wweاخر الاخبارفينس مكمان

إجابة صادمة من فينس مكمان حول بيع اتحاد WWE !

إجابة صادمة من فينس مكمان حول بيع اتحاد WWE !

المصدر:- INC

عقد رئيس مجلس ادارة WWE والمالك الرئيسي للاتحاد فنيس مكمان مؤتمر مالى موسع مع المستثمرين واصحاب السهوم فى WWE على خلفية الثلث المالي الاخير فى سنه 2016 لاستعراض الموقف المالي للشركة والارباح والخسائر التي حققتها الشركة فى الثلث الاخير من السنه بالاضافة الى نسب المشاهدة وحوار موسع عن العروض الاسبوعية التي انخفضت نسب مشاهدتها فى الفترة الاخير “.

وفى نفس الوقت اعطي رئيس مجلس ادارة اتحاد WWE مساحة كافية للاجابة على اسالة اصحاب السهوم المالية فى الاتحاد “.

وكان الحديث حول انخفاض نسب المشاهدة فى الفترة الاخيرة او الثلث الاخير من السنه وفى هذا الشأن طمأن فينس مكمان اصحاب السهوم المالية ان الاتحاد الان فى تقدم مستمر ولا يوجد مكان للقلق من الانخفاض فى نسب مشاهدة العروض الاسبوعية والشهرية وقال فينس مكمان ان الرسم البياني لنسب المشاهدة اصبح فى تصاعد بعد التغيرات الاخيرة التي حدثت وان التقدم يسير بنجاح حتي الان “.

وعن سؤال احد الحاضرين عن رائ فينس مكمان فى بيع اتحاد WWE لاحد رجال الاعمال الكبار كان رد فينس مكمان غير متوقع وقال نعم ولكن هذا يتوقف على العرض المالي المقدم لى من رجال الاعمال “.

وهذا يعني ان فينس مكمان على استعداد ان يبيع اتحاد WWE لاحد رجال الاعمال , جدير بالذكر ان فينس مكمان بدا هذا الاتحاد فى القرن الماضي من لا شئ بدون مال كبير بدون نجوم بدون شئ واستطاع فينس مكمان ان يجعل WWE اشهر اتحاد مصارعة حرة فى العالم “.

بالاضافة الى ان اجابة فينس مكمان بانه موافق على بيع الاتحاد جعلت جميع الحاضرين فى ذهول ودعت المواقع المتخصصه فى تغطية اخبار WWE تتناول هذا الامر منذ انتهاء المؤتمر وحتي الان “.

تابع ايضا: قسم عروض المصارعة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x