اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الأخير 6/9/2016 الأحداث كاملة

 

نتائج عرض الرو الأخير 6/9/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض : 

افتتح عرض الرو بعرض لقطات لردة فعل الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي لعودة ترابيل اتش وتدخلة لمساعدة كيفين اوينز بالفوز باللقب WWE العالمي عن طريق الانقلاب على سيث رولينز وتنفيذ حركة قاضية عليه .

ظهرت ستيفاني مكمان تتحدث عبر الهاتق لترتيب بعض الأشياء الخاصة بالعرض قبل أن يأتي ميك فولي وينضم لها الذي عاتبها على ما فعله زوجها وانها تجاهلت مكالماته ، ثم قالت له ستيفاني انها كانت لا تعلم ما يخطط له زوجها .

ثم اشتد الجدال بين فولي وستيفاني وقالت له ستيفاني من تظن نفسك حتى تتحدث معي بتلك الطريقة ، وقال لها فولي انه ضحى كثيرا منذ ان بدء مع الاتحاد ، ثم فسرت له ستيفاني سبب عدم اجابتها على رسائله وانها تحتح ضغط كبير بسبب ما فعله ترابيل اتش وطالبته ان يثق بها .

دخلت ستيفاني وميك فولي للحلبة ورحبت بالجماهير وطلبت منهم الترحيب بكيفين اوينز الحاصل على لقب WWE العالمي ، وقد دخل اوينز ولم يصافم فولي مما احرجه كثيراً ، ثم شكر اوينز ستيفاني وقال انه كان يستحق ذلك .

ثم سخر اوينز من هتافات الجماهير له بانه يستحق ذلك وانه ليس بحاجة لجماهير سخيفه لتعلمه بذلك ، وقال انه فاز على اقوى المصارعين في الرو وان كل ما ناله من ترابيل اتش هو مساعدة صغيرة وانه كان سيفوز باللقب دون مساعدته .

دخل سيث رولينز للحلبة معاتب ستيفاني مكمان ، حاولت ستيفاني أن تخبر رولينز بانها كانت لا تعلم بما كان يخطط له اتش لكن رولينز لم يقتنع وقال انها كانت تخطط للاطاحه به مع زوجها .

ثم تدخل فولي وقال لرولينز الا يتحدث بتلك الطريقة معها لانه يصدق كل ما تقوله ، ولكن غضب رولينز ادى لهجومه على اوينز ، غضبت ستيفاني من تهديدات رولينز بانه سيحطم الرو وقررت معاقبته بحرمانه من العمل .

ولكن فولي تدخل وقال ان رولينز لم يوقف عن العمل وطلب ان تمنحه فرصة لمعالجة الامر وان تحل المشكلة بإعادة المواجهات وليس بالايقاف واعلن ان سيث رولينز سيواجه اوينز على اللقب في عرضصراع الابطال 2016 .

غضبت ستيفاني من تدخل فولي والغاء قرارها امام الجميع وقالت انها ستجرده من كل صلاحياته اذا احرجها مرة اخرى ، وقال فولي ان قراره كان ليحافظ على صورتها وليس لمخالفتها .

ثم ظهر اوينز وهو غاضباً من قرار فولي بمنح رولينز الفرصة على مواجهته على اللقب ، لكن فولي فاجئه بادخاله في مواجهة مع غريمة السابق سامي زين ، وهذا اسعد ستيفاني كثيراً ، ثم تدخل كريس جيريكو ووصف فولي بالاحمق ، ورد فولي بان هذا الاحمق قرر مواجهته لسيث رولينز ووافقت ستيفاني على هذا القرار .

النزال الأول: ليس على اللقب
بايلي تفوز على تشارلوت

حاولت دانا بروك مساعدة شارلوت لكنها نالت لكمة قوية بدفع بايلي لها وانتهت المواجهة بتثبيت شارلوت ، عرضت لقطات للطفل كونور الذى توفي نتيجه لمرض خبيث وقام الاتحاد بعمل حمله باسمه لمكافحة هذا المرض .

ظهرت شارلوت وهي تصرخ لدانا بروك وانا غاضبة من تمكن فوز بايلي عليها ، ثم صفعت شارلوت دانا بروك على وجهها وغادرت المكان .

دخل بودالاس للحلبة بشخصية جادة وحازمة تختلف عن قبل وتحدث لخصمه المغمور وبعد فوزه حمل لافته مكتوب عليها Bo-lieve in Bo ودار بها حول الجماهير بجانب الحلبة .

النزال الثاني
بو دالاس يفوز على مصارع مغمور

تحدث كريس جيريكو مع كيفين اوينز وقال له انه لن يسمح لاي شخص كان انه يهزمهه في الحلبة ، وانه سيكون صاحب الرقم القياسي لحمل لقب WWE العالمي وانه سيؤدب رولينز بعد ان ينفذ عليه ضربته القاضية .

النزال الثالث
سيث رولينز يفوز على كريس جيريكو

قجم الثنائي مواجهة رائعة وكان جيريكو قريب من الفوز لكن رولينز فاز بالمواجهة بتنفي1 ضربة بيدجيري قاضية ، ثم تم عرض لقطات من مواجهة سيزارو وشايمس في الجولة الثانية من سلسلة المواجهات السبعة ، وظهر سيزارو في فيديو يقول انه عاد بعد الاصابة وانه سيلقن شايمس درشا لن ينساه .

النزال الرابع: الجولة 3 من 7
سيزارو -ضد- شيمس

ظهر المصارعان ايبيكو وبريمو وسط الحلبة وهما يتحدثان عن جمال فصل الصيف في بلدهما وهما يتحدثان قاطعمها انزو اموري وبيج كاس وسخر اموري من فريق ذا شايننج ستارز ومدح الولايات المتحدة قبل انطلاق المواجهة .

النزال الخامس
فريق إيبيكو وبريمويفوز على فريق إنزو وبيج كاس

حسم فريق ايبيكو المواجهة لصالح فريقه عن طريق تثبيته لانزو اموري ، ثم قابل المذيع توم فليبس المصارع سامي زين خلف الكواليس وساله عن مواجهته لاوينز ، وقال انه تفوق عليه في باتل جراوند كما انه يشعر بالغيرة لحصوله على اللقب العالمي ، ثم تدخل اوينز وقال لزين انه انطلق قبله في الحلبات لكنه الان اصبح بطلاً ، وقال زين انه سيحصل على اللقب دون مساعدة احد .

النزال السادس
نيا جاكس تفوز على مصارعة مغمورة

دخل اندرسون وغالوز وهما يتحدثان انهما متخصصان بتقاعد واعتزال المصارعين وانهما بعد تقاعد دادلي بويز وسيفعلان الامر ذاته مع نيو داي في عرض صراع الابطال وسيعملان على تغير اسم الفريق من يوم جديد ليوم قديم وطلبا بانضمام ثلاثي الفريق لهما .

دخل ثلاثي الفريق ولكنه ثلاثة شخصيات ينتحلان شخصية بيج اي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز ولكنهم بشعر ابيض ، وسخرا منهم غالوز واندرسون وتم سؤالهم عن سبب الشيخوخة المبكرة .

ثم قاطع ثلاثي فريق نيو داي وعبرو عن اعجابهم بالمشهد الذي قدمه غالوز واندرسون ، سخروا من الثلاثي المنتحلين لشخصيتهم ودخلة للحلبه واطاحة بالفريق الذي انتحل شخصيتهم وغادر غالوز واندرسون الحلبة .

 

النزال السابع
دارين يونج يفوز على جيندر مهال

تم عرض لقطات من مواجهة دارين يونج وتايتوس اونيل والتي نال فيها بوب بكلاوند ضرب مبرحا من قبل اونيل ، وانضم اونيل لطاولة المعلقين وقال انه افضل من يونج بمراحل كثيرة ، ثم هجم اونيل على بوكلاند مرة اخرى لكن دارين تدخل في الامر وأطاح باونيل .

لقطت الكاميرا المصارعة اليشا فوكس وهي تخرج من غرفة العناية الطبية بعد أن اطمأنت على صديقتها التي هزمتها نيا جاكس التي ظهرت امامها فجاءة وسخرت منها وانتهي الامر باشتباك بينهما .

عرضت لقطات من مواجهة برون سترومان ضد المصارع المقنع الاسبوع الماضي ونزع القناع عن ذلك المصارع ، ثم قابل توم فيلبس سين كارا وساله عن سبب رغبته بمواجهة برون سترومان ، وقال أنه يريد الانتقام بعد أن أساء لإرث المصارعين في بلاده بانتزاعه للقناع .

النزال الثامن
برون سترومان يفوز على سين كارا

انتهت المواجهة بالعد على سين كارا خارج الحلبة لعدم قدرته على العودة للحلبة بسبب ضربة قوية وجهها سترومان لسين كارا وبعد انتهاء المواجهة عاد سترومان بالهجوم على كارا .

دخلت ساشا بانكس للحلبة وسط ترحيب الجماهير وتحدثت أن لكل مرحلة نهاية ، وقالت أن الجماهير كانت تبحث عن الثورة في مصارعة السيدات وان ذلك حدث عندما اعلنت ستيفاني أن السيدات أصبحن يمثلن القسم بعد التخلص من حزام الفراشة السخيف .

وتحدثت بانكس عن طفولتها ومشاهدتها للعروض برفقة والدتها وانها عانت كثراً للانضمام للاتحاد وقالت انها تفوقت على نفسها وقدرتها وتعرضت للاصابة في سمر سلام 2016 .

وقالتب انكس أنها قابلت الأطباء وحصلت على أخبار سيئة ، ثم قاطعت دانا بروك حديث ساشا وقالت ان مسرتها ستنتهي بالطريقة التي ستختارها هي وصدت ساشا الهجوم الذي قامت به دانا بروك ، وقالت أن تلك الاخبار السيئة هي لشارلوت التي ستواجهها في عرض صراع الابطال وانها ستستعيد لقبها وغادرت الحلبة .

النزال التاسع: ليس على اللقب
كيفين أوينز يفوز على سامي زين

فاز كيفين اوينز بالمواجهة وتفاجىء بظهور رومان رينز بطالبه بقرصة للمنافسة على اللقب ومنع رينز اوينز من مغادرة الحلبة حتى ظهر كريس جيريكو ، ثم تدخل ميك فولي حتى لا تتطور الامور بين النجوم الثلاثة وقال انه سيعطي رينز الفرصة بشرط ان يفوز على كريس جيريكو في مواجهة الاسبوع القادم من عرض الرو ، وحاول جيريكو مضايقة رينز بعد ان غادر اوينز الحلبة لكن رينز نفذ ضربة سبير عليه وصعد على زاوية الحلبة يستعرض قوته .

شاهد عرض الرو الاخير 6-9-2016 مترجم كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x