wweWWE NETWORKاخر الاخبار

تزايد كبير فى عدد مشتركين WWE وطريقة الاشتراك

تزايد كبير فى عدد مشتركين WWE وطريقة الاشتراك

المصدر:- INC

اصبحت شبكة WWE Network من اكثر القنوات مشاهدة حول العالم القناة التي تأسست في ٢٤ فبراير لعام ٢٠١٤ اصبحت بعد مرور عامين فقط من اكثر القنوات مشاهدة على الرغم من انها قناة مدفوعة وليست مجانية ”

وفى اخر التقارير الصادرة افصحت شركة WWE عن عدد المشتركين فى الشبكة الذي اصبح 1 مليون و 458 الف مشترك وسعر الاشتراك فى القناة لمدة شهر واحد فقط 10$ وتحقق قناة WWE Network نجاح واسع منذ انطلاقها “.

وفيما يخص المحتوي الذي يعرض على القناة فهو محتوي قديم لمواجهات تاريخية لنجوم صنعو مجد WWE امثال هولك هوجن وجولد بيرج وايدج وشون مايكلز وغيرهم من النجوم بالاضافة الى برامج مباشرة تذاع بعد العروض الاسبوعة والاهم هو اذاعة العروض الشهرية الخاصة بعروض سماك داون الرو ولكن القناة لا تذيع العروض الاسبوعة “.

وتمتلك شبكة سكاي سبورت الانجليزية حقوق اذاعة عروض سماك داون وعروض الرو ايضا الاسبوعة على قناة SKY SPORT 5 HD وايضا تذيع شبكة قنوات سكاي سبورت العروض الشهرية ولكن على قناة SKY BOX “.

وفيما يخص الاشتراك فى القناة يجيب ان تمتلك وسيلة دفع على الانترنت اذا كنت تريد المشاهدة على الانترنت واذا كنت تمكث فى الشرق الاوسط فيمكنك الاشتراك فى مشاهدة WWE Network عن طريق موقع OSN واذا كنت تريد مشاهدة القناة على شاشة التلفاز يمكنك الذهاب الى فرع OSN فى بلدك والاشتراك فى القناة “.

بينما اذا كنت تمكث فى احدي الدول الاوروبية او امريكا الجنوبية فيمكنك الاشتراك من موقع WWE والمشاهدة مباشر من موقع WWE الرسمي او الاشتراك فى شبكة قنوات سكاي سبورت .

اذا كان هناك اى استفسار بخصوص مشاهدة قناة WWE Network يمكنك وضعه فى التعليق اسفل وسيتم الرد عليك فى اسرع وقت ممكن .

شاهد فيديو ترويجي للقناة

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x