wweاخر الاخبارعرض نو ميرسي 2016نتائج العروضنتائج عرض نو ميرسي 2016

نتائج عرض نو ميرسي 2016 الاحداث كاملة

نتائج عرض نو ميرسي 2016 الاحداث كاملة

نقدم لكم متابعينا نتائج عرض نو ميرسي 2016 كاملة بالاحداث .!!

افتتح احداث عرض نو ميرسي 2016 التمهيدي مع مذيعة الاتحاد رينيه يونغ برفقة بوكر تي وجيري لولير وليتا في الاستوديو التحليلي لعرض نو ميرسي 2016 ، وتحدث الجميع حول المواجهات القوية المتواجده في العرض الذي ستبدأ أحداثه مع المواجهة الثلاثية على لقب WWE للوزن الثقيل بين جون سينا ودين امبروز واي جي ستايلز على غير العادة “.

عاد المصارع السابق كيرت هواكينز مره اخري وتوجه للجماهير قائلا لقد اوفيت بوعدي وظهرت مره اخري على الحلبة وواصل كيرت هواكينز حديثه وقال انه سيخوض اولى مواجهاته فى عرض سماك داون القادم الذي يقام يوم 11/10/2016 “.

النزال الأول:- العرض التمهيدي
فريق رايدر وراولي وغيبل وجوردان يفوز على فريق كونور وفيكتور وإنجلش وغوتش

العرض الرئيسي

النزال الثاني:- بطولة WWE للوزن الثقيل
أي جي ستايلز بفوز على جون سينا ودين أمبروز

استطاع اي جي ستايلز الحفاظ على لقب WWE على الرغم من استسلامه اثناء المواجة على يد جون سينا ولكن بشكل غريب للغاية لم يحتسب الحكم استسلام اى جي ستايلز واستطاع ستايلز بمساعدة كرسي حديدي الحفاظ على لقبه WWE “.

تم عرض فيديو ترويجي لنزال راندي اورتن وبراي وايت والاحداث التي حدثت بينها فى الاسابيع الماضية وخاصة عرض سماك داون الاخير حين احتجز راندي اورتن براي وايت داخل غرفة واستطاع براي وايت الخروج منها بشكل سحري “.

النزال الثالث:- ليس على القاب
نيكي بيلا تفوز على كارميلا

ظهر شين مكمان برفقة مدير عرض سماك داون دانيال براين خلف الكواليس يتحدثان عن فوز نيكي بيلا على كارميلا حتي ظهر بطل القارت ذا ميز وبدا الحديث عن نفسه كالعادة والسخرية من دولف زيجلر وقال ان زيجلر لن يظهر على حلبة المصارعة مره اخري لانه سيعتزل بعد ان يلقنه الخسارة الاخيره له ووصف ذا ميز المصارع دولف زيجلر بانه فاشل مثل دانيال براين هذا الامر الذي اثار غضب دانيال براين وكاد ان يهاجم ذا ميز ولكن شين مكمان منعه وانسحب فورا ذا ميز وزوجته خارج عرفة الادارة “.

النزال الرابع:- بطولة سماكداون للزوجي
فريق هيث سلاتر وراينو يفوز على فريق جيمي وجاي أوسو

ظهر المصارع براي واي على شاشة العرض وهو جالس على كرسيه الهزاز خلف الكواليس يتحدث بالغة الاسبانية ويضحك ويردد اغنيته المعروفة فى مشهد معتاد عليه المصارع براي وايت فى اغلب العروض “.

النزال الخامس:- ليس على لقب
بارون كوربين يفوز على جاك سواجر

ظهر النجم دولف زيجلر خلف الكواليس قبل المواجهة المصيرية التي ستجميع بينه وبين بطل القارات ذا ميز والتي تنص على اعتزال زيجلر فى حالت خسارته المباراة وفى حالت الفوز سيكون دولف زيجلر بطل القارات “.

بعد ذالك بدا عرض فيديو ترويجي عن العداوة التي جمعت بين الثنائي دولف زيجلر وذا ميز تمهيدا للنزال الذي سيبدا “.

النزال السادس:- بطولة القارات
دولف زيجلر يفوز على  ذا ميز ليصبح بطل القارات

استطاع دولف زيجلر ان يكسر حاجز توقعات الكثير واستطاع الفوز بالبطولة للمره الخامسة فى تاريخه كمصارع وحصل زيجلر على البطولة بنزاهة كبيرة دون تدخل اى طرف خاصة بعد طرد الحكم زوجة ذا ميز الذي حاولت مساعدة زوجها برفقة فريق سبيريت سكود الذي كان يحاول مساعدة ذا ميز ايضا “.

ظهر الافعي راندي اورتن فى مشهد غريب خلف الكواليس فى دورة المياه وهو ينظر الى المراه ويري وجهه يتحرك بشكل غريب وهذا ما ادهش الحضور من المشهد “.

النزال السابع:- نايومي تفوز على أليكسا بليس

بدات شاشة عرض نو ميرسي فى عرض فيديو تروجي للمهرجان المنتظر هيل ان سيل او الجحيم فى الزنزانة الذي يقام فى الشهر الجاري وهو خاص بنجوم عرض الرو فقط “.

النزال الاخير:- براي وايت يفوز على راندي أورتن

استطاع براي وايت الفوز بالمواجهة ولكن بمساعدة للمصارع لوك هاربر الذي عاد من الاصابة فى العرض المحلي فى مدينة تشيلي
وانتهي عرض نو ميرسي على نظرات راندي اورتن الى الثنائي براي وايت ولوك هاربر .

يمكنك:- مشاهدة عرض نو ميرسي 2016 كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x