SmackDownwweاخبار المصارعةاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 8/11/2016 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 8/11/2016 الاحداث كاملة

افتتح عرض سماك داون الاخير بتاريخ 8/11/2016 بطل WWE اي جي ستايلز وتحدث عن الخسارة التي تلقها على يد دين امبروز فى عرض سماك داون الماضي واخد الحدث طابع اخر عندما قال ستايلز انه بصفته قائد لتيم سماك داون يجب ان يتأقلم مع الفريق ليتسطيع تحقيق الفوز على تيم عرض الرو فى سيرفايفر سيريس 2016 “.

دخل بعد ذلك كل من بارون كوربين وبراي وايت برفقة راندي أورتن ولوك هاربر ثم دين امبروز الذي فاجئ اي جي ستايلز بوجود جيمس السورث وهذا ما اغضب ستايلز للغاية وحاول تهديد السورث بأن يطيح به خارج الحلبة ولكن ضم دين امبروز السورث الى ظهره وحظر اي جي ستايلز من الاقتراب اليه “.

غادر بعد ذلك المصارع بارون كوربين وفى هذا الوقت دخل شين مكمان الى الحلبة تحدث شين مكمان عن اهمية تكاتف الفريق لخوض مواجهة ناجحة امام فريق عرض الرو فى سيرفايفر سيريس ثم واصل حديثه عن اهمية تواجد جيمس السورث داخل الفريق ووصفه بتعويزة الفريق الى اخره واعلن عن مواجهة تجميع فريق الوايت ضد كل من بارون كوربين وامبروز وجيمس السورث “.

ظهر شين مكمان خلف الكواليس مع بارون كوربين وابلغه بانه ضمن مواجهة الحدث الرئيسي رفض كوربين ان يكون ضمن فريق به تعويزة صغيرة ” جيمس السورث ” وعرض على مكمان ان كان يرغب بشطبه من تيم سماك داون يمكنه ذلك ولكنه يعلم مدا احتياج التيم له فى مواجهة تيم الرو “.

بالفعل قام شين مكمان بشطب بارون كوربين من مواجهة الحدث الرئيسي ولكن لم يقوم بشطبه من تيم سماك داون ولكنه اضافه الى مواجهة ضد كالسيتو “.

النزال الاول: الفائز يتأهل لفريق سماكداون

فريق فاندانجو وتايلر بريز يفوز على فريق سيمون غوتش وأيدن انجلش

استطاع فريق فاندانجو وتايلر بريز تحقيق فوز جيد على فريق سيمون غوتش وأيدن انجلش ليحصل الفريق على فرصه فى فريق سماك داون فى عرض سيرفايفر سيريس 2016 المقرر اقامته يوم 20 فى الشهر الجاري “.

النزال الثاني

نايومي يفوز على نتالياش

تحدث جيمس السورث الى دين امبروز خلف الكواليس وقال له انهم ليس بحاجة الى بارون كوربين لانهم اثنين جيمس ودين ويمتلكان اربع ايدي ويستطيعون تحقيق الفوز رد دين امبروز على السورث بان ما يقوله سئ وطلب منه الكف عن عد الايدي “.

ظهر دانيال براين ليتحدث عن ايجاد عوض للمواجهة بدلا من كوربين التفت السورث خلفه وجد كين ظهر عليه الخوف الشديد وحاول ان يسال كين عن الخطة ؟ ليجيب كين محذرا إياه أن يحاول الدخول إلى الحلبة اثناء المواجهة “.

النزال الثالث

بارون كوربين ضد المصارع كاليستو

لم تنطلق المواجهة بسبب هجوم بارون كوربين على كاليستو ولكن تعثر كوربين فى حافة الحلبة جعل كاليستو يسيطر على الوضع ويزيد بشكل كبير من جراح بارون كوربين لينتهي النزال الذي لم يبدا “.

ظهر دانيال براين خلف الكواليس وهو يعلن لشين مكمان عدم قدرة بارون كوربين على المشاركة فى سيرفايفر سيريس 2016 ليطلب منه شين مكمان ايجاد بديل له على الفور”.

النزال الرابع: على بطولة السيدات

بيكي لينش تفوز على أليكسا بليس

ظهر شين مكمان فى غرفة الادارة وهو يسال دانيال براين عن اذا كان وجد بديل الى كوربين ليرد براين انه مستمر فى البحث وسيكون البديل جهاز فى نهاية العرض ليظهر بعد ذلك ذا ميز برفقة زوجته “.

تحدث ذا ميز عن كيفية السماح الى دولف زيجلر لخوض مواجهة على اللقب ضد سامي زين الذي ينتمي الى عرض الرو وهو مازال لم يحصل على مباراة عودة ,, رد شين مكمان وقال ان سامي زين يستحق ذلك لانه من خامة الابطال ومصارع مجتهد وواصل حديثه وقال ان ميز يستطيع ان يحصل على مباراة عودة ولكن الاسبوع القادم فى سماك داون مباشر وافقت زوجة ذا ميز بينما كان زوجها فى حالة من الدهشة على موافقة زوجته “.

النزال الخامس

كيرت هوكينز يفوز على أبولو كروز

التقت المذيعة رينيه يونج ببطل القارت دولف زيجلر لسؤاله عن المواجة التي تقام بينه وبين سامي زين فى سيرفايفر سيريس ليرد زيجلر بانه يشعر بالحماس تجاه ذلك وانه سيثبت للجميع انه يستحق ذلك اللقب بعد التفوق على نجم عرض الرو سامي زين فى عرض سيرفايفر سيريس “.

النزال الاخير ( الحدث الرئيسي )

فريق براي وايت وأورتن وهاربر يفوز على فريق دين أمبروز وكين وإلسورث

تسبب السورث بخسارة فريقه بعدما تحمس وحاول الدخول الى الحلبة وتنفيذ فنش على براي وايت الذي استقبله بحركته الشهيرة سيستر أبيجال ليخسر بذلك فريق امبروز وكين والسورث “.

بعد انتهاء النزال اجتمعت عائلة وايت مع اي جي ستايلز ضد امبروز فى محاولة لتكسير عظامه ولكن ظهر شين مكمان مسرعا وطلب الجميع بالهدوء والمحافظة على انفسهم لانه يحتاج كل عضو منهم فى سيرفايفر سيريس 2016 “.

ظهر بعد ذلك دانيال براين ليعلن عن العضو الخامس بديل بارون كوربين الذي تعرض لاصابة وهو ” شين مكمان “.

الى هان انتهت نتائج عرض الرو الاخير 8/11/2016

يمكنك مشاهدة العرض مترجم فقط اضغط هــــنـــــا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x