اخر الاخبارمقالات وتحليلاتنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الأخير 4/10/2016 الأحداث كاملة

نتائج عرض الرو الأخير 4/10/2016 الأحداث كاملة

افتتاحية عرض الرو الاخير :

افتتح عرض الرو الأخير المذيع مايكل كول وضيوف الاستوديو التحليلي بحديثهم عن المواجهة على بطولة السيدات بين شارلوت وساشا بانكس ، ومواجهة الوزن المتوسط التي ستجمع تي جي بيركنز ضد براين كيندريك ، ثم دخل بطل الولايات المتحدة رومان رينز للحلبة

وتحدث رينز عن عائلته التي كانت في عالم المصارعة وأنها لم يكن أي فرد منها حصل على لقب الولايات المتحدة خلال مسيرته ، وأنه بحصوله على هذا اللقب أصبح يمثل عائلته وقاطعت زوجه روسيف مديرة الأعمال لانا رينز أثناء حديثه .

وقالت أنها جاءت للتحدث معه دون علم زوجها وقد سخر رينز من ذلك وقال أن الشاشات موجودة في كل مكان ، ثم قالت لانا أنها جاءت لتتفاوض معه بالنيابة عن زوجها أن روسيف يريد تحديه مرة أخرى على اللقب وقد سخر رينز من ذلك .

ثم وصفت لانا رينز بقليل الإحترام وقالت أن زوجه سيقوم بإحراجه أمام الجماهير وأمام عائلته قبل أن يستعيد اللقب ثم دوت موسيقى روسيف ودخل وهم بالهجوم على رينز واوقع بين الجماهير وحمل حزام الولايات المتحدة ، إلا أن رينز عاد وقبل تحديه على اللقب في عرض الجحيم في القفص .

نتائج عرض الرو الاخير :

النزال الأول: ليس على اللقب براين كيندريك يفوز على تي جي بيركنز    

عرضت المقابلة التي أجراها مايكل كول مع سيث رولينز في وقت سابق حول عداوته مع كيفين اوينز ، وقال أن الجميع يعلم ان اوينز أخذ الحزام بمساعدة من ترابيل اتش دون أن يستحق ان يحصل عليه وتحدث عن التضحيات التي قدمها في مسيرته .

وسأل كول ضيفه عن رأيه في قيام اتش بالانقلاب عليه بالرغم العلاقة القوية التي تربطهما ، قال رولينز أن اوينز لم يفز بالحزام عن جدارة وأنه سيعمل على افساد الأجواء على اوينز ليثبت للجميع أنه من يستحق اللقب .

قابل المذيع بايرون ساكستون مصارع مغمور اسمه تشيس الذي جاء للحلبة لمواجهة برون سترومان ، وسأله عن سبب مواجهته للمصارع الوحش ، وأجاب أنه جاء لوس انجلوس لإثبات ذاته بالتفوق على سترومان .

النزال الثانيبرون سترومان يفوز على مصارغ مغمور

أجرى المذيع بايرون ساكستون مقابلة مع برون سترومان وسأله عن المواجهات التي يخوضها ضد المصارعين المغمورين ، وقال أنه يسعر أن الاتحاد يضيع وقته من خلال هذع المواجهات المهمشة وطلب من فولي مواجهة مصارعين أقوياء .

ظهرت ساشا بانكس تقوم ببعض التمرينات استعداداً لمواجهتها ضد شارلوت وانضمت لها بايلي وتحدثا عن مواجهتها ضد شارلوت على لقب السيدات وأكدت أنها تدعمها بشكل كبير وأنها تثق في قدرتها على الفوز وقالت بانكس انها ستهزم شارلوت لتصبح واجهة لقسم للسيدات .

ظهر اوينز وجيريكو في الحلبة وتحدثا عن ما قاله رولينز خلال مقابلته مع مايكل كول وقال اوينز أنه يشعر بأن رولينز شخص أحمق وأنه حديثه غبي للغاية .

وتحدث اوينز عن مواجهته مع رولينز في عرض صراع الأبطال وعن غياب الحكم وقال أنه يريد مواجهة جديدة يكون كريس جيريكو هو الحكم بها ، لكن جيريكو اقترح أن تجمعهما مواجهة ضد فريق نيو داي على لقب الزوجي .

تفاجىء اوينز من طلب جيريكو وقال أن لديه الكثير ليفعله بعد أن حصل شايمس وسيزارو على فرصة للمنافسة على اللقب ، لكن جيريكو استطاع اقناع اوينز وقال أنه سيدخل التاريخ إذا جمع بين لقب الزوجي واللقب العالمي .

ظهر فريق نيو داي وسخروا من اوينز وجيريكو اللذان انزعجا منهم ، ودون اسمائهم في قائمته السوداء وقد وافق الفريق على تحديهما على اللقب .

تم عرض فيديو مسجل لوصول سيزارو وشايمس للصالة الرياضية وظهر كلاهما بأنهما على خلاف عندما قام سيزارو برمي حقائب شايمس من السيارة ، غضب شايمس من الأمر وقال أنه سيخبر ميك فولي .

النزال الثالثسامي زين يفوز على تايتوس أونيل

ظهر شايمس وسيزارو يتحدثان بشكل حاد ودخل ميك فولي محاولاً الإصلاح بينهما ، وقال أنه لم يختارهما فريق بشكل عشوائي ، وقد أخبر سيزارو أنه شايمس ييخص مقزز وهذا ما اغضب شايمس وضحك فولي وقال أنه لم يخطىء عندما جمعهما معاً .

النزال الرابعفريق لوك غالوز وكارل اندرسونيفوز على فريق ار تروث وجولدست

قابل اوينز وجيريكو نجمي هوليود اشتون كتشر وداني ماسترسون خلف الكواليس وتحدث جيريكو معهما عن القائمة السوداء وسخر كلا النجمين من خسارة جيريكو ضد فاندانجو في الراسلمينيا ، وقالا أنهما سيشاهدان مواجهته ضد فريق نيو داي بجانب الحلبة وتمنى حظ سىء لجيريكو .

ظهر انزو اموري وبيج كاس بجانب سيدات وتحثا عن شراكة الاتحاد ومؤسسة سوزان لمكافحة سرطان الثدي وقاما بتكريم ثلاث سيدات لتغلبهما على المرض وانهن يستحقن التكريم .

النزال الخامسفريق اكزافيير وودز وبيج إي يفوز فريق كريس جيريكو وكيفين أوينز

ساعد ظهور سيث رولينز فريق نيو داي بالفوز عندما ظهر في مدخل الصالة وشتت انتباه اوينز وجيريكو الذي كان على وشك الفوز ، دخل رولينز للحلبة ونف ضربة بيدجري على جيريكو لاستفزاز كيفين اوينز الذي هرب .

قابل المذيع توم فيلبس شارلوت ودانا بروك وسألها عن مواجهتها ضد ساشا بانكس ، وتحدث شارلوت على نفسها وأنهما نجمة منذ الولادة وأن سبب ظهور بانكس في عرض كبير هو لمواجهتها فقط وانها ستبقى البطلة بعد أن جبرها على الاستسلام .

لامت ستيفاني مكمان تدخل رولينز في مواجهة جيريكو واوينز ووضع نفسة في موقف خطير بسبب إصابته ، وطلبت منه التوقف عما يفعله لأنه من الممكن استبداله مثل أي مصارع وأنه أصبح وحيداً بدون فريق الدرع والسلطة التي كانت تدعمه .

غضب رولينز من ستيفاني وطلب منها التوقف عن إعطاء أوامر لها ، وقال أنه سيثبت لزوجها أنه ارتكب أخطاء كبيرة وهي أكبر خطأ ارتكبه ، وأنه لا يستبدل بأحد وطلب منها منحه الفرصة للمواجهة على اللقب العالمي لتعود الأمور لمسارها الصحيح .

النزال السادسريتش سوان يفوز على توني نييس

ظهر سيزارو وشايمس خلف الكواليس وهما يتوجهان للصالة وأخذ كل منهما يسبق الأخر ليكون أول من يظهر بالكاميرات .

النزال السابعفريق شيمس وسيزارو يفوز على فريق مصارعين مغمورين

تحدث مايكل كول وفريق المعلقين عن مواجهة الحدث الرئيسي في العرض التي ستجمع ساشا بانكس وشارلوت على لفب السيدات وتم عرض فيديو عن العداوة التي تجمعهما ، ظهر شارولت وهي تدخل للصالة وقابلت بايلي وتبجحت بها لتواجدها في حدث رئيسي مثل الرو وسخر منها ومن ساشا بانكس وقامت بيلي بضرب دانا بروك التي سخرت منها ايضا .

النزال الثامن: بطولة سيدات الرو ساشا بانكس تفوز على شارلوت

استطاعت المصارعة ساشا بانكس حسم المواجهة لمصلحتها والفوز بلقب السيدات بعد أ اجبرت شارلوت على الاستسلام من خلال حركتها الشهيرة ، وانتهى العرض على مشهد قيام ساشا بانكس الاحتفال بنصرها وأخذت تبكي امام الجماهير ، فيما كانت شارلوت تبكي بسبب خسارتها .

إلى هنا تنتهي نتائج عرض الرو الأخير

اضغط هنا لمشاهدة عرض الرو 3/10/2016 كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x