SmackDownwweاخر الاخباراندرتيكرنتائج الرونتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 15/11/2016 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 15/11/2016 الاحداث كاملة

انطلق البث التلفزيوني لعرض سماك داون 15/11/2016 بمشاهدات من العروض الاولي لعرض سماك داون والتي ترجع الى التسعينات وبالتحديد كان اول عرض فى 29 ابريل عام 1999 “.

ظهر بعد ذلك شين مكمان برفقة مدير العرض دانيال براين وبدا دانيال براين وشين تقديم الحلقة الخاصة وهي ال ” 900 ” فى تاريخ سماك داون واعلن دانيال براين عن عودة الاندرتيكر وحضور المصارع ايدج ,, ليعلن بعد ذلك شين مكمان عن مواجهة قوية فى بداية العرض على بطولة القارات مباراة العودة لذا ميز ضد دولف زيجلر”.

النزال الأول: بطولة القارات

ذا ميز يفوز على دولف زيجلر

استطاع ذا ميز ان يسترد بطولة القارات مره اخري بعد ان فقدها فى مهرجان نو ميرسي 2016 وبذلك سيواجه ذا ميز المصارع سامي زين فى سيرفايفر سيريس 2016 على بطولة القارات بدلا من دولف زيجلر “.

النزال الثاني

كاليستو يفوز على اوني لوركان

اعيدت لقطات من عرض سماك داون الذي اقيم فى 29 ابريل عام 1999 وبالتحديد المواجهة التي جمعت بين تربل اتش وذا روك وكان حكم المواجهة حينها شون مايكلز”.

بعد ذلك ظهر فرق الزوجي ” سماك داون ” فى غرفة الملابس وهم يحمسون بعضهم البعض بشأن مواجهة سيرفايفر سيريس 2016 التي تقام يوم الاحد القادم ظهر بعد ذلك بوكر تي ليحمسهم اكثر على الفوز امام فرق زوجي عرض الرو “.

اعيدت لقطات اخري من الظهور الاول للنجم جون سينا فى عرض سماك داون وتحقيق الفوز على كيرت انجل ومقابلة اندرتيكر خلف الكواليس وايضا اعيدت لقطات لاشادة الاندرتيكر بأداء جون سينا امام كيرت انجل فى الظهور الاول له فى عرض سماك داون”.

النزال الثالث

كارميلا ضد نكي بيلا : لم يفوز احد

لم تستطيع اى من النجمتين الفوز فى المواجهة بسبب ظهور قائدة فريق السيدات فى عرض الرو شارلوت بين الجماهير فى محاولة لتشتيت انتباه نيكي بيلا ولكن بادرة نيكي بيلا بالهجوم عليها وسحبها من بين الجماهير ولكن ظهر فريق سيدات عرض الرو والسيطرة على الحلبة لم يمر الكثير من الوقت ليظهر فريق سيدات سماك داون لمساعدة نيكي بيلا والسيطرة على الحلبة “.

النزال الاخير

فريق الاوسو هايبروز وأمريكان ألفا وبريزانجو يفوز فريق فاودفيليانز وذا أسينشن وسكود وهيدبانغرز

ظهر النجم ” ايدج ” عضو قاعة المشاهير ونال ترحيب كبير من الجماهير الحاضرة بعد ذلك ظهر فريق سماك داون المكون من ” اي جي ستايلز – دين امبروز – شين مكمان – راندي اورتن – براي وايت -” ايضا كان معهم المصارع جيمس السورث “.

بدا النجم ايدج حديثه بالاشادة بالمصارع جيمس السورث فى حين كان يتوقع اي جي ستايلز انه يشيد بيه وليس بجيمس السورث وذهب لمصافحة جيمس السورث وهذا الامر الذي اغضب اي جي ستايلز الذي قال ان وجود ايدج هنا الليلة لا فائدة منه ! “.

لم يعطي ايدج اي اهتمام لحديث اي جي ستايلز وذهب الى راندي اورتن ليحاول ان يتحدث معه ولكن لم يجيب اورتن ليسأله عن ما حل بيه بعدما كان شريكه فى السابق ولماذا انضم الى عائلة وايت ؟ ولكن لم يجيب اورتن ايضا “.

تحدث براي وايت لايدج وقال ان راندي اورتن الذي تعرفه قد مات ,, تحدث بعد ذلك شين مكمان الذي اكد على ثقته الكاملة فى الفريق وان فريقه قادر على التغلب على فريق الرو ولكن على الجميع ان يكونوا اصدقاء ليوم واحد فقط حتي يستطيع الفريق تحقيق الفوز ”

تغاضي اي جي ستايلز عن حديث شين مكمان وبدا بالسخرية من دين امبرز الذي رد عليه بانه سيعود ليسعي وراء لقبه بعد انتهاء سيرفايفر سيريس ونشب بينهم خلاف الى ان دقة موسيقي اندرتيكر”.

دخل اندرتيكر الى الحلبة وبدا بالنظر الى شين مكمان وقال ان افضل شخص يدير عرض سماك داون هو الشخص الذي لا يعرف الخوف فى اشارة منه الى ” شين مكمان “.

تحدث بعد ذلك الاسطورة اندرتيكر عن عرض سيرفايفر سيريس وقال ان هذا المكان الذي شهد ولادته وان عرض سماك داون هو منزله واكد على انه عاد من جديد لحصد الارواح فى اشارة منه انه قد عاد مره اخري للعروض ! “.

واكد على فريق سماك داون ان يجعلو فريق الرو ” يرقد بسلام ” فى سيرفايفر سيريس وان لم يحدث هذا سيكون هناك عواقب وخيمة لانه عاد مره اخري ولن يسمح لاي تهاون مع اسم سماك داون في عرض سيرفايفر سيريز 2016 “.

واختتم اندرتيكر حديثه وقال ان لم يستطيع فريق سماك داون الانتصار على فريق الرو سيعود من اجلهم للانتقام .

انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير 15/11/2016

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x