اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو 13/9/2016 الأحداث كاملة

 

نتائج عرض الرو 13/9/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض :

افتتح عرض الرو التليفزيوني بعرض لقطات لما حدث بين سيث رولينز وكيفين اوينز في عرض الرو الماضي ، وإعلان ميك فولي قيام مواجهة بينهما في عرض صراع الأبطال وإعطار رومان رينز الفرصة للدخول في هذه المنافسة على اللقب العالمي إذا فاز على اوينز الليلة .

تواجد ميك فولي داخل الحلبة ورحب بالجمهور وقام بتهنأة بيكي لينش على فوزها بلقب السيدات في باكلاش 2016 ، وقال أن لديه ايضا أفضل المصارعات مثل شارلوت .

قام ميك فولي بالترحيب بشارلوت ودانا بروك عند دخولهما للحلبة ورغبت شارلوت في الاعتذار عما حدث الاسبوع الماضي ، وقامت بتوبيخ دانا بروك لانها كانت السبب بخسارتها امام بايلي وطلب الاعتذار لها .

تحدثت ساشا بانكس عند دخولها الحلبة عن احقيتها لاستعادة اللقب من شارلوت ، ثم ظهرت بايلي وطالبت بأن يكون لها فرصة للمواجهة على اللقب حيث انها فازت على شارلوت الاسبوع الماضي وهذا أزعج كل من ساشا وشارلوت .

ثم أعلن ميك فولي عن قيام مواجهة ثلاثية تجمع بين ساشا وبايلي ودانا بروك التي قامت بصفع شارلوت والفائزة في تلك المواجهة ستواجه شارلوت على اللقب في صراع الأبطال .

نتائج العرض :

النزال الأول: الفائزة تنافس على لقب السيدات
ساشا بانكس تفوز على دانا بروك وبايلي

حسمت ساشا بانكس المواجهة بعد تثبيتها لبايلي وحصلت على فرصة لمواجهة شارلوت في صراع الأبطال على اللقب ، ظهرت دانا بروك خلف الكواليس وهي تتألم واعتذرت لشارلوت بسبب صفعها لها ولكن شارلوت طلبت منها الصمت وحمل حقائبها وهذا ما فعلته دانا .

ظهر المصارعان إيبيكو وبريمو وهما يتحدثان للمصارع ار تروث ويحاولان اقناعه بشراء اسهم في منتجعهما الخاص ببلدتهما ، وكان تروث على وشك الدفع لهما ولكن جولدست تدخل وسحب تروث وقد غضب الثنائي لذلك وظهر امامهم فجاءة بيج كاس وانزو اموري .

قابل المذيع توم فليبس المصارع حامل اللقب العالمي كيفين اوينز وساله عن مواجهته لرومان رينز ، وسيثبت ذاته ويلقن رينز درسا قاسيا ، وقد ظهر كريس جيريكو وقال أنه سيتضيفه في برنامجه وسيثبت للجماهير انه أحمق .

النزال الثاني
بو دالاس يفوز على مصارع مغمور

رحب كريس جيريكو بالجماهير في برنامجه الحواري ، وقال أن الحلقة تكون بظهور كيفين اوينز لكن ميك فولي ادخله في مواجهة بائسة ضد رومان رينز ، وهذا ما جعله يستضيف شخص اخر ولكنه سيجعل الحلقة ضعيفة للغاية لاستضافة مصارع غير هام وهو سامي زين وتساءل جيريكو فور دخول زين عن سبب استضافته في اكبر برنامج للاتحاد .

وقد قال جيريكو ان زين يشعر بالغيرة بسبب انجاز صديقه السابق وحصوه على اللقب العالمي وهو مازال لا جديد لديه ، سخر زين من جيريكو وقال ان اوينز لا يكترث إلا لذاته فقط .

وقال زين أنه لديه انجازات كثيرة وكان مصدر الهام لاوينز وعمل حول العالم ليصل للاتحاد ، ولم يهتم جيريكو بكلام زين وقام بصفعه ونفذ عليه ضربة قاضية وغادر الحلبة .

النزال الثالث: المواجهة 5 من 7
سيزارو يفوز على شايمس

تحدث رولينز لميك فولي وتساءل عن السبب وراء منح رينز فرصة للمنافسة على اللقب ، وقال أنه لا يخافه حيث انه تغلب عليه في كافة المواجهات بينهما  لكنه لا يريد تشتيت انتباهه وانتهى الأمر بينهما بوصف رولينز لميك فولي بالأحمق .

النزال الرابع
نيا جاكس في مواجهة أليشا فوكس

قام الحكم بانهاء المواجهة لعدم استطاعة فوكس الاستمرار في المواجهة بعدما حصلت على ضربة سبير عنيفة من نيا جاكس وقام عدد من الحكام لابعاد نيا عنها .

ظهر فريق نيو داي وتحدث وودز عن فريق ذا كلوب وعن محاولتهما لتقديم مشاهد طريفة ، وقال انهم من يختصون بهذا الأمر وتحدث عن فريق اولد داي وطالب بمشاهدة ما حدث لكن بيج قال اخبره أنهم قاموا بحرق هذه المشاهد .

دخل فريق ذا كلوب وهم يسخرون من نيو داي وقال اندرسون انه هو وشريكه سيقومان بتحطيم مظهرهما السخيف في ليلة الابطال 2016 وسيفوزان بلقب الزوجي .

النزال الخامس
فريق لوك غالوز وكارل أندرسون يفوز على فريق اكزافيير وودز وكوفي كينجستون

قابل توم فيلبس رومان رينز خلف الكواليس وساله عن مواجهته لاوينز ، وقال رينز أنه يركز على عودته لواجهة الالقاب مرة اخرى عندما يفوز على اوينز وينتزع منه الحزام في ضراع الابطال .

ظهر المصارع الهندي جيندر ماهال الذي تم وصفه بجالب السلام وتحدث عن شعوره بالكراهية للجميع بعد مغادرته للاتحاد لكنه تحرر من هذا الشعور ووجد السلام الداخلي لذاته ، وتحدث باللغة الهندية وهو يتحدث عن السلام .

النزال السادس
جيندر مهال يفوز على جاك سواجر

حاول توم فليبس محاورة جاك سواجر لكنه رفض الحديث معه لشدة غضبه بسبب فوز مهال عليه ، ثم دخل بيج كاس وانزو اموري وهما يسخران من فريق ايبيكو وبريمو قبل قيام المواجهة بينهما في العرض .

النزال السابع
إيبيكو يفوز على إنزو أموري

قابل كيفين اوينز المصارع سيث رولينز وحذره من الاقتراب منه في المواجهة ، وأكد رولينز أنه حريص أن تكون المواجهة ثنائية بينهما دون رينز ، وقال اوينز أنه يعرف ما يخطط له رولينز .

وقال اوينز انه يريد تواجد رينز في المواجهة لتوفير الوقت والجهد ، وقال اوينز انه يعرف تاريح رولينز وطلبه الدائم للمساعدة وان أكثر ما اغضب رولينز هو تخلي ترابيل اتش عنه بعد أن ادرك ان هناك ما هو افضل منه ، طلب ميك فولي من اوينز الدخول للحلبة وحذر رولينز من التدخل في المواجهة .

النزال الثامن
كيفين أوينز يفوز على رومان رينز

أعلن الحكم عن انتهاء المواجهة لمصلحة اوينز بسبب تعرضه لهجوم من رولينز ، وتدخل ميك فولي واخذ يعاتب رولينز ويوبخه وطلب منه التنحي والابتعاد إذا كان لا يعرف كيف يدير الأمر ، وطلب فولي بإعادة المواجهة مرة أخرى وطلب من رولينز التوجه لمكتبه

النزال التاسع
كيفين أوينز يفوز على رومان رينز

ظهر المصارع روسيف ليشتت انتباه رينز اثناء مواجهته مع اوينز ووجه له لكمة قوية ، وانتهز اوينز الفرصة ونفذ ضربته القاضية وقام بتثبيت رينز ، ثم هجم روسيف على رينز هجوماً عنيفاً وطلب من زوجها تنفيذ حركة الإخضاع المؤلمة له وانتهي العرض على هذا المشهد .

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x