اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الأخير 27/9/2016 الأحداث كاملة

نتائج عرض الرو الأخير 27/9/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض :

افتتح عرض الرو الليلة أحداثه بظهور بطل الولايات المتحدة الجديد رومان رينز وتوجه للحلبة بين هتافات مختلطة له كالعادة ، وكان روسيف متواجداص في الحلبة لمواجهة رومان رينز في نزال إعادة لاستعادة لقبه الذي انتزعه منه رينز في عرض صراع الأبطال .

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
رومان رينز في مواجهة روسيف

انتهى النوال بالتعادل بين كلا المصارعين بعد الحكم عليهما خارج الحلبة فقد تبادل رينز وروسيف الضربات بجانب الجماهير ولم يعودا للحلبة ، حيث استخدم روسيف الكرسي الحديدي لضرب رينز وأراد ضربه مرة أخرى ، لكن رينز قابله بضربة سبير قوية قبل أن يجلس على الكرسي فوق رأس روسيف ويتباهى بحزامه  ثم قبل ان يغادر الحلبة ضرب رينز  روسيف على ظهره باستخدام الكرسي الحديدي .

ظهر ميك فولي وسط الحلبة وقال ان المواجهة السباعية بين سيزارو وشايمس انتهت دون فائز بعدما قرر الحكم انهاء الواجهة لأسباب طبية بسبب الإجهاد الشديد الذي تعرض له المصارعان ثم طلب فولي من سيزارو وشايمس الدخول للحلبة والترحيب بهما من قبل الجماهير .

بدء فولي في الحديث لكن شايمس قاطعه وذكره بالوعد الذي قطعه عندما قال ان الفائز في المواجهة السباعية سيحصل على فرصة للمنافسة على اللقب العالمي وطالب بأن يحصل على هذا الخق لأنه أكثر صلابة ، ولكن سيزارو قام بالسخرية منه وقال انه الأفضل .

ثم طلب فولي منهما أن يصمتا وقال أن كلاهما يستحقان المنافسة على اللقب لكن الأمر لن يكون بصورة فردية ويجب عليهما أن يكونا فريق ينافس على بطولة الزوجي وهذا الأمر أزعجهما كثيراً وأكد فولي بأنهما سيواجهان الفائز في النزال التالي .

النزال الثاني: بطولة الرو للزوجي
فريق كوفي كينجستون وبيج إي يفوز على فريق لوك غالوز وكارل أندرسون

حافظ فريق نيو داي على لقبه وقد تم إصابة كوفي كينجستون في رأسه وسالت منه الدماء ، ثم تحدث المذيع مايكل كول عن الإصابة التي تعرض لها سيث رولينز وقال أنه تم منعه بالظهور داخل الحلبة من قبل الأطباء ، ثم اعلن عن حلقة جديدة لبرنامج جيريكو واستضاف بها كيفين اوينز .

ظهر سيزارو وشايمس يتجادلان برفض كل منهما للاخر ثم قال فولي لهما أنه لا يريد العبث معهما ولكنه قرر جمعهما معا بعد أخذ رأي أثنان من الأساطير ويجب أن يثقا به لأنه شاهد سحر بينهما بعد أن خطفا الأضواء في صراع الأبطال وطلب منهما خوض التجربة .

النزال الثالث
بايلي تفوز على مصارعة مغمورة

قابل المذيع توم فيلبس يايلي وتحدث معها عن ما حدث فيعرض صراع الأبطال وقالت أن هذه المواجهة لم تكن نهاية الطريق بالنسبة لها وإن كانت ساشا بانكس وشارلوت يريدان ابعادها فهما على خطأ لأنها لن تهدأ حتى تحمل لقب السيدات .

قابلت ستيفاني مكمان ميك فولي خلف الكواليس وتحدثا عن تأخرها في ارسال حكم للفصل بين مواجهة رولينو واوينز ومرافقتها لزوجها الذي كان السبب في خسارو رولينز ، وردت ستيفاني عليه بأنه هو المسئول عن ذلك وكان يجب عليه حماية المصارعين وطلبت منه أن يفكر كرجل أعمال إذا أراد الاستمرار بوظيفته .

النزال الرابع
فريق ريتش سوان وسيدرك ألكساندر يفوز على فريق لينيك دورادو ودرو غولاك

قام نجوم الوزن المتوسط بتقديم مواجهة قوية وانتهت بفوز الفريق الأول وقال مايكل كول أن بطل الوزن المتوسط تي جي سيخوض مواجهة في هذا العرض .

النزال الخامس
فريق شايمس وسيزارو يفوز على فريق مصارعين مغمورين

قام سيزارو بحسم المواجهة لصالح فريقه وكانت المواجهة بها خلافات بينه وبين شايمس اللذان تبادلا الكلمات الحادة حتى بعد انتهاء المواجهة ، قابل توم فيلبس المصارع تي جي بيركينز بعد ان تم عرض فيديو لفوزه باللقب في بطولة CWC .

وقال تي جي أن انطلاقه في عرض الرو كان حلم كبير بالنسبة له وانه سيحافظ على بطولته للابد ، ثم قاطع المصارع براين كيندريك المقابلة لأنه سينتزع منه اللقب .

دخلت شارلوت ودانا بروك للحلبة وتحدثا عن فوزهما في عرض صراع الأبطال وقالت أنها الملكة في قسم السيدات وأنها تفوقت على بايلي وساشا بانكس ، ثم ظهرت ساشا بانكس وقالت أنها لم تتعرض للتثبيت وأنها ما زالت بطلة وطالبت بنزال إعادة فردية على اللقب وقد أيد الجماهير ذلك ووافقت شارلوت وقالت ان المواجهة ستكون الأسبوع القادم ثم هاجمت بانكس شارلوت ودانا بروك .

ظهر سيث رولينز خلف الكواليس وقابله ميك فولي وسأله عن وضعه الصحي وطلب منه رولينز التوقف وإلا لن يكون هناك من يوقفه عن دخول الحلبة خلال حوار جيريكو واوينز ، وقال أنه شاهد ستيفاني مع زوجها بعد انتهاء العرض وأنه لن يحتمل رؤيه اوينز يتحدث عما فعله به وحاول فولي اقناعه بعدم دخول الحلبة لكنه رفض .

النزال السادس
تي جي بيركنز يفوز على توني رييز

دخل كريس جيريكو للحلبة وتم عرض فيديو لأثنان من النجوم ارسلو له تهديداً لعرض الرو القادم الذي يظهران به وسخرا كلاهما م جيريكو وانه ليس صديق مخلص  ثم سخر جيريكو منهما وقلل من شأنهما .

ثم طلب من الجماهير الترحيب بالبطل كيفين اوينز ووضع سيث رولينز ضمن قائمة المصابين ثم دخل اوينز للحلبة وعانق جيريكو وسخر اوينز من مدينة سنسيناتي وابنها دين امبروز وتحدث عن فوزه على سيث رولينز وأنه البطل الحقيقي وتفاخر بفوزه .

دخل سيث رولينز للحلبة للهجوم عليه لكن الأمن منعه بأمر من ميك فولي واستغل اوينز الفرصة وسخر منه وطلب من الأمن خروجه لأن هذا الوقت له فقط ثم سخر جيريكو ايضا من رولينز .

ظهر انزو اموري وبيج كاس وهذا أزعج جيريكو وطلب منهما مغادرة المكان لأكمال برنامجه ثم استفز بيج كاس جيريكو وغضب من دعم الجمهور لهما وطلب منه الرحيل ولكن كاس أخبره ان فولي وافق على قيام مواجهة بينهما .

النزال السابع
فريق كريس جيريكو وكيفين أوينز يفوز على فريق إنزو أموري وبيج كاس

حسم المصارع كيفين اوينز المواجهة لصالح فريقه بعد ان قام بتثبيت انزو اموري ثم احتفلا كلا المصارعان بالفوز عن طريق رفع اوينز حزامه عاليا بجانب كريس جيريكو وانتهى العرض على هذا المشهد .

إلى هنا تنتهي نتائج عرض الرو الأخير .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x