SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 1/11/2016 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 1/11/2016 الاحداث كاملة

اليكم متابعينا الكرام نتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 1/11/2016 احداث العرض كاملة “.

افتتح جيمس السورث عرض سماك داون الاخير وسط ترحيب كبير جاء من الجماهير الحاضرة بالمصارع جيمس السورث ومع دخوله عرضت شاشة عرض سماك داون فيديو من عرض سماك دان الاسبوع الماضي يظهر فيه جيمس السورث وهو يهاجم اي جي ستايلز ويضيع بذلك فرصة دين امبروز فى ملاحقت اللقب “.

فى البداية شكر جيمس السورث كل من دانيال براين وشين مكمان على اتاحة الفرصة للحدث فى هذا العرض قبل الرحيل عن سماك داون وبدورها هاجمت الجماهير قرار رحيل جيمس السورث”.

وواصل السورث حديثه قال انه يريد ان يختم الامور هنا بشكل جيد قبل ان يرحل ويريد ظهور دين امبروز كي يعتذر له عن ما حدث فى الاسبوع الماضي “.

ظهر دين امبروز الذي اثني على السورث وقال لا استطيع ان اغضب منك فانت تمتلك وجه طفولى ولكن لا تقف فى طريقي مره اخري ,, من جانبه قال السورث انه نادم بشدة على ضياع الفرصة على امبروز ويعتذر له “.

ظهر بعد ذلك اي جي ستايلز بطل wwe وقال ان الشكر والفضل يعود له هو وليس لدين امبروز لانه سبب الشهر الكبيرة التي حصل عليها جيمس السورث ,, تدخل دين امبروز فى الحوار وطلب من اي جي ستايلز عدم توجيه الحديث الى جيمس السورث وتوجيه له شخصيا “.

بعد ذلك بدا اشتباك بين دين امبروز واي جي ستايلز حاول جيمس السورث منع حدوث ذلك ولكنه فشل فى منع ذلك وقام ستايلز بدفع السورث على دين امبروز بعدها القي به خارج الحلبه ونفذ ضربته الطائرة على دين امبروز ثم رحل عن صالة العرض”.

بعد ذلك عرضت شاشة صالة عرض سماك داون فيديو لهجوم راندي اورتن على صديقه كين فى النزال الذي جمع كين ضد براي وايت الاسبوع الماضي “.

ظهر دين امبروز والسورث خلف الكواليس فى محاولة من السورث للاعتذار مره اخري من دين امبروز ,, طلب دين امبروز من السورث فقط ان يبتعد عن طريقه ودار الحوار بينهما الى ان ظهر دانيال براين وتدخل فى الحوار وطلب منهم الهدوء واعلن عن نزال يجمع دين امبروز ضد اي جي ستايلز كفرصة اخري على لقب wwe وطلب من السورث التجول فى اى مكان فى العرض معادا الدخول الى الحلبه نهائيا “.

النزال الأول: بلا قوانين راندي أورتن يفوز على الوحش كين

ساعد دخول براي وايت ولوك هاربر فى فوز راندي اورتن على كين فى اشارة الى ان انضمام راندي اورتن الى عائلة وايت اصبح رسميا “.

النزال الثاني: فريق كارميلا وأليكسا بليس يفوز فريق نكي بيلا وبيكي لينش

ظهر دانيال براين وشين مكمان خلف الكواليس يتحدثان مع نايومي حول انضمامها الى تيم سماك داون سيدات الذي يواجه تيم الرو سيدات فى عرض سيرفايفر سيريس 2016 مع كل من المصارعة بيكي لينش وكارميلا وأليكسا بليس وبري بيلا فرحت نايومي كثيرا بهذا الفرصة بعد ذلك ظهرت المصارعة نتاليا لتطلب من شين مكمان ان تصبح مدربة فريق سماك داون الامر الذي لقي قبول عند براين وشين مكمان ووافق على الفور “.

النزال الثالث: الفريق الفائز يدخل فى تيم سماك داون ضد تيم الرو
فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان يفوز على فريق سبيريت سكود كيني ومايكي

ظهر المصارع ذا ميز برفقة زوجته لتقديم برنامجه ” ميز TV ” ورحب بضيف الحلقة مدير العرض دانيال براين “.

بدا ميز حديثه بالسخرية من البرنامج الذي يقدمه دانيال براين على شبكة WWE وهو ” محادثه قصيرة ” ولكن كان رد براين ذكي للغاية حيث اقترح على الجماهير الحاضرة الغاء برنامج ميز تى فى وهذا الامر الذي رحب بيه الجماهير وفى نفس الوقت اسكت ذا ميز “.

بعد ذلك طلب ذا ميز من دانيال براين الحديث عن عرض سيرفايفر سيريس 2016 والاسماء المشاركة من عرض سماك داون فى عرض سيرفايفر سيريس ,, رد براين ان الاسماء حتي الان هي ” فريق أمريكان الفا – ابطال الزوجي راينو وهيث سلاتر “.

طلب ذا ميز التعرف على فريق الرجال المشارك فى تيم سماك داون ضد تيم عرض الرو فى سيرفايفر سيريس ,, وقال براين ان الاسماء هي ” راندي اورتن – دين أمبروز – بارون كوربين – براي وايت – اي جي ستايلز”.

غصب ذا ميز من استثناء اسمه من القائمة ووصف دانيال براين انه يشعر بالغيره تجاه ووصفه بالمدير الفاشل بالاضافة الى اتهام دانيال براين بالتسكع فى منزل جون سينا اثناء تصوير برنامج توتل بيلا ايضا اتهم براين بالجبن والخوف من ان يصارع مره اخري والمزيد ..”.

لم يستطيع دانيال براين ان يتحمل اكثر من ذلك وغضب وقام بازاحة احد الكراسي وفى ذلك الوقت هرب ذا ميز من الحلبه بعدها هربت زوجته خوفا من دانيال براين “.

اتهم براين ذا ميز بانه هو الجبان الذي يهرب من الحلبه دائما وانه يبحث عن رجال لتيم سماك داون وليس جبناء مثله وواصل براين هجومه على ذا ميز وقال اكبر دليل على ذلك هروبك من مواجهة دولف زيجلر فى مباراة اعادة على لقب القارات وطلب منه ان يذهب الى طاولة المعلقين ويفعل ما يجيده وهو الحديث ويشاهد بطل القارات دولف زيجلر وهو يدافع عن لقبه فى تحدي مفتوح “.

دخل بعد ذلك دولف زيجلر الى الحلبه واعلن التحدي المفتوح على بطولة القارات واتضح انه المصارع كيرت هوكينز “.

النزال الرابع: بطولة القارّات
دولف زيجلر يفوز على كيرت هوكينز

ظهر المصارع دين امبروز يستعد الى نزال الحدث الرئيسي ضد اي جي ستايلز على فرصة اخيره للمنافسه على لقب WWE ظهرت المذيع تشارلي تسأل دين امبروز عن شعوره تجاه قرار دانيال براين باعطاء فرصة اخري له للمنافسه على اللقب وايضا بقرار براين بمنع السورث بالتواجد بجوار الحلبه ,, عبر امبروز عن سعادته بهذا القرار من براين وظل يتحدث الى ان ظهر السورث “.

طلب السورث من دين امبروز ان يسمح له بالتواجد بجوار الحلبه ولكن رفض دين امبروز هذا الامر نهائيا وطلب من السورث الذهاب لاكل الحلوي والاستمتاع بعيدا عن الحلبة “.

النزال الخامس: الفائز يدخل فى تيم سماك داون
فريق جيمي وجاي أوسو يفوز على فريق ذا هيدبانجرز

حاولت المذيعة تشارلي التحدث مع اي جي ستايلز وهو فى طريقه الى الحلبة ولكنه اتهمها بالغباء وقال انه يتمني ان يدخل الى الحلبة يوما دون مقابلة شخص يطرح عليه الأسئلة الغبية”.

ظهر السورث خلف الكواليس وهو يلاحق دين امبروز فى محاولة لاقناعه بالدخول معه الى الحلبة ولكن امبروز رفض الامر واخرج السورث من باب ” طوارئ ” وذلك الباب يمنح الخروج ولكن تستطع الدخول منه “.

النزال السادس: فوز أمبروز يمنحه فرصة على اللقب 
دين أمبروز يفوز على أي جي ستايلز

لا يهدا جيمس السورث نهائيا فقد خالف تعليمات دانيال براين وخالف ايضا طلب دين امبروز ودخل الى الحلبة لتشجيع دين امبروز وفى لحظة كاد ان يفقد امبروز الفرصة الثانية للمنافسه على اللقب ,, ودخلت بعد ذلك عناصر الامن لاخراج السورث خارج الصالة جعلته يرقد داخل الصالة وخارجها الى ان استطاع الامن الامساك بجيمس السورث ولكن ترك اي جي ستايلز الحلبة وذهب الى السورث ودفعه بقوة فوق طاولة المعلقين ,, استغل امبروز ابتعاد اي جي ستايلز وحين عاد الى الحلبة كان له بالمرصاد ونفذ الفنش عليه واستطاع الفوز بفرصة جديدة على لقب WWE وانتهي بعد ذلك العرض على مشهد سحب عناصر الأمن لجيمس السورث عند مدخل الصالة “.

شاهد عرض سماك داون الاخير 1/11/2016 كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x