wweاخر الاخبارجيم روسشون مايكلز

هل يعود شون مايكلز فى رويال رامبل 2017 ؟

هل يعود شون مايكلز فى رويال رامبل 2017 ؟

المصدر: jrsbarbq

تحدث المخضرم جيم روس فى عدة امور فى تدوينه جديدة عبر مدونته التي ينشر فيها مقالات واخبار عن عروض ومصارعين wwe ومن اهم الامور التي تحدث عنها والتي سنتحدث عنها فى هذا الموضوع هي عودة شون مايكلز لخوض مواجة ضد اي جي ستايلز فى رويال رامبل 2016 “.

وقال جيم روس ان العديد من عشاق المصارعة الحرة يتحدثون ويسألون عن صحة المواجهة التي ستقام بين مايكلز واي جي ستايلز فى رويال رامبل 2017 وقال روس انه ذهب وتحدث مع شون مايكلز حول صحة ما يتدوال عبر السوشيال ميديا ولكن اكد له شون مايكلز ان لا صحة من ما يدور حول عودته “.

واضاف روس ان شون مايكلز قال له ان الامر اصبح محسوما لا روجع الى الحلبه مره اخري هذا الامر محسوم ولا نفاش فيه وكل ما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح لن اعود الى الحلبه مره اخري ولن اصارع اي جي ستايلز فى رويال رامبل 2016 “.

ولكن اكد المخضرم جيم روس فى تدوينته على ان شون مايكلز على الرغم من رفضه العودة الا انه من الممكن ان يعود اذا تحدث معه فينس مكمان وطلب منه ان يساند الاتحاد فى رويال رامبل واكد جيم روس على ان شون مايكلز دائما ما يساند WWE فى الكثير من المواقف ومن وجهة نظر جيم روس ان عودة شون مايكلز محتملة اذا طالبه فينس مكمان بذلك .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x