برفقة المصارع لوك غالوز خلف كواليس عرض سمر سلام 2016 للحديث ( بسخرية ) عن النزال الذي يجمع بينهم وبين فريق كوفي كينجستون واكزافير وودز”.

النزال الثالث:- [ بطولة القارّات ] ذا ميز يفوز على أبولو كروز

استطاع ذا ميز الحفاظ على اللقب بعد مساعدة من زوجته ولكن استطاع ايضا ابولو كروز تقديم نزال رائع ضد بطل القارات الحالي ذا ميز
ونال ابولو كروز تحية من الجماهير الحاضرة على الاداء الذي قدمه ضد بطل القارات ذا ميز “

النزال الرابع:- أي جي ستايلز يفوز على جون سينا

 فى نزال يتخلي سينا فيه عن شارات التي استمرت معه لسنين عديدة وهي ( لا تستسلم ابدا ) الشارة التي تركها سينا بعد الخسارة من خصمه اي جي ستايلز فى وسط الحلبه ثم رحل بعد الخسارة التي تلقها امام اي جي ستايلز فى تصرف غريب ولاول مره على معشوق الجماهير سينا ,, ولكن يجب ان نقول ان الثنائي استطاع تقديم نزال رائع للغاية وسريع للغاية واستحق اي جي ستايلز الفوز فى النهاية “.

ظهر بعد ذالك المذيع الساخر جون سيتوارت الى صالة عرض سمر سلام 2016 وابدي اعجابه الشديد بالنزال الذي قدمه كل من سينا واي جي ستايلز وقال انه سيعلن ما هو سبب وجوده هنا فيما بعد , واعلن ايضا عن تايده الى فريق نيوادي الذي يلعب بعد قلبل “.

النزال الخامس:- [ بطولة WWE للزوجي ] فريق كارل أندرسون ولوك غالوز يفوز على فريق كوفي كينجستون واكزافير وودز

انتهي النزال بقرار من الحكم بعد تدخل بيج اي فى النزال لانقاذ المذيع جون سيتوارت من يد فريق ذا كلوب وهاجم بيج اي فريق ذا كلوب مستخدم الحواجز بجانب الحلبة مما دعي حكم النزال الى انهاء النزال لصالح فريق كارل أندرسون ولوك غالوز “.

النزال السادس:- [ بطولة WWE ] دين أمبروز يفوز على دولف زيجلر

استطاع دين امبروز الحفاظ على لقبه بصعوبة ضد الرائع دولف زيجلر”.

النزال السابع:- فريق نتاليا واليكسا بلس ونكي بيلا يفوز على فريق بيكي لينش وكارميلا ونايومي

شهد النزال عودة مجددة لبطلة السيدات سابقا نيكي بيلا الى العروض مره اخري بدلا من المصارعة إيفا ماري واستطاع خلال النزال حسم المواجة الى فريقيا نتاليا واليكسا بلس “.

ظهرت المذيعة ماريا منينوس خلف الكواليس وبرفقتها المصارع ( البوهيمي ) روسيف وسالته عن مواجته المرتقبة ضد رومان رينز , رد روسيف وقال ان رومان رينز سيدفع ثمن افعاله فى النزال الذي يجمع بينمها بعد قليل وقالت لانا زوجة روسيف ان زوجها لا يرضي الاهانة الى زوجته مثل ما يرضي الامركيين الاهانة !

عرض فيديو تروجي للمصارع فين بالرو منذ بدايته والنزال الذي يجمعه مع خصمه اليلة سيث رولينز “.

النزال الثامن:- لقب WWE العالمي فين بالور يفوز على سيث رولينز

استطع فين بالور تحقيق انتصار استحق عليه التحية من الجماهير الحاضرة
واستطاع ان يكون البطل الاول للقب WWE العالمي “.

النزال التاسع:- لقب الولايات المتحدة روسيف يفوز على رومان رينز

انتهي النزال بقرار من الحكم لعدم قدرة المصارع ( البوهيمي ) روسيف على استكمال النزال مع الموهوب رومان رينز واخرج الحكم رومان رينز الى الكواليس ولكن عاد رومان لتنفيذ القاضية على روسيف ( سبير ) ثم ذهب بعد ذالك الى خارج صالة عرض سمر سلام 2016 “.

النزال الاخير:- بروك ليسنر يفوز على راندي اورتن

انتهي النزال بقرار من الحكم بعد نزيف راندي اورتن الذي استمر كثيرا وعدم استكمال راندي اورتن للمواجة ولكن بروك ليسنر لم يكتفي بذالك استمر فى الهجوم على راندي اورتن على راسه مكان النزيف ,, بعد ذالك تدخل شين مكمان مدير عرض سماك داون للاطمانان على حالة مصارعه راندي اورتن ولكن منعه بروك ليسنر من الوصول الى راندي اورتن ونفذ عليه ضربته القاضية ( F5 ) حاول بعد ذالك بول هايمن مدير اعمال بروك ليسنر تهدية موكله وذهب معه خارج صالة عرض سمر سلام “.

شاهد عرض سمر سلام 2016 كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x