rawwweاخر الاخباربروك ليسنرجولد بيرج

جولد بيرج لا مانع لخوض المزيد من الموجهات بعد ليسنر !

جولد بيرج لا مانع لخوض المزيد من الموجهات بعد ليسنر !

المصدر:- Heated Conversations

حل النجم العائد الى wwe مؤخرا بيل جولد بيرج ضيفا على برنامج ” Heated Conversations ” الذي يقدمه الاسطورة بوكر تي وتحدث جولد بيرج عن العديد من الامور والاعمال بينه وبين الاتحاد وايضا تحدث عن الفرص لخوض المزيد من الموجهات بعد انتهاء نزال بروك ليسنر فى سرفايفر سيريس 2016 العرض الذي يقام الشهر القادم يوم 20 نوفمبر “.

ورحب جولد بيرج بفكرة خوض مواجهات اخري مع اتحاد WWE فى حالة كان يريد المسؤولين ذلك وهو لا يمانع اذا عرض عليه فينس مكان المزيد من المواجهات بعد الانتهاء من بروك ليسنر فى سرفايفر سيريس واكد على انه يريد العمل مع WWE بشكل اكبر خاصة بعد انتهاء المشاكل التي كانت تجمعه بمسؤولين الاتحاد “.

وعن كواليس عودته قال جولد بيرج لم يكن الامر خوض نزالات فى البداية عندما تحدث معي فينس مكمان كان العرض هو الترويج للعبة WWE فى نسختها الجديدة ولكن عرض فينس مكمان خوض مواجهة ضد بروك ليسنر فى سرفايفر سيريس والتوقيع على عقد لمواجهة واحده “.

وواصل جولد بيرج حديثه قائلا كنت اشعر بالتوتر الشديد فى بداية الامر من ان لا استطيع ان اقدم للناس ما كنت اقدمه فى الماضي واشعر بالخوف من ان يكون بروك ليسنر اضخم مني ولكن فى النهاية قمت بالتوقيع على العقد “.

جدير بالذكر: ان من المنتظر ظهور جولد بيرج فى عرض الرو اليوم بتاريخ 31/10/2016 “.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x