اخر الاخباربريت هارتدانيال براينفيديوهاتكيرت انجل

دانيال براين هو حلم من احلام المصارع كيرت انجل !!

دانيال براين هو حلم من احلام المصارع كيرت انجل !!

المصدر:- INC

عقد مصارع WWE السابق كيرت انجل جلسة مع جماهيره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للرد على الاسألة ولم تدم الجلسة لفترة طويلة ولاكنه اجاب على بعض الاسألة وكان اهمها هو عن الحلم الذي يريد تحقيقه وايضا رأيه فى مصارع الهواه غيبل والمصارع الأردن وايضا عن سبب تركه لمصارعة الهواه “.

اجاب كيرت انجل عن سؤال الحلم الذي يريد تحقيقه بأنه كان يريد مواجهة مع الاسطورة بريت هارت ولكن هذا الامر اصبح مستحيل لان النجم الاسطوري بريت هارت قد اصيب بجلطه دماغية وترك حلبات المصارعة الحرة منذ 15 عام وهذا الامر اصبح مستحيل ان يحدث “.

ولكن واصل الاسطورة كيرت انجل انه لديه حلم اخر وهو مواجهة مع المصارع السابق وبطل WWE ومدير عرض سماك داون الحالي دانيال براين وقال ان هذا الامر صعب تحقيقه ايضا بسبب اعتزال دانيال براين ولكنه وارد الحدوث “.

وعن رأيه فى المصارعين الشباب غيبل والمصارع الأردن قال انه يشجع الثنائي واثني على الاداء الذي يقدمه الثنائي فى الحلبه وقال ان من الممكن ان ينضم احدهم الى WWE “.

وعن تركه لمصارعة الهواه قال انه كان يريد تحقيق المدلية الذهبية وبالفعل استطاع ان يحققها واكتفي بعد ذلك من مصارعة الهواه على الرغم من العروض التي كانت مقدمه له باموال كثيرة ولكنه اكتفي بهذا القدر خاصة بعد تحقيق المدلية الذهبية .

جدير بالذكر: ان كيرت انجل اعتزل عالم المصارعة الحرة بعد ان امضي 6 سنوات مع WWE ومن ثم ذهب الى اتحاد TNA للعمل مع ستينج وبعدها اعلن اعتزاله نهائيا .

شاهد فيديو قصير لكيرت انجل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x