اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج سماك داون 21/9/2016 الأحداث كاملة

نتائج سماك داون 21/9/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض : 

افتتح عرض سماك داون بعرض لقطات من حديث جون سينا ودين امبروز وما قام به بطل القارات ذا ميز ، ثم ظهر دانيال براين وسط الحلبة التي تم تجهيزها من اجل توقيع عرض مواجهة السيدات في عرض نو ميرسي لأول مرة في تاريخ عرض سماك داون .

ثم طلب براين من الجماهير الترحيب ببطلة سيدات سماك داون بيكي لينش وطلب الترحيب ايضا بالمصارعة اليكسا بليس ، وتم عرض لقطات من فوز بليس وعو الأمر الذي جعلعا تحصل على فرصة للمنافسة على اللقب .

دار حوار بين المصارعتين وسخرت بليس من لينش ووصفتها بالفاشلة وانتهى الأمر بهجوم بليس على لينش قبل ان توقع العقد وغادرت الحلبة ثم قامت لينش بالانتقام منها قبل أن تغادر الحلبة ثم قامت لينش بتوقيع العقد .

قابل براين بطل القارات ذا ميز خلف الكواليس وسأله عما يريده ، وقال ميز أنه لا يرغب بالدفاع عن لقبه ضد دولف زيجلر ، ووافق براين لكن بشرط أن الغاء المواجهة يعني الغاء العقد الجديد مما جعل ذا ميز يتراجع عن طلبه .

النزال الأول: الفائز ينافس على لقب الزوجي
فريق جيمي وجاي أوسو يفوز على فريق تشاد غيل وجايسون جوردان

استطاع فريق الاوسوز الفوز بالمواجهة بعد تعاونهما معا باستغلال إصابة تشاد غيل وحصلوا على فرصة للمنافسة على لقب الزوجي في عرض نو ميرسي 2016 ، ظهر هيث سلاتر وراينو خلف الكواليس وهما يتحدثان عن مواجهتهما ثم دخل عليهما الاوسوز وقالا لهما أنهما سيكونان ابطال الزوجي بكل تأكيد ثم غضب راينو مما جعل الاوسوز ينسحبوا على الفور .

النزال الثاني
بارون كوربين يفوز علىأبولو كروز

كان المصارع جاك سواجر يشاهد المواجهة من طاولة المعلقين وبعد انتهاء المواجهة جاء اليه كوربن وحزره في حين كان ابولو كروز يتألم بجانب الحلبة ، عرض فيديو للمصارع كيرت هوكينز تمهيدا لعودته لسماك داون .

قابلت رينيو يونج نايومي ونيكي بيلا خلف الكواليس وسألتهما عن مواجهتهما ومدحت نايومي بيلا ووجهت تهديد لنتاليا وقالت بيلا أنها ستنتقم من كارميلا .

وقابلت رينية يونج المصارع دولف زيجار وسألته عن مواجهته مع ذا ميز على لقب القارات ، وقال زيجلر انه لن يسمح لزوجة ميز أن تحرمه من حمل الحزام وقال انه سيصبح بطل القارات .

النزال الثالث: بطولة القارّات
ذا ميــز يفوز على دولف زيجلر

استطاع ذا ميز بالحفاظ على لقبه بطريقة مخادعة ، بعد ان قام الحكم طرد ماريس زوجة ميز لمحاولاتها التدخل ، قام ميز برش رزاز الفلفل على وجه زيجلر وثبته بعد أن نفذ ضربة قاضية دون أن يلاحظ الحكم ما فعله ميز .

النزال الرابع
راندي أورتن يفوز على إريك روان

استطاع اورتن الفوز بالمواجهة من خلال حركة RKO ، لكنه تفاجىء بقطع الانوار وتسليطها عليه واختفاء روان وترك بجانب اروتن قناع الماعز ، ثم ظهر براي وايت على الشاشة الكبيرة وهو يصفق لاورتن وقام بتهديده ونصحه بالهرب .

النزال الخامس
فريق نيكي بيلا ونايومي يفوز على فريق نتاليا وكارميلا

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع اي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن مواجهته مع جون سينا ودين امبروز ، وقال ستايلز انه لا يهتم لما سيحدث لأنه هزمهما في السابق وقال أنه الوجه الذي يدير العرض .

النزال السادس
دين أمبروز يفوز على جون سينا

فاز امبروز من خلال قيامه بتثبيت جون سينا مما جعل سينا يشعر بالصدمه ثم هاجم اي جس ستايلز سينا وأطاح بأمبروز ايضا ، ثم ظهر دانيال براين في مدخل الصالة وسخر من ستايلز وأخبره ان شين مكمان سيقوم بظظغعادة المواجهة غلى لقب WWE للوزن الثقيل وستكون المواجهة في سماك داون القادم ، غضب ستايلز من هذا الامر ثم تفاجىء بهجوم امبروز عليه والإلقاء به على ارض الحلبة وانتهى العرض على هذا المشهد .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x