اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون 28/9/2016 الأحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون 28/9/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية العرض :

افتتح عرض سماك داون بعرض لقطات من عرض الأسبوع الماضي بين اي جي ستايلز ودين امبروز والتي أدت لقيام مواجهة على لقب WWE للوزن الثقيل في الحدث الرئيسي لعرض الليلة ، ثم دخل راندي اورتن للحلبة وسط ترحيب الجمهور .

ووجه بعض الكلمات للمصارع براي وايت وقال أنه يعلم سبب تركيزه على كلمة الخوف وأنه يعلم انه يحاول تشتيت انتباهه كما فعل معه من قبل في عرض باكلاش ، وقال أن براي وايت يخاف من مواجهته وطلب منه أن يتحدى خوفه ويدخل لمواجهته في الحلبة .

ظهر براي وايت على الشاشة الكبيرة وقال أن لديه ما يقوله عن اورتن ، وقال أن سيعمل على تخليص اورتن من السموم التي تجري داخل رأسه وقال أنه لم يتمكن من التفوق عليه وقد غادر اورتن الحلبة بعد أن انتهى وايت من حديثه .

قابلت المذيعة تشارلي المصارع دين امبروز خلف الكواليس وسألته عن مواجهته ضد ستايلز في هذا العرض ، وقال أنه سيضرب ستايلز ويستعيد لقبه .

النزال الأول
فريق جيمي وجاي وكونور وفيكتوريفوز على فريق راينو وسلاتر وغيبل وجوردان

فاز الفريق الأول من خلال أجبار جيمي اوسو المصارع هيث سلاتر على الاستسلام ، وقابلت المذيعة شارلي جون سينا خلف الكواليس ، وسألته إذا كان يهتم بهوية الفائز في المواجهة الرئيسية لهذا العرض ، وقال أن ستايلز بحسب ما يقوله أنه في قمه مستواه الآن لكنه لا يهتم بمن الفائز لأنه البطل في كل الأحوال .

شعر الجمهور بالغضب من ذا ميز عندما وضع صورته فوق صورة اسطورة كرة السلة خلف الكواليس ، ثم ظهر اورتن في غرفة براي وايت وانتقد أغراضه الخاصة وبعد مغادرته ظهر ايريك روان في الظلام دون أن يشعر به اورتن .

ظهر وايت على الشاشة مرة أخرى وسخر من محاولة اورتن للبحث عنه وقال انه لا يفلح فيما يسعى إليه ، دخلت نتاليا وكارميلا للحلبة وعرض فيديو لهن وهمن يسخران من المصارعات الأخريات .

النزال الثاني
فريق كارميلا ونتاليا يفوز على فريق نايومي ونكي بيلا

حسمت كارميلا المواجهة لصالح فريقها عندما قامت بتثبيت نكي بيلا ، ثم ظهر اورتن مرة أخرى يبحث عن براي وايت خلف الكواليس ، ووجد كثير من العبارات التي تم كتابتها على الجدران والأبواب باللون الأحمر وكان على قرب من مقابلة ايريك روان الذي كان يوجد بإحدى الغرف لكنه ابتعد .

دخل بطل القارات ذا ميز وزوجته للحلبة التي تم تجهيزيها بوضع عدد من صوره والسجاد الأحمر وقدمت ماريس زوجها باللغة الانجليزية والفرنسية ، ثم عرض فيديو للقطات قديمة لبداية ميز فالاتحاد وفوزه بعدد من الالقاب ومشاهد من كواليس افلامه الماضية .

تحدث ذا ميز للجماهير وقال أنه تحدث عن فريق مدينة كليفلاند الفائز بلقب بطولة دوري كرة السلة ، وقال أنه غير راضي عن استقبالهم له بالرغم أنه كان يتصدر الحدث الرئيسي للراسلمينيا 27 ، وتحدث عن احتفاظه بلقب القارات لمدة طويلة .

رحب ذا ميز بوالديه اللذان تواجدا بجانب الحلبة وسخر من والد خصمه دولف زيجلر ووالدته اللذان كان يجلسان بالقرب من نفس المكان ، دخل زيجلر غاضبا وحزر ميز من الحديث عن والديه بطريقة غير لائقة .

حاول زيجلر مواجهة ميز لكن زوجته كانت تمنعه من ذلك ، وتحدث ميز عن تفوقه عليه في المواجهات الماضية ، وقال زيجلر ان ميز كان يفوز بالاحتيال في كل مرة .

غادر ميز وزوجته الحلبة وتركا زيجلر ، لكنه طلب منهما التوقف وتحدث عن تضحياته ومسيرته التي لم يستفد منه شىء ، وأن الكثيرين يسألونه عن سبب استمراه في هذا العمل وقال أنه مثل المرض المزمن بالنسبة له .

وقام زيجلر بتحدي ذا ميز مرة اخرى على لقب القارات مقابل ان يضع مسيرته على المحك وأن خسارته تعني اعتزاله نهائيا من الحلبات ، وقد وافق ميز على الامر وحدد موعد عرضهما في عرض نو ميرسي وقال أن نهايو زيجلر على يديه .

وجه وايت رساله لاورتن مرو اخرى وقال انه يلعب لعبة الموت التي لا يستطع تحملها وانه سعيد بمشاهدته خلف الكواليس وهو يبحث عنه ، دخلت بيكي لينش للصالة وسط ترحيب الجماهير ثم تعرضت لهجوم من اليكسا بليس ، وظهر كيرت هوكينز في غيديو وقال أن لديه اعلان عن عرض الأسبوع القادم .

وجه وايت رسالة لاورتن وقال انه يشعر بالاحباط لعدم تواجده لمكان اورتن وصرخ وقال اين هو الجبان ، ليتفاجىء بوجود اورتن خلفه يريتدي قناع ابيض وهاجمه بشكل عنيف ، ثم هرب وايت وجلس اورتن عن الكرسي وررد اغنيه وايت الشهيرة .

قابلت المذيعة شارلي اي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن مواجهته لامبروز وقال أنه مثلما فعل فجون سينا سيفعل في امبروز وان المذيع سيقول ان ستايلز فاز بالمواجهة ، ثم دخل سينا لمشاهدة المواجهة من طاولة المعلقين .

النزال الثالث: بطولة WWE للوزن الثقيل
أي جي ستايلزفي مواجهة دين أمبروز

انهي جون سينا المواجهة بقرع الجرس قبل أن يقوم طرف بتثبيت الأخر ، حيث تعرض سينا لضربة من ستايلز أثناء جلوسه بجانب المعلقين ، واراد الانتقام وحاول الهجوم عليه لكنه انسحب بعد محاولة تثبيت امبروز لاستايلز ، لكن امبروز هاجم سينا ايضا بجانب الحلبة .

غضب سينا من الأمر ودخل للحلبة وكان سيتعرض لضربة قاضية من امبروز لكنه نفذ عليه حركة تقويم السلوك ، عاد ستايلز للحلبة ليهاجم سينا لكنه انسحب ولكن سينا قابله بضربه قاضية اخري وقام سينا برفع الحزام امام الجماهير ، وانتهى العرض بوقوف سينا عند مدخل الصالة وهو يشير لعرض نو ميرسي .

إلى هنا تنتهي نتائج سماك داون .  

شاهد عرض سماك داون 27/9/2016 كامل ديلي موشن

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x