اخر الاخبارعرض باكلاش 2016مقالات وتحليلاتنتائج العروض

نتائج عرض باكلاش 2016 الأحداث كاملة

نتائج عرض باكلاش 2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض : 

افتتح عرض باكلاش 2016 بظهور رينية يونج وترحيبها بالضيوف في الاستودسو التحليلي الذي يضم بوكر تي وجيري لولير والمصارعة ليتا ، وتحدثوا عن المواجهات التي ستتم فالعرض ، وقال كل منهم رأيه على حدى وتوقع كل واحد منهم الأسماء التي ستفوز بالعرض .

ظهر دانيال براين خلف الكواليس يتحدث للمصارع ابولو كروز ، ومدح براين كروز وأثناء حديثهما قاطعهما المصارع بارون كوربن وطلب منه أن يركز معه ولا يتحدث مع مصارع غير هام وقاد الامر لقيام مواجهة بينهما في العرض التمهيدي اعلنها دانيال براين .

ثم تم استضافة المصارعة اليكسا بليس وتم سؤالها عن المواجهة السداسية التي ستخوضها على لقب السيدات ، ثم وجه النجم بوكر تي أسئلة أزعجبت اليكسا ولكن جيري لولير قام بتهدئة الوضع بتحدثه عن مظهرها ، ثم كشفت بليس عن خطتها للفوز باللقب بعد أن وجهت ليتا هذا السؤال لها .

نزال العرض التمهيدي :

النزال الأول
بارون كوربينيفوز على أبولو كروز

تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي عن المواجهة الرئيسة في العرض التي تجمع دين امبروز و اي جي ستايلز وتوقعهم للفائز ، وتم عرض فيديو للمواجهات التي تمت بين المصارعين في سماك داون من قبل .

نتائج العرض الرئيسي :

افتتح عرض باكلاش الرئيسي احداثه بتوجيه رسالة لضحايا هجمات الحادي عشر من سبتمبر الذي حدث منذ 15 عام في مدينة نيويورك ، ثم تم عرض أحداث متنوعة من عروض سماك داون تمهيداً للمواجهات التي ستتم بالعرض والذي قدمها شين مكمان .

ظهر شين مكمان ودانيال براين ونالا الترحيب من الجماهير وعبر كلاهما عن إعجابهما بجمهور مدينة ريتشمود الامريكية ، ثم رحب كلاهما بالجمهور وشكر شين جميع العاملين بالعرض الازرق .

ثم قام دانيال براين بالحديث عن تتويج ابطال السيدات وفرق الزوجي في العرض ، وتحدث عن المواجهات الخاصة بالفرق ، ثم تم الإعلان عن المواجهة السداسية للقب السيدات .

النزال الأول: بطولة سيدات سماك داون
بيكي لينش تفوز على نايومي وكارميلا وأليكسا بليس ونيكي بيلا ونتاليا

اقصت المصارعة نايومي بمشاركة المصارعة نتاليا اليكسا بليس ، ثم استسلمت بعد تنفيذ حركة استسلام من نتاليا ، ثم تبعتها نيكي بيلا بعد تثبيت كارميلا لها ثم استطاعت بيكي لينش اقصاء كارميلا والفوز باللقب وأصبحت بطلة سماك داون .

قابلت المذيعة تشارلي المصارعة بيكي لينش بعد انتهاء المواجهة في الحلبة وحدثتها عن شعورها بعد الفوز ، وقالت بيكي أنها جاهدت وبذلت الكثير للفوز ثم شكرت الجماهير على دعمهم لها .

ظهر خلف الكواليس بطل القارات ذا ميز وهو يقرع باب ضيف عرض باكلاش 2016 الطفل جاغر ايتون مقدم برنامج نيكولايدن للأطفال ، وعبر ميز عن انزعاجه بسبب تواجد الطفل بغرفة الغيار التي تخصه ، ثم رد الطفل بمدح دور ذا ميز في فيلم ذا مارين لكنه سخر منه بقيامه بذكر اسم جون سينا .

قام براي وايت بمهاجمة راندي اورتن خلف الكواليس وكان كل تركيز وايت على قدم اورتن إلى أن تدخل أحد الحكام وابعد براي وايت عن اورتن .

النزال الثاني: تصفيات بطولة الزوجي
فريق جيمي وجاي أوسو يفوز على فريق موجو راولي وزاك رايدر

انتقل فريق الاوسوز بعد فوزهما للمواجهة النهائية على لقب الزوجي ، ثم قابلت رينية يونج هيث سلاتر وراينو خلف الكواليس وسألتهما عن انتقال الاوسوز للنهائيات ، وقال أنه لا يهتم بمن الفائز لأنه سيفوز في النهاية .

ثم تم الحديث عن عداوة ذا ميز ودولف زيجلر التي تمت في سماك داون تمهيداً للمواجهة بينهما ، وظهر ميز يتحدث لبراين ويقول أنه الجه الابرز لهذا العرض ويريد مناقشة شروط عقده الجديد التي تنص على احترامه ووضعه في المكانة التي تناسبه ، ثم قام ميز باثارة غضب براين عندما قال انه هارب من العودة .

النزال الثالث: بطولة القارّات
ذا ميز يفوز على دولف زيجلر

حسم ذا ميز المواجهة وفاز بها عن طريق مساعدة زوجته برش رذاذ الفلفل في عين زيجلر ولم يشاهد الحكم هذا ، وهذا اعطى الفرصة لميز بتثبيت زيجلر والفوز في النهاية .

عرضت لقطات لهجوم براي وايت على راندي اورتن ثم دخل براي وايت ، ثم تم الإعلان عن عدم قدرة اورتن على المشاركة في المواجهة بسبب تعرضه للإصابة من هجوم براي وايت عليه خلف الكواليس ، وطلبت من الحكم العد عشرة مرات وجعله خاسر بالانسحاب دون ان يظهر داخل الحلبة .

النزال الرابع
براي وايت يفوز على راندي أورتن

فرح براي وايت بفوز دون جهد وكان يغادر الحلبة ، لكن تم الإعلان عن مواجهته مع كين دون قوانين وستكون مواجهة مفتوحة .

النزال الخامس: بلا قوانين
 كين يفوز على براي وايت

رد راندي اورتن على هجوم وايت عليه عندما دخل للحلبة ونفذ ضربته الشهيرة ، ثم قام كين بتنفيذ ضربة قاضية وقام بتثبيت وايت وافتخر اورتن بانتقامه امام الجماهير .

ظهر اي جي ستايلز خلف الكواليس وقابل اثنان من المصارعين الشباب ةاخبرهما انهما يجب ان يمونا فخورين لانهما قابلا الوجه الذ يدير المكان والذي سيصبح البطل بعد فوزه على امبروز .

النزال السادس: بطولة سماكداون للزوجي
فريق هيث سلاتر وراينو يفوز على فريق جيمي وجاي أوسو

استطاع هيث سلاتر الحصول على عقد في سماك داون وهو وشريكه راينو بعد فوزهما ، وقابلت تشارلي الفائزين بلقب الزوجي والحاصلان على اللقب الجديد ، وعبر هيث سلاتر عن فرحته الكبيرة وحصوله على العقد .

النزال السابع: بطولة WWE
أي جي ستايلزيفوز على دين أمبروز

فاز اي جي ستايلز بالبطولة بطريقة غير قانونية ، عندما استغل فقدان الحكم توازنه بعد ضلابة قوية وسدد ضربة تحت الحزام ثم تنفيذ ضربته القاضية التب مكنته من تثبيت امبروز دون ان يلاحظ الحكم هذا ، وانتهى العرض بتباهي ستايلز بالفوز .

إلى هنا تنتهي نتائج ياكلاش 2016

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x