tnawweاخر الاخبارريك فلير

ريك فلير يحرج ديكسي كارتر ويوضح موقف الاتحاد من شراء TNA

ريك فلير يحرج ديكسي كارتر ويوضح موقف الاتحاد من شراء TNA

المصدر:- INC

تحدث اسطورة WWE واكثر مصارع حمل لقب WWE ريك فلير فى الحلقة ال 13 من برنامجه ” فتي الطبيعة ” البرنامج الذي يشارك فيه افكاره حول اتحاد WWE وخصص فتي الطبيعة جزء كبير من الحلقة ال 13 من برنامجه للحدث عن بيع اتحاد TNA وعن صاحبة الاتحاد ديكسي كارتر “.

وسخر المصارع السابق ريك فلير من مالكة اتحاد TNA ديكسي كارتر فى برنامجه وقال ان ديكسي كارتر كاذبة كبيرة تريد رفع سعر اتحاد TNA فتقول ان WWE يريد شراء اتحاد TNA يا لكي من كاذبة كبيرة واستمر ريك فلير فى السخرية من ديكسي كارتر”.

وواصل ريك فلير حديثه قائلا اتحاد WWE ليس بحاجه الى شراء اتحاد TNA الذي يفتقر للمواهب ويري ريك فلير ان اتحاد TNA لا يوجد به مواهب وان الاشخاص القليلون الذين يذهبون الى العروض هم من لديهم وقت فراغ كبير للغاية ويري ايضا فتي الطبيعة ان عرض نكست الذي يمتلك اطفال ” على حد تعبيره ” يمتلك مواهب اكثر بكثير من اتحاد TNA “.

وفى وقت سابق صرحت ديكسي كارتر ان فينس مكمان يريد شراء اتحاد WWE فى المؤتمر الذي اعلنت فيه وقف عرض TNA امباكت بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بيها الاتحاد فى الوقت الراهن وبالفعل يقترب اتحاد TNA من الافلاس خاصة بعد اخر عرض الذي حضره 305 شخص فقط وكانت النتائج عكس المتوقع من قبل ادارة العرض”.

شاهد ايضا:- عرض TNA يحقق 305 متفرج فقط فى باوند فور جلوي !

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x