rawwweاخر الاخبارعرض هيل ان سيل 2016نتائج العروضنتائج عرض هيل ان سيلهيل ان سيل

نتائج عرض هيل ان سيل 2016 الاحداث كاملة

نتائج عرض هيل ان سيل 2016 الاحداث كاملة

اليكم متايعنا الكرام نتائج عرض هيل ان سيل 2016 او ” الجحيم في قفص ” والبداية مع احداث العرض التمهيدي “.

انطلق البث المباشر للعرض التمهيدي على مشهد من خارج صالة العرض يبين الجماهير المتوافدة لمشاهدة عرض هيل ان سيل او الجحيم فى قفص 2016 “.

استضافة رينيه يونغ مذيعة الاتحاد الاولى ضيوف الاستوديو التحليلي لعرض هيل ان سيل وهم كل من الاساطير ليتا وبوكر تي وجيري لولير”.

النزل الاول: العرض التمهيدي
فريق سين كارا ودورادو وأليكساندر يفوز على فريق توني نيس وجولاك ودايفاري

تحدث الاستديو التحليلي عن المواجهة الاولى التي تجمع بين الموهوب رومان رينز والبوهيمي روسيف على لقب الولايات المتحدة الامريكية داخل قفص الجحيم “.

اليكم احداث عرض هيل ان سيل 2016 الرئيسي “.

انطلقت احداث العرض بفيديو ترويجي للثلاث نزالات التي تقام فى قفص الجحيم وهو النزال الاول رومان رينز وروسيف وايضا نزال ساشا بانكس و تشارلوت واخيرا كيفين اوينز ضد سيث روليز “.

المواجهة الاولى فى هيل ان سيل:- بطولة الولايات المتحدة الامريكية
رومان رينز يفوز روسيف

استطاع رومان رينز الاحتفاظ بالقب وانهاء العداوة مع روسيف بعد مباراة عنية للغاية استخدم فيها الثنائي السلاسل الحديدية و ايضا سلم الحلبه وايضا عصا الكندو “.

ظهر المذيع المميز توم فيلبس سأل كيفين اوينز بطل WWE العالمي عن ما حدث فى عرض الرو الاخير والخسارة التي تعرض لها وكان رد اوينز انه لا يهتم لما حدث فى عرض الرو الاخير ولكنه يهتم فقط لما سيحدث فى عرض هيل ان سيل اليوم داخل القفص الحديدي وقال اوينز انه يسعي الى ترك علامة واضحة على وجه سيث روليز “.

المواجهة الثانية فى هيل ان سيل:-بايلي تفوز على دانا بروك

 بعد انتهاء النزال ظهرت مديرة الاتحاد ستيفاني مكمان برفقة المساعد مايك فولى وهم يتحدثات على سير الامور فى العرض حتي الان وعن النزال الاول داخل قفص الجحيم بين رومان رينز وروسيف وتحول الحديث بعد ذلك على المنافسين فى عرض سماك داون وعن الموجهات المنتظرة فى عرض سرفايفر سيريس 2016 والمواجهة المنتظرة بين جولد بيرج وبروك ليسنر “.

ظهر المصارع كريس جيركو ليقاطع حديث ستيفاني مكمان ومايك فولى ويتحدث عن قيادته لتيم عرض الرو فى مواجهة تيم عرض سماك داون فى عرض سرفايفر سيريس 2016 ولكن هذا الامر الذي لم يعجب مايك فولى وقاطع حديث جيركو غضب كريس جيركو وقام باضافة اسم مايك فولى لقائمته السوداء للمره الثانية “.

المواجهة الثالثة فى هيل ان سيل
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز يفوز على فريق إنزو أموري وبيج كاس

عرض فيديو ترويجي للعدواة التي تجمع بين كيفين اوينز وسيث روليز تمهيدا للنزال الذي سينطلق بعد قليل “.

المواجهة الرابعة فى هيل ان سيل:- بطولة لقب WWE العالمي
كيفين أوينز يفوز على سيث رولينز

استطاع كيفين اوينز الفوز على سيث روليز ولكن بمساعدة من كريس جيركو الذي استطاع ان يلهي حكم المباراة واعطي لصديقه كيفين اوينز الافضلية على الحلبة “.

المواجهة الخامس فى هيل ان سيل:- بطولة قسم الكروزويت
براين كيندريك يفوز على تي جي بيركنز

استطاع براين كيندريك الفوز بطريقة الاخضاع على خصمه تى جي بيركلنز “.

ظهر فى غرفة المصارعين كل من سيزارو وصديقه شيمس وظهر التناغم بينهما واثني كل منهم على اداء الاخر وتحدث الثنائي عن خطتهم للفوز على فريق نيو داي وانتزاع لقب بطولة الزوجي “.

المواجهة السادس فى هيل ان سيل:- بطولة الزوجي في الرو
فريق سيزارو وشيمس يفوز على فريق بيج إي واكزافيير وودز

هجم المصارع كوفي كينجستون على شيمس خارج الحلبه مما دعي الحكم الى انهاء المواجهة لصالح سيزارو وشيمس ولكن لم يحصل الثنائي على الحزام لان النزال لم ينتهي باخضاع او تثبيت بل انتهي بقرار من حكم المواجهة “.

عرض فيديو تروجي لظهور الجولد بيرج فى عرض الرو الاخير يوم 31/10/2016 وايضا اكد الفيديو على المواجهة التي ستقام بين جولد بيرج وبروك ليسنر فى عرض سرفايفر سيريس 2016 الشهر القادم”.

مواجهة الحدث الرئيسي فى هيل ان سيل:- بطولة سيدات الرو داخل القفص
تشارلوت فلير تفوز ساشا بانكس

استطاعت تشارلوت استعادة اللقب من جديد بعد مواجهة عنيفة للغاية فى الحدث الرئيسي لعرض هيل ان سيل ضد ساشا بانكس”.

شاهد عرض هيل ان سيل 2016 كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x