rawwweاخر الاخبارالبث المباشرروسيفرومان رينزسيث رولينزعرض هيل ان سيل 2016كيفين اوينز

مشاهدة عرض هيل ان سيل 2016 بث مباشر على الانترنت

[td_block_text_with_title custom_title=”انقر على علم دولتك لمعرفة توقيت العرض لبلدك”][/td_block_text_with_title]
 عرض المباراة في موريتانيا  عرض المباراة في المغرب  عرض المباراة في تونس  عرض المباراة في الجزائر توقيت عرض المباراة في مصر  عرض المباراة في فلسطين  عرض المباراة في الاردن عرض المباراة في سوريا  عرض المباراة في ليبيا  عرض المباراة في لبنان توقيت عرض المباراة في العراق  عرض المباراة في اليمن  عرض المباراة في السعودية  عرض المباراة في السودان  عرض المباراة في قطر
 عرض المباراة في الصومال  عرض المباراة في الكويت  عرض المباراة في البحرين  عرض المباراة في جيبوتي  عرض المباراة في جزر القمر  عرض المباراة في الامارات  عرض المباراة في عمان

اون لاين بث مباشر مشاهدة عرض هيل ان سيل 2016 حصريا على موقع مصارعة اون لاين “.
مشاهدة عرض هيل ان سيل 2016 على موقع مصارعة اون لاين – تعرف على موعد بدا العرض لجميع الدول العربية بمجرد النقر على علم دولتك اسفل فى خانة موعد العرض لجميع الدول العربية , ايضا يمكنك معرفت الوقت المتبقي على انطلاق العرض بالثانية بمجرد النقر على الوقت المتبقي على انطلاق العرض اسفل المشغلات !

مشاهدة عرض هيل ان سيل 2016 على 12 مشغل واكثر تضم اليوتيوب والموبايل ( جول )  بالاضافة الى اجهزة الكمبيوتر المكتبية واللاب توب ,, واجهزة التابلت ,, واي فون ,, والاندوريد  ,, بالاضافة الى جودات متعددة لبث مهرجان عرض هيل ان سيل 2016 مثال ( جودة عالية وجودة ضعيفة ومتوسطة ) لنضمن لك مشاهدة بدون مشاكل بغض النظر الى سرعة الانترنت على جهازك .

مشاهدة مهرجان عرض الجحيم فى القفص 2016

معلومات عن عرض هيل ان سيل 2016 الجحيم في زنزانة (بالإنجليزية: Hell In a cell) مباراة تحدث في اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية (WWE)، حيث تكون الحلبة وجوانبها محاطة بقفص حديدي (أو زنزانة) ارتفاعه 20 قدم ووزنه يفوق 5 أطنان ! “.
توصف هذه المباراة كإيقاف للمسيرات، وتعرف أنها تنهي العداوات بسبب طبيعتها الخطرة. وكذلك تعرف بالإصابات التي تحدث فيها (أشهر إصابة التي أصابت مك فولي في مباراته ضد الأندرتيكر). حدث 19 مباراة جحيم في زنزانة في WWE منذ بدايتها في أكتوبر 1997.
تم تقديم أول مباراة من هذا النوع في WWF Bad Blood بتاريخ 5 أكتوبر 1997 في سانت لويس، ميزوري، وكانت تشمل الأندرتيكر وشون مايكلز وكانت بسبب أن مايكلز كلف الأندرتيكر بطولة WWF عندما حكّم مباراته ضد بريت هارت وضربته بالكرسي الفولاذي. حددت المباراة بينهما أن تكون مباراة قفص حديدي عادية، ولكن WWF أخذت خطوة إلى الأمام فبدل أن يكون القفص يحتوي الحلبة فقط وبدون سقف، تم تركيب قفص يشمل جوانب الحلبة ومغطًا بقفص، والمساحة التي تكون بين طرف الحلبة والقفص تسمح للقتال خارج الحلبة، وكذلك تسمح بإخراج الأسلحة من تحت الحلبة. واختلافًا عن مباراة القفص الحديدي (تسلق القفص والخروج أحد طرق الفوز)، تكون الطريقة الوحيدة للفوز التثبيت أو الإخضاع، ولم تنتهي مباراة من هذا النوع بإخضاع حتى الآن، وكما هو الأمر في مباراة القفص الحديدي لا تحكم المباراة بالعد خارجًا أو الإستعباد (No disqualifications) و(No count-outs). بشكل عام تحدث المباراة داخل الزنزانة ويكون الباب مقفل بسلاسل حديدية لمنع التدخل الخارجي في المباراة، ولكن حصلت بعض المباريات حين خرج المشاركين للقتال خارج القفص (حتى فوق القفص)، وفي بعض الأحيان يحصل التدخل الخارجي :

مواجهات عرض هيل ان سيل 2016

النزال الأول: العرض التمهيدي فريق سيدريك أليكساندر وسين كارا ضد أنثوني نيس ودرو غولاك
عودة كيرت هوكينز من جديد الى حلبات WWE
النزال الثاني: على لقب سيدات الرو { داخل القفص الحديدي } ساشا بانكس ضد شارلوت
النزال الثالث: على لقب الولايات المتحدة { داخل القفص الحديدي } رومان رينز ضد روسيف
النزال الرابع: على لقب زوجي ابطال الرو فريق نيو داي ضد فريق سيزارو و شيموس
النزال الخامس: على لقب الوزن المتوسط تي جاي بيركنز ضد براين كندريك
النزال السادس: فريق إينزو آموري وبيج كاس ضد هانكينسون وكارل أندرسن
النزال السابع:- بايلي ضد دانا بروك
النزال الثامن:- على لقب WWE العالمي { داخل القفص الحديدي } كيفن أوينز ضد سيث رولينز

اخيرا انتظروا العرض كامل مشاهدة على الديلي موشن بعد انتهاء العرض على شاشات ال tv

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x