wweاخر الاخباررايباكفيديوهات

فيديو: رايباك يتحدث جون سينا سبب عدم استكمال فريق النكسوس !

رايباك: سينا سبب عدم استكمال فريق النكسوس !

المصدر: INC

يعمل لاعب WWE السابق والمصارع السابق رايباك كمقدم برنامج ويقدم الان برنامج تحت اسم ” حوار مع الفتي الكبير ” على احدي القنوات الامريكية وفى حقلته الاخيرة تحدث رايباك بشكل واسع عن الفترة الذي انضم فيها لتيم فريق النكسوس الذي تاهل بالكامل من عرض نكست وتحدث ايضا عن تهديد مالك الاتحاد فينس مكمان لهم بالطرد من الاتحاد وقتها وعن سبب تفكك الفريق والتحكم الغير مبرر من ادارة العرض وقتها فى الفريق “.

فى البداية قال رايباك ان الفريق باكلمه كان مهدد بالطرد فى حال لم ينجح وكان التهديد من فنيس مكمان وهذا الامر الذي دفع الفريق لتقديم كل ما لديه لاقناع الجماهير والادارة لتفادي الطرد من الاتحاد واستكمال المشوار داخل WWE وهذا ما حدث بالفعل “.

وعن تحكم الادارة وفريق الابداع فى الفريق قال المصارع السابق رايباك ان فريق الابداع كان يتحكم فى الفريق بشكل كبير وكان يقول لنا اذهبوا وحطمو كل شئ دون ابداء اسباب لفعل ذالك ولكن كنا نفعل ما يطلب منا فى وقتها “.

وعن صاحب الفكرة قال رايباك ان فكرة الفريق جاءات من فينس مكمان وكانت بعد انتهاء الموسم الاول لعرض نكست قبل ان يكون عرض نكست بالشكل الحالي “.

وعن تفكيك الفريق قال رايباك ان العداوة الشهيرة بين الفريق وجون سينا كانت سبب رئيسي فى تفكيك الفريق ,, حينها كانت تطلب الادارة وفريق الابداع من الفريق الخروج والهجوم على جون سينا وتدمير كل شئ دون سبب ودون اتفاق مسبق وكنا نفعل وكانت هذا العداوة هي بداية النهاية وفى الاخير شعبية ومكانة جون سينا داخل WWE انهت على امكنية استكمال مشوار الفريق وتم انهاء الفريق وقتها .

شاهد فيديو لفريق النكسوس 

شاهد المزيد من الاخبار:- مصارعة اون لاين
حمل تطبيق الموقع على الاندوريد من هــنــأ

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x