اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج العروضنتائج عرض صراع الابطال 2016

نتائج عرض صراع الأبطال 2016 كامل

نتائج عرض صراع الأبطال 2016 كامل

افتتاحية العرض :

بدأ عرض صراع الأبطال 2016 التمهيدي بظهور المذيعة رينية يونج وترحيبها بضيوف الأستوديو التحليلي بوكر تي وجيري لولير وليتا ، وتم عرض لقطات من مجىء الجماهير للصالة وتحدث الضيوف عن مواجهة روسيف ورومان رينز على لقب الولايات المتحدة بعد ان تم عرض لقطات من مواجهتهما السابقة .

قابلت رينية يونج ساشا بانكس حلف الكواليس وسألتها عن مواجهتها على لقب السيدات أمام شارلوت وبايلي ، وقالت بانكس أن الأمر لم يكن على حزام السيدات فقط بل انها تريد الانتقام من شارلوت التي أرادت إصابتها في عرض سمر سلام .

انضم شايمس للاستوديو التحليلي وتحدث عن المواجهة التي سيخوضها ضد سيزارو وانها المواجهة الفاصلة بينهما وقال أنه سيهزم سيزارو وينافس على اللقب العالمي بعد أن يفوز .

تم عرض لقطات من العداوة التي جمعت بين سامي زين وكريس جيريكو في عرض الرو منذ اسبوعين ، وقد ظهر سامي زين في استوديو التواصل الاجتماعي للاجابة على أسئلة الجماهير ثم تم العودة لاستعراض المواجهات الأخرى .

نتائج العرض :

 

النزال الأول: العرض التمهيدي
نيا جاكس تفوز على أليشا فوكس

قام محللون العرض بالحديث عن مواجهة الحدث الرئيسي للعرض وهي المواجهة التي ستجمع بين سيث رولينز وكيفين اوينز على اللقب العالمي ، وتم عرض لقطات من عرض سمر سلام وظهور ترابيل اتش ومساعدته لاوينز بعد أن أطاح برولينز ورينز .

عرض صراع الأبطال 2016 الرئيسي :

بدأ العرض بفيديو يعرض المواجهات التي ستراها الجماهير ، ثم دخل فريق نيو داي ورحب بيج اي بالمشاهدين وتحدث وودز عن الفريق وسخر كينجستون من فريق ذا كلوب .

النزال الأول: بطولة الزوجي في الرو
فريق كوفي كينجستون وبيج إي يفوز على فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

كانت مواجهة قوية داخل وخارج الحلبة وقد فاز نيو داي عن طريق قيام وودز بضربة اندرسون على رأسه بالألة الموسيقية دون أن يرى الحكم ثم قام بيج اي وكوفي كينجستون بالفوز في النهاية .

ثم تم عرض فيديو لبرامج شبكة WWE قبا أن يعرض لقطات من المواجهة الأخيرة لبطولة الوزن المتوسط ، وقابل المذيع توم فيلبس بمقابلة تي جي بيركنز خلف الكواليس وقال أنه سينهي المواجهة وهو حامل اللقب .

النزال الثاني: بطولة الكروزويت
تي جي بيركنز يفوز على براين كيندريك

حسم تي جي المواجهة عن طريق إجبار خصمه على الاستسلام ، ثم قابلت رينيه يونج تي جي للحديث عن فوزه وظهر كيندريك على أساس ان سيهنىء تي جي بالفوز ثم هجم عليه بشكل عنيف وغادر الحلبة .

قام توم فليبس بمقابلة سيزارو خلف الكواليس وسأله عن احتمالية فوزه بالمواجهة الاخيرة أمام شايمس قال أنه استطاع لفوز على شايمس ثلاث مرات وانه سيقوم بالفوز عليه هذه المرة ايضا .

النزال الثالث: المواجهة الحاسمة
سيزارو في مواجهة شيمس

كانت مواجهة قوية للغاية وقد انتهت بالتعادل بسبب عدم قدرة كل منهما على الاستمرار ثم عاد سيزارو للحلبة غاضبا بسبب هذا القرار وطلب من شايمس العودة لاستكمال المواجهة لكن الأطباء والحكام رفضو ذلك وأخذوه إلى خلف الكواليس .

وظهرت باليل وهي تستعد للمواجهة على لقب السيدات التي دخلت عيها شارلوت وأكدت لها انها لن تسطيع الفوز لكن بايلي ذكرتها بفوزها بعروض NXT وقالت شارلوت انها ستحافظ على اللقب مهما كان الثمن .


النزال الرابع: تصفية الحسابات
كريس جيريكو يفوز على سامي زين

ظهر كيفين اوينز خلف الكواليس وانضم له ميك فولي وستيفاني مكمان وعبرا عن فخرهما به وتحدثهما عن تصدره لأول حدث رئيسي في العروض الكبرى وأبدى اوينز تعجبه من فولي .

وقام اوينز بانتقاد ميك فولي وشكر ستيفاني مكمان وقال أنه قادر على ان يكون الحدث الرئيسي ذاته وأن اختيارما لسيث رولينز كان خطأ ثم عرضت لقطات من الأحداث التي أدت ليقام مواجهة ثلاثية على لقب السيدات .

النزال الخامس: بطولة سيدات الرو
شارلوت تفوز على ساشا بانكس وبايلي

حسمت شارلوت المواجهة بعد أن فازت على بايلي وساشا بعد مواقة قوية بينهن ، ثم رحبت رينية يونج مرة أخرى بضيوف الاستوديو التحليلي وتم عرض لقطات من مواجهة العرض التمهيدي التي فازت بها نيا جاكس ، ثم تم عرض فيديو للعداوة التي جمعت بين روسيف ورومان رينز .

النزال السادس: بطولة الولايات المتحدة
رومان رينز يفوز على روسيـف

استطاع المصارع الكبير رومان رينز حسم المواجهة لصالحه والفوز بلقب الولايات المتحدة والتغلب على العنيف روسيف بالرغم من قيام لانا بدعم زوجها بعد أن قامت بسحب الحكم عندما كان رينز قريب من تثبيت روسيف وهذا الأمر جعلها تطرد من الصالة .

ظهر سيث رولينز خلف الكواليس وقابلته ستيفاني مكمان وميك فولي وقدموا الدعم له ولكن رولينز قال أنه يعلم أن ستيفاني تكذب بانكارها بعدم معرفتها لما فعله زوجها معه وقال لهما أنه سيبث لهما من هو البطل الحقيقي .

النزال السابع: لقب WWE العالمي
كيفين أوينز يفوز على سيث رولينز

قام المصارع كريس جيريكو بمساعدة كيفين اوينز حيث أنقذه من محاولة تثبيت رولينز له ، كما ان رولينز قام بتثبيت اوينز دون وجود الحكم الذي سقط بعد الاصطدام به وبعد ان ظهر حكم اخر بطلب من ستيفاني استطاع اوينز تنفيذ ضربة قاضية على رولينز والفوز بالمواجهة وانتهى العرض باحتفال جيريكو واوينز بالفوز .

إلى هنا تنتهي نتائج عرض صراع الأبطال 2016 .

لمزيد من الاخبار اضغط هنا : مصارعة اون لاين

لتحميل تطبيق الموقع على اندرويد من هنا : http://www.match-live.net/ch/wwe.apk

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x