rawاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 21/10/2016 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 21/10/2016 الاحداث كاملة

المصدر: INC

بداية عرض الرو كان مشاهدة المواجهة الوحشية بين المصارع الكبير ” جولدبيرغ ” والوحش البشرى ” بروك ليسنز ” ومن المعروف أن ” جولدبيرغ” حسم المباراة لصالحة في 87 ثانية فقط، ثم ظهر “جولدبيرغ” وراء الكواليس يسير متجها إلى الصالة وأثر دخوله هتفت له جماهير الـ WWE بشدة لصالحه .

تكلم ” جولدبيرغ ” مع الجماهير وخصهم أنهم هم من كانوا مصدر قوته وهم من أعطوا له القدرة على العودة إلى حلبات المصارعة وهزم الوحش ” بروك ليسنر ” وتوجة أيضا بالشكر إلى زوجته التى كانت مصدر دعم له استعداد للرجوع، وابنه الصغير الذى كان بمثابة مصدر الطاقة بداخله الذى جعله يرغب في صنع ذلك البطل الخارق من جديد .

واستكل ” جولدبيرغ ” حديثه وقال إن الحقيقة التى يجب علينا جميعا التعامل معها في هذا العالم أن كل شئ له نهاية، وذكر إنه تحدث مع ” ستيفانى مكمان ” التى وجهت له سؤال إذا كان إذا كان لديه المقدرة في استعادة هذا الحزام من جديد وكانت اجابته نعم قادر على ذلك وقادر على الفوز والحصول على البطولة، وصرح ” جولدبيرغ ” كما كنا نتوقع أنه سيعود في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2017 وأن جميع نجوم المصارعة سيكونوا ضحايا .

ثم ظهر المصارع الستالى ” شايمس” ومعه شريكه المصارع السويدى القوى ” سيزارو” وراء الكواليس وتحدثوا إلى فريق نيوداى بسخرية وعن المواجهة القادمة الأمر الذى دفع ” بيج إي ” للعراك مع ” شايمس ” وكان ” سيزارو ” هو من فض ذلك العراك، ثم تم عرض مقطتفات من مواجهة فرق الزوجى الإقصائية في عرض سيرفايفر سيريز .

وعقب الأنتهاء من عرض تلك اللقطات دخل فريق نيوداى واول من تحدث ” اكزافير وودز” حيث تحدث عن قيادة فريق الرو رغم انهم كانوا أول من تم إقصاؤه، في حين تفاخر “بيج اي ” و”كوفى كينجستون” بالفترة الطويلة التى حملوا فيها حزام الزوجى في عرض الرو وسخروا من خسارتهم باللقب.

المواجهة الأولى بطوله الزوجى: فريق بيج إي وكينجستون يفوز على فريق شايمس وسيزارو

هزم فريق نيوادى فريق شايمس وسيزارو بشكل مثير للجدل، حيث قام “وودز” بمنع ” شايمس الدخول إلى الحلبة وانقاذ شريكه من تثبيت “كينجستون” عليه ولكن الحكم لم يشاهد ذلك الأمر .

وعقب المباراة كان ” كريس جيريكو” يسير خلف الكواليس حيث أوقفته المذيعة ” تشا{لأآ ” وسألته عن ٍبب خسارة فريقة في مواجهة الرجال في عرض سيرفايفر سيريز يوم أمس، وقال إن السبب كان استخدام قائمة كانت بمثابة سلاحه ولكن سقطت تلك القائمة وتبعثرت أوراقها واسرارها على الأرض وأضاف إن جماهير الـ WWE ذكية بما فيه الكفاية لمعرفة من يتحمل ذلك في هذا العرض .

ثم ظهر المصارع “إنزو أمورى ” يسير وراء الكواليس عاريا بشكل كامل وكان غاضبا بشدة من اقفال باب الغرقة عليه وهو خارجها بلا ملابس، وتعرض من سخريه باقى المصارعين في حين قابل النجمة الروسية ” لانا ” بهذا الشكل وكلاهما كان محرجان ، ثم ظهر “روسيف ” غاضبا بسبب ذلك الموقف ولكن تتدخل “بيغ كاس” وشرح له الموقف وأنه غير مقصود .

ثم ظهرت ” ستيفانى مكمان ” وهى تتحدث مع “ميك فولى ” ومدى سعادتها باشتراك “جولدبيرغ” في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2017، في حين مدح ” ميك فولى ” “ستيفانى ” وقدرتها على أقناع ذلك الأسطورة بالأستمرار في الاتحاد، في الوقت ذاته انضم لهما ” سامى زين ” واعرب عن أسفه في عدم قدرته على انتزاع حزام القارات وخسارته أمام ” ذا ميز”، فقال ” ميك فولى ” له إنه على الرغم من اعجابه به إلا انك يجب أن تتحمل العواقب وتلك العواق هى مواجهة الوحش “برون سترومان ” في ذلك العرض .

ثم دخل المصارع ” أريا ديفارى ” وهو يضع الحطة والعقال على رأسه وكأنه شخصية عربية، وقال أنه سمع أن الشعب الكندى أفضل من الأمريكى لكنه يرى أن الاثنين بنفس السوء وأخذ يتحدث بلغة غريبة ليس العربية .

المواجهة الثانية: سيدريك أليكساندر يفوز على أريا ديفار

دخل المصارع الكبير ” كريس جيريكو ” إلى الحلبة لتقديم برنامجه الخاص هايلايت ربيل وسأل عن من يتحمل خسارة فريق رجال الرو من رجال السماكداون ومن حق الجماهير أن تعرف الأجابة وقاطع حديثة دخول المصارع ” كيفين أوينز ” إلى الحلبة .

توجة ” أوينز ” لـ ” جيريكو ” بالحديث وقال له إنه سؤال جيد ثم توجه بالحديث عن الشاشة التى في منتصف الحلبة واخذ يشرح مراحل تطورها وأستئذن من ” جيريكو ” استخدامها حيث تم عرض صورا له ولـ “جيريكو ” اثناء محاوله “ستايلز” تنفيذ ضربيته القاضية وأنه هو من دافع عنه كى لا يتعرض إلى تلكم الضربة لانه أعز اصدقائه .

ثم سأله ” جيريكو ” اذا كان بالفعل أعز اصدقائه وما فعله بتلك القائمة التى استخدامها كسلاح لمهاجمة ” ستايلز ” وهو يعلم مدى حبه لها، قال ” كيفين ” له أنه لا احد يكترث لتلك القائمة وانه صديقة المقرب بالفعل وانه ضحى بنفسه في سبيل دفاعه عنه، ثم أرتفعت شدة النقاش وظن الجميع أنهم سوف يتعاركوا إلا انهم لم يفعلوا واستقراوا الاثنين إن سبب خسارتهم هو “رومان رينز ” .

ثم عانق ” جيريكو ” و” كيفين ” بعضهم البعض أمام الجماهير الذين فرحوا بشدة خصوصا ان بلدهم هما الاثنين كندا، وأكد ” أوزينز ” انه لم يقصد الاساءة لقائمته على الاطلاق، وأضاف إن ” رينز ” لم يتحمل مسئولية الخسارة لوحده لأن ” سيث رولينز ” ايضا كان بجانبة والاثنين مشتركان في الخسارة .

ذلك الحديث جعل ” سيث رولينز ” يظهر وقال إنه يكرة ان يقاطع تلك اللحظات السخيفة ولكنه يريد فرصة جديدة للمنافسة على لقب الـ WWE في هذا العرض، في حين سخر منه ” كريس جيريكو ” و”كيفين اوينز” اللذان وصفوه بالاحمق الغبى .

الامر الذى دفع ” رولينز ” الهجوم على ” جيريكو ” و”اوينز ” ولكن الاثنين أنقضوا عليه مما جعل ” رومان رينز ” يظهر ليدافع عن صديقه وشريكه وتمكن “رولينز ” بجانب ” رينز” من الاطاحة بالنجمين الكندين من على الحلبه، الأمر الذى دفع إلى ظهور ” ميك فولى ” واعلانه بأحقية ” سيث رولينز ” بمواجهة على اللقب ومنع ” كيفين أوينز ” ز”كريس جيريكو ” من التواجد بجانب الحلبة أثناء تلك المواجهة .

ثم دخلت النجمة الروسية ” لانا ” لتقديم زوجها ” روسيف ” وأخطات عندما خاطبت الجماهير على أنها أمريكية بينما هى في كندا، ثم دخل المصارعان “انزو امورى” وشريكه ” بيج كاس ” الذين سخروا من ” روسيف” وتحدثا عن قصة ظهوره عاريا وانهما يتفهمان سبب غضبه .

المواجهة الثالثة:- روسيف يفوز على إنزو امورى 

استطاع المصارع ” روسيف ” من حسم المباراة لصاحه بشكل سريع من خلال ضربته القاضية، في حين حاول “كاس ” الدخول إلى الحلبة ولكن ” روسيف” خرج سريعا وهو يتفاخر بفوزه .

المواجهة الرابعه:- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز يفوز على فريق جولدست وار تروث

فريق كارل أندرسون ولوك غالوز يهزم فريق جولدست وار تروث، ثم ظهر المذيع “مايكل كول بعد ذلك وركز على الترويج لتذاكر الراسلمينيا للجماهير الاسبوع القادم .

المواجهة الخامسة: برون سترومان يفوز على سامي زين

استطاع الوحش “سترومان ” تعذيب النجم ” سامى زين ” قبل انطلاق المواجهة بينهما بشكل رسمي،الأمر الذى جعل ميك فولى يظهر ويعلن عدم استمرار المواجهة لعدم قدرة “زين ” على الاستمرار وتم اعلان فوز ” برون سترومان ” بقرار الحكم .

ثم ظهرت بطلة السيدات “تشارلوت فلير” إلى الحلبة ومعها المصارعة “دانا بروك” وأخذت تتحدث بسخرية وتتفاخر بمساهمتها بالفوز على فريق سيدات سماكداون وبهجومها على “بايلي” بعد ذلك بصورة عنيفة، وقالت إنها ستستمتع بمشاهدة تلك الضربات من خلال شبكة WWE لسنوات طويلة.

ثم ظهرت المصارعة ” ساشا بانكس ” التى قاطعت ” حديث “تشارلوت ” وفي حين ظهورها أخذت ” تشارلوت ” تسخر منها وتسألها عن مدى أصابتها، الأمر الذى دفع ” بانكس ” للمطالبة بفرصة ثانية على لقب السيدات ووافقت ” تشارلوت” على هذا العرض .

المواجهة السادسة: فريق بايلي وساشا بانكس يفوز على فريق تشارولت ونيا جاكس

استطاع فريق بايلي وساشا بانكس هزيمة فريق تشارولت ونيا جاكس بسهولة، ثم تحدثت المذيعة ” تشارلى ” مع النجم ” رولينز “وسألته عن المواجهة على لقب WWE العالمي ضد كيفين أوينز، وقال إنها نسيت أن كريس جيريكو ممنوع من الظهور إلى جانب الحلبة رغم أنه يحب ضربه كثيرا، وأضاف أن عدم وجوده سيدفعه للتركيز على خصمه “كيفين أوينز “الذي سيقوم بانتزاع ذلك اللقب منه وإعادة ترتيب الامور بشكل صحيح .

المواجهة السابعة: الفائز ينافس على لقب الكروزويت
ريتش سوان يفوز على نوام دار و تي جي بيركنز

استطاع “ريتش سوان” أن يهزم “نوام دار” و “تي جي بيركنز”، في حين قابلت المذيعة “تشارلى ” كيفين أوينز ” الذى سخر من ” رولينز ” ولقبه بالفاشل وةأنه سبب خسارة فريق رجال الرو بالأمس ولذلك ستعرضت لعقوبة قاسية من خلاله .

المواجهة الثامنة: بلا قوانين على لقب WWE العالمي
كيفين أوينز يفوز على سيث رولينز

على الرغم من تعليمات المدير العام للعرض ” مايك فولى ” بعدم ظهور ” كريس جيريكو ” عند الحلبة أثناء المواجهة الأ “جيريكو لم يلتزم وظهر من بين الجماهير وهو يرتدى قناعا وهاجم ” سيث رولينز ” من خلف الحاجز الا ” رولينز ” نزع منه القنلاع وضربه ضربة قوية في حين استغل ” كيفين ” ذلك الموقف ووجه لـ “رولينز ” باور بومب عنيفة كانت كفيلة بانهاء المواجهة لصالحة، ثم احتفل مع صديقة “كريس جيريكو ” امام الجماهير .

شاهد وحمل العرض كامل مترجم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x