اخر الاخبارعرض الرومقالات وتحليلاتنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو 20/9/2016 الأحداث كاملة

نتائج عرض الرو 20/9/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض : 

افتتح عرض الرو باستعراض لقطات من ما حدث بين رومان رينز وكيفين اوينز وهجوم روسيف على رينز لضياع الفرصة عليه للمنافسة على اللقب في عرض صراع الأبطال 2016 .

دخل رومان رينز للحلبة وأراد أن يتحدث ولكن قبل حديثه قاطعته ستيفاني مكمان وقالت له أنها تعلم ما يريده رينز وقد تحدثت في الامر مع ميك فولي حول ما حدث الأسبوع الماضي .

دخل ميك فولي وقال أنه تحمل مسئولية ما حدث من فوضى أثناء غياب ستيفاني وأنه سيجعل روسيف ورولينز يتواجهان في هذا العرض عقابا لهما ، لكن رينز قال ما الفائدة التي سيحصل عليها من وراء ذلك حيث أنه تأذى من ترابيل اتش ورولينز وروسيف .

قال فولي أنه لم ينسى ما حدث لرينز وأعطاه الفرصة لمواجهة روسيف في عرض صراع الأبطال على لقب الولايات المتحدة ، وأضاف فولي أنه يريد إعادة الأمور بشكل صحيح ورفع نسب المشاهدة لرد الجميل للاتحاد .

أعجب كلام فولي ستيفاني مكمان وقالت أنها فخوره باختياره مدير عام الرو ، ثم تحدث فولي وقال أنه سيعطي رينز فرصة أخرى لمواجهة كيفين اوينز ، ثم دخل اوينز وقاطع حديث فولي واعترض على اقتراحه وقال أنه فاز على رينز مرتين في الرو الماضي .

وقال اوينز أنه لم يواجه على اللقب قبل عرض صراع الابطال 2016 وهذا الأمر وافقت عليه ستيفاني وقالت أن النزال لن يكون على اللقب ، لكن فولي قال أن المواجهة ستكون داخل القفص الحديدي حتى لا يتدخل أى طرف وهذا اسعد رينز للغاية بينما اغضب اوينز ، ثم دخل سيث رولينز لمواجهة روسيف واخذ يتبادل النظرات الحادة لرينز واوينز .

واعترضت ستيفاني على مواجهة القفص الحديدي قبل عرض صراع الأبطال خوفا من تعرض اوينز للّى قبل العرض الكبير ، قاطه روسيف الحوار وقال أنه يعترض ايضا على منح رينز الفرصة للمنافسة على اللقب وطلب منه الخروج من الحلبة ليخوض النزال ضد رولينز .

نتائج العرض :

النزال الأول
سيث رولينزفي مواجهة روسيــف

انهى الحكم المواجهة بالعد على كلا المصارعين خارج الحلبة ، فقد تعارك كلا المصارعين عند مدخل الصالة واستطاع رولينز السيطرة على روسيف بعد أن قفز من على طاولة المعلقين على روسيف .

ظهرت المصارعة دانا بروك خلف الكواليس وهي تتحدث لفولي عن أن فوز ساشا وبانكس غير صحيح وعرضت لقطات بأن تثبيت بانكس كان على ارض الحلبة وحاولت شارلوت ايضا التاكيد على عدم فوز بانكس والغاء المواجهة بينهما على اللقب ، وشكر فولي دانا على هذا الأمر وقال أن المواجهة تحولت لثلاثية الأطراف بين ساشا وبايلي وشارلوت وهذا ما اغضب شارلوت ودفعت دانا على الأرض .

ظهر كريس جيريكو وهو يتحدث لاوينز خلف الكواليس وعن علاقته السيئة بميك فولي وقال أنه منزعج من تصرفاته واي اساءة لاوينز ستكون اساءه لجيريكو ايضا وقال جيريكو أنه سيسجل أخطاء ميك فولي في ادارة عرض الرو وسيفعل شىء لم يعجب فولي على الإطلاق .

النزال الثاني
برون سترومان يفوز على سين كارا

ظهرت ساشا بانكس خلف الكواليس وانضمت لها بايلي وعبرت عن سعادتها لإضافتها للمواجهة على اللقب ضد شارلوت ، وتحدثن عن المواجهات التي كانت تجمع بينهمت في عروض NXT واتفقن على تقديم كل ما لديهن من مجهود .

النزال الثالث
فريق تشارلوت ودانا بروك يفوز على فريق بايلي وساشا بانكس

استغلت شارلوت من تدخل دانا بروك وتشتيت انتباه بايلي وقامت بتنفيذ ضربة قاضية وتثبيت بايلي ، ظهر سيث رولينز وهو يبتسم خلف الكواليس قبل دخوله لكتب ستيفاني مكمان ، ورحبت ستيفاني به وتحدث رولينز عن ذكرياتهما في هذا المكتب وسألها عن سبب تدخل ترابيل اتش ضده وانقلابه عليه ، وقالت ستيفاني انها لم تكن تعلم ما كان يخطط له وأنها لم تعرف السبب وراء ذلك .

وقالت ستيفاتي انها تعتقد بأن زوجها وجده تسبب بخسارة الرو للقب WWE للوزن الثقيل وتحوله لعرض شين مكمان في سماك داون وخسارته للقب العالمي في سمر سلام جعلت اتش يغير رأيه فيه وهددها رولينز قائلا انه سيكون كابوس سيىء في حياتها إذا علم بأنها ضمن المخطط ضده .

غضبت ستيفاني من قول رولينز وقالت انها ترى ان اوينز افضل اختيار لحمل اللقب العالمي وأن رولينز لم يعد إماكنية للاعتماد عليه وقال رولينز انها ستعمل على هدم الرو وأن شقيها سيتفوق عليها في عرضه .

النزال الرابع
بو دالاس يفوز على مصارع مغمور

قبل المواجهة ظهر بودالاس بشخصيته الجديدة وهو يحمل لافتته الخاصة وتدث عن نفسه ، ثم عرض فيديو ترويجي لقسم الوزن المتوسط ولقطات من فوز المصارع تي جي باللقب الجديد .

النزال الخامس: المواجهة 6 من 7
سيزارو يفوز على شايمس

ظهر ميك فولي خلف الكواليس وقال انه يريد إضافة المواجهة الاخيرة بين شايمس وسيزارو لعرض صراع الأبطال ، ثم دخل جيريكو وحذر فولي من مضايقة اوينز وقل انه يعد قائمة بكل اخطاء فولي في إدارة العرض ودون جيريكو في قائمته أن ملابس فولي سيئة ، وقال فولي أن ملابسه افضل من ارتداء جاكيت سخبف دون ارتداء اي ملابس .

دخل جيريكو للحلبة وتحدث عن اخطاء فولي وقال أنه لا يستطيع هز صداقته مع اوينز وسخر من ملابس فولي وقلل من شأن سامي زين ايضا ، دخل انزو اموري وقاطع حديث جيريكو برفقه صديقه بيج كاس وسخر اموري وكاس من مظهر جيريكو ثم انضم فريق ايبيكو وبريمو وتحدثا عن الاستثمار في بلدهما بروتوريكو .

دخل نيو داي للصاله وهذا ما اوعج جيريكو وتحدث ثلاثي الفريق عن مواجهتهما امام فريق ذا كلوب ، ثم ظهر ذا كلوب ودخلا الحلبة التي غادرها جيريكو ولكنه تفاجىء بظهور سامي زين الذي هاجمه بشكل عنيف .

النزال السادس
فريق زين أموري وكاس وبيج إي وكوفي يفوز على فريق جيريكو وأندرسون وغالوز وإيبيكو وبريمو

حسم انزو اوري المواجهة لصالح فريقه ، واعيدت لقطات من افتتاح العرض ثم الترويج لانطلاق قسم الوزن المتوسط الذي فاز ببطولته المصارع الياباني تي جي بيركنز .

قام الاتحاد باستذكار تاريخ المصارع الكبير ايدي جيريرو من خلال فقرة خخصت لارث المصارعين اللاتينين في عالم المصارعة وعرضت لقطات من المواجهات التي خاضها النجم الراحل .

تحدث فولي عن بطولة الوزن المتوسط التي شارك بها 32 مصارعا من حول العالم وطلب من الجماهير الترحيب بالمصارعين الذين دخلو بشكل مميز واعلن عن مواجهة رابعية بينهم يحصل فيها الفائز على فرصة للمنافسة على لقب الكروزويت في صراع الابطال 2016 .

النزال السابع: الفائز ينافس على لقب الكروزويت
ريتش سوان قي مواجهة جران متاليك في مواجهة براين كيندريك في مواجهة سيدريك أليكساندر

حصل المصارع براين كيندريك على فرصة المنافسة على اللقب بعد فوزه وسيخوض المواجهة ضد المصارع الياباني تي جي في صراع الأبطال ، ثم تحدث مايكل كول عن العداوة التي تجمع نيا جاكس واليشا فوكس واعلن عن مواجهة تجمع بينهمن في عرض صراع الأبطال 2016 .

النزال الثامن: داخل القفص الحديدي
رومان رينز -يهزم- كيفين أوينز

كانت المواجهة قوية بين رينز واوينز داخل القفص الحديدي وحسمها رينز لصالحه بشكل صعب للفاية عندما تمكن رينز في اخر لحظة من الخروج من القفص عندما تسلقه قبل ان يخرج اوينز من باب القفص .

هاجم روسيف رومان رينز وانضم له اوينز واحتجزا رينز داخل القفص وانهالوا عليه بالضرب العنيف حتى ظهر سيث رولينز وانقذ رينز من خلال قفزة قوية من اعلى القفص وانتهى العرض على هذا المشهد .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x