SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 29/11/2016 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 29/11/2016 الاحداث كاملة

افتتحت المذيعة المتألقة رينيه يونج احداث عرض سماك داون بالحديث عن العرض المنتظر الخاص بنجوم سماك داون عرض تى ال سي 2016 الذي يقام يوم الاحد القادم 5/12/2016 ورحبت بكل من بيكي لينش واليكسا بليس لتوقيع عقد المواجهة على لقب السيدات بينهما فى عرض تى ال سي 2016″.

قاطعت اليكسا بليس حديث ربنبه يونج وسخرت منها ومن ملابسها بعد ذلك سخرة من المصارعة الايرلندية بيكي لينش واتهمتها انها فازت فى العرض السابق بالغش حين وضعت اقدمها على الحبال ولم يلاحظها حكم المواجهة ولكن ردت وبيكي لينش قالت إن منافستها تستغل ذلك كعذر لخسارتها “.

بعد التراشق بالحديث والسخرية قامت كلتا النجمتين بالتوقيع على العقود ولكن باغتت بيكي لينش منافستها اليكسا بليس بهجوم عنيف للغاية وصل الى تحطم الطولة المخصصة لتوقيع العقود “.

النزال الاول

فريق دولف زيجلر وكاليستو يفوز على فريق ذا ميز وبارون كوربين

انتهت المواجهة لصالح دولف زيجلر وكاليستو بقرار من الحكم بعد استخدام المصارع بارون كوربين لكرسي حديدي للهجوم على كاليستو “.

ظهر النجم دين امبروز داخل الحلبة ليبدا برنامجه الحواري ” Ambrose psychiatric clinic ” او بالعربية مصحة أمبروز النفسية ” ورحب المصارع جيمس السورث الذي اصبح من نجوم الشباك فى عرض سماك داون “.

– دين امبروز السؤال الاول لجيمس السورث: هل كنت تحلم بالتواجد داخل wwe ؟
– السورث قال انه منذ 6 اشهر لم يكن يحلم بذلك ولكن عمل على تحقيق هذا الامر ونجح فى الاخير بالحصول على عقد وفرصة داخل wwe فى عرض سماك داون “.

– دين امبروز: عن الفرصة التي حظا بها بعد الفوز على اي جي ستايلز وهي مواجهة على لقب WWE وهل يستطيع سلب اللقب من اي جي ستايلز ؟
– جيمس السورث: استطعت ان احقق الفوز على اي جي ستايلز لثلاث مرات ربما استطيع تحقيق انتصار اخر وتحقيق حلم لقب WWE “.

قاطع اي جي ستايلز حديث جيمس السورث ودخل الى صالة العرض ووقف فوق طاولة المعلقين ليسخر من دين امبروز ويتسائل عن الدامية التي يستضيفها يقصد بذلك ( جيمس السورث ) فى برنامجه الحواري وتساءل إن كان يسمي ذلك ترفيها للجماهير “.

قال دين امبروز ان الرجل الذي وصفه بالدامية استطاع ان يفوز عليك لثلاث مرات متتالية ولكن ماذا عنك وماذا عن دورك هنا ؟

غضب اى جي ستايلز وصعد الى الحلبة وباغت خصمه بالهجوم العنيف وباغت جيمس السورث بشكل عنيف للغاية الى ان افقده الوعي على السلم الحديدي للحلبة وانتهي المشهد على تواجد المسعفين ليحملو جيمس السورث الى سيارة الاسعاف “.

النزال الثاني

كين يفوز على لوك هاربر

اجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع المصارعة بيكي لينش تسألها عن المواجهة المنتظرة فى عرض تى ال سي 2016 يوم الاحد القادم ضد اليسكا بليس ,, بدورها اكدت بيكي لينش على انها تستطيع تحقيق الفوز والانهاء على امال اليسكا بليس فى عرض تى ال سي 2016 “.

الحدث الرئيسي

فريق راندي أورتن وبراي وايت يفوز على فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان

استطاع براي وايت بمساعدة راندي اورتن بانهاء المواجهة لصالح فريقهم والحصول على فرصة للمنافسة على لقب الزوجي ( سماك داون ) فى عرض تى ال سي 2016 ضد راينو وهيث سلاتر “.

على نفس السياق اجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع ابطال الزوجي راينو وهيث سلاتر خلف الكواليس لمعرفة مدا استعداد الفريق فى الوقوف امام راندي اورتن وبراي وايت فى عرض تى ال سى 2016 الاحد القادم ,, ولكن ظهور اي جي ستايلز افسد المقابلة ولكن لم يدوم كثيرا وذلك بسبب ظهور دين امبروز الذي باغت اى جي ستايلز بهجوم عنيف للغاية انتقاما لصديقه جيمس السورث الذي رحل لتلقي العلاج فى المشفي بعد هجوم ستايلز العنيف عليه “.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x