wweاخر الاخباراندرتيكر

هل تتسبب اصابة اندرتيكر في ابعاده عن راسلمينيا 33 ؟

هل تسبب اصابة اندرتيكر ابعاده عن راسلمينيا 33 ؟

المصدر:- INC

اثار فى الاونه الاخيرة موضوع اصابة الاندرتيكر الذي اوحي للكثير من متابعين المصارعة الحرة اعتزال اندرتيكر او ابتعاده عن رسلمينيا 33 على الاقل خاصة بعدما رئ متابعين ” الرجل الميت ” صور له فى احدي الاسواق التجارية بالولايات المتحدة وهو يمشي على عجاز “.

وننقل لكم متابعينا حديث المحلل جيم روس عن هذا الموضوع بالكامل حيث خصص المخضرم جيم روس وقت كافي للحديث عن اندرتيكر والرد على الاسألة المتعلقة بهذا الشأن و قال جيم روس فى البداية الاصابة التي تعرض لها الاندرتيكر فى الفخذ لا تتسبب فى اعتزاله المصارعة الحرة ولا ايضا تحتاج الى علاج طويل المدي ويستطيع بكل تأكيد اللحاق بمهرجان رسلمينيا 33 “.

ولكن أكد جيم روس على ان هذا لا يعني قدرة اندرتيكر على المشاركة فى مهرجان رسلمينيا 33 وتحدث روس على عامل السن والضعف البدني الذي يتعرض له اندرتيكر اثناء المباريات التي يلعبها وهذا بالفعل ظهر على الاندرتيكر فى اخر مواجهات له على حلبات المصارعة حيث أكد العديد من متابعين المصارعة الحرة عدم قدرة اندرتيكر على الصمود على الحلبة لفترة كافية “.

وواصل جيم روس وقال اذا كانت الاصابة سوف تجل اندرتيكر يعتزل فسيكون هناك تكريم كبير ينتظره فى رسلمينيا 33 , ايضا WWE لن تتخلي نهائيا على الاسطورة اندرتيكر واكد على ان لم ولن ياتي اسطورة فى المصارعة الحرة مثل الاندرتيكر .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x