tnawweاخر الاخباراي جي ستايلزفينس مكمان

ستايلز يتمني من مسؤولين WWE عدم شراء اتحاده السابق !

ستايلز يتمني من مسؤولين WWE عدم شراء اتحاده السابق !

المصدر:- The Phoenix New Times

اجري بطل WWE الحالي ونجم تيم ” سماك داون ” اي جي ستايلز مقابلة بعد انتهاء اليوم الاول من العرض المحلي المقام فى اليابان طالع التفاصيل ” نتائج العرض المحلي فى فينيكس 15/10/2016 كاملة ” وتحدث ستايلز فى العديد من الامور اهمها انضمام شينسوكي ناكامورا الى WWE و موقف WWE من شراء اتحاد TNA “.

فى البداية تمني بطل WWE الحالي والصاعد بسرعة الصاروخ منذ انضمامه لاتحاد WWE منذ اشهر قليلة اصبح حامل لقب WWE اي جي ستايلز قدوم خصمه السابق فى اتحاد TNA شينسوكي ناكامورا لانه يريد مواجهته مره اخري فى حلبات سماك داون ودعي الجماهير لحضور عروض سماك داون وحضور العروض الشهرية الخاصة بنجوم سماك داون فى محاولة من ستايلز للتروج لعروض سماك داون “.

وكان رد النجم اي جي ستايلز على موقف اتحاده الحالي WWE من شراء اتحاده السابق TNA قال اي جي ستايلز انه لا يتمني ذلك على الاطلاق لا يتمني ان يشتري WWE اتحاد TNA وقال السبب فى ذلك هو مواصلة التنافس بين الاتحادات واذا اشتري مكمان اتحاد TNA ستقل المنافسه او ستنعدم المنافسه “.

ولكن ستايلز يفضل ان يكون هناك دائما تنافس بين اتحادات المصارعة TNA و WWE وهذا الامر الذي يجبرهم على تقديم مستويات افضل , وواصل اي جي ستايلز حديثه وقال سيكون امر محزن للغاية عندما اري اصدقائي السابقين بدون عمل !.

جدير بالذكر: ان بطل WWE اي جي ستايلز استطاع الحصول على ثقة مسؤولين WWE فى فترة قصيرة واصبح بطل WWE ونجم من نجوم الاتحاد واشهر النجوم واصبح من نجوم شباك التذاكر فى عرض سماك داون.

طالع ايضا: اخر اخبار المصارعة الحرة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x