SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الأخير 22/11/2016 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الأخير 22/11/2016 الاحداث كاملة

المصدر: INC

بداية عرض سماكدوان هذا الأسبوع كانت عرض مشاهد من المواجهة الحماسية بين رجال الرو ورجال سماكدوان في عرض سيرفايفر سيريز 2016 والتى كانت لصالح نجوم اللون الازرق .

ثم دخل ” شين مكمان ” الصالة وسط هتافات صاحبة من جانب الجماهير ترحيبا به، وأعتذر لهم لعدم ظهوره بالشكل المناسب والحماسة والطاقة التى كانت مطلوبه منه في عرض سيرفايفر سيريز، وأثنى على اداء نجوم فريق الرو “رولينز “و”رومان رينز ” حتى واذا لم تحبهم الجماهير.

وأستكمل “شين” ثناءه على “راندى أورتن “و”براى وايت” الذلذان استطاعا تحقيق فوز ساحق في عرض سماكدوان، وشكر باقى النجوم وتوجه بالشكر إلى “دين أمبروز ” الذى كان يقف بجانبه على الحلبة .

ثم تحدث “دين أمبروز” وقال أنه يريد الترحيب بالمصارع الوحش الذى استطاع اقصاءه “برون سترومان” ثم طلب من الجماهير الترحيب بـ النجم “جيمس الستروث” الذى دخل الحلبه وهو يرتدى واقى الرقبة اثر اصابته على يد “سترومان ” .

ثم طلب “أمبروز ” “شين مكمان” أن يكشف عن المفاجأه التى حضرها لـ “الستروث” ولكنه كشف عنها هو وقال إن هناك عقد لـ “الستروث” مع عرض سماكداون المباشر، لكن المفاجأه لم تقتصر على ذلك فقط حيث طلب “شين مكمان ” من “امبروز ” مغادرة الصالة بسبب تصرفاته عليه .

بالفعل استجاب “امبروز” لأوامر “شين” واثناء خروجة من الصالة دخل المصارع النجم ” اي جي ستايلز ” الذى ابدى انزعاجة من قرار “شين مكمان ” لـ “أمبروز ” وقال له أنه يستحق طرده من سماكداون وليس من الصاله فقط، كما ابدى غضبه من منح عقد لـ ” الستروث ” حيث قال أن ما فعله في العرض لا يقارن بما فعلته .

 

واقترح “ستايلز ” مواجهة بينه وبين “الستروث ” على طريقة مباراة السلالم وفي حاله فوز “جيمس الستروث ” ذلك يعطيه الأحقيه بالعقد ولكن “شين مكمان ” رفض هذا الاقتراح .

واكد ” شين ” حصول “الستروث ” على العقد، ولكن “الستروث ” طلب من “مكمان ” أن يوافق على الاقتراح، وقال ” ستايلز ” أنه في حاله فوزه بالمباراة يعنى منحه فرصة للمنافسة على لقب الـ WWE مع العقد وتم الاتفاق على ذلك، ثم فوجئ “شين ” بظهور “دين أمبروز ” من جديد بجانبه .

ثم انتقل العرض إلى وراء الكواليس حيث قاطع المدير العالم “دانيال براين ” جلسه تصوير بطل القارات “ذا ميز ” وزوجته “ماريس “، في حين تجاهله “ذا ميز ” وتحدث عن ترتيبات أحتفاله بفوزه الكبير في عرض سيرفايفر سيريز، لكن ” براين ” قاطعه وقال له أن اهان عرض السماكداون بطريقه فوزه على “سامى زين ” وذلك كان بمساعدة زوجته .

ثم ظهر ” شين مكمان ” بعد ذلك خلف الكواليس مع ” امبروز ” وتوجهان إلى باب الخروج من الصالة ولكن حاول ” أمبروز ” الهروب بعده طرق لكنه فشل حيث قال أنه يريد الأطمئنان على صحة “شين ” وانه يريد الحصول على معطفه ولكن تصدى له “مكمان ” واخرجه من الباب .

 

النزال الأول: بطولة القارّات
ذا ميز ضد كاليستو

استطاع ” ذا ميز ” الفوز بالمباراة وذلك بمساعدة المصارع العنيف ” بارون كوربين ” واثناء خروج “ذا ميز ” من الصالة فوجئ بركلة قويه من ” دولف زيجلر ” وذلك اثار حماسة وفرحة الجماهير .

ثم ظهر ” براين ” و”شين ” وقال ” دانيال براين ” أن الأمور خرجت عن السيطرة ويجب وضع لهذا لكنه فوجئ بـ ” أليكسا بليس ” وقام ” شين ” بتوريط ” دانيال ” معها وذلك لكثرة كلامها ثم تحدثت “بليس” عن المواجهة التي تستحقها على لقب سيدات سماكداون قبل أن تظهر البطلة وتنقذ الموقف.

 

في حين أعلنت ” بيكى لينش ” أنها ستواجه ” أليكسا بليس ” على لقب السيدات وأنضمت ” نتاليا ” إليها وتحدثت عن خسارة الفريق في عرض سيرفايفر سيريز وحملت ” بيكى ” مسئولية الخسارة، ثم أعلن ” شين ” عن مواجهة بين “نتاليا” و”بيكى ” في هذا العرض .

تبادلت “نتاليا” التهديدات مع “بيكى ” وفوجئ ” شين مكمان ” بدخول ” دين أمبروز ” وهو يحمل علبة بيتزا وفي يده قطعة وطلب منه أن يتناولها لانه يشعر بالجوع لكنه رفض وطلب ” مكمان ” منه المغادرة والأ يعود ثانية .

ثم ظهر خلف الكواليس المدير العام” دانيال براين” الذى توجه للمصارع ” برون كوربين ” وعاتبه على تصرّفاته التي وصفها بالغبية، وأنه يسير بالطريق الخطأ لإظهار نفسه، وذكره بما فعله في عرض سيرفايفر سيريز 2016 والتسبب بخسارة سماكداون لقسم الكروزويت، وقال إن هناك عواقب لكل تصرّفاته، وأعلن عن مواجهة تجمعه بالوحش الأحمر “كين” .

النزال الثاني: الفريق الفائز ينافس على لقب الزوجي
مواجهات متتالية بخروج الفريق الخاسر وبقاء الفائز بالحلبة

فريق زاك رايدر وراولي يهزم فريق كونور وفيكتو، وفريق فاندانجو وتايلر بريز يهزم فريق زاك رايدر وراولي، وفريق تشاد غيبل وجوردانيهزم فريق فاندانجو وتايلر بريز .
وأيضا فريق تشاد غيبل وجوردان يهزم  فريق سيمون غوتش وإنجلش، وفريق تشاد جيبل وجوردان يهزم فريق جيمي وجاي أوسو .

في حين أستطاعا النجمان “تشاد غيبل” و”جايسون جوردان” من الفوز بصعوبة على الفرق المنافسة لهم ولكن فرحتهم لم تكتمل حيث ظهر ” وايت ” وخلفة “اورتن ” و”لوك هابر ” على الشاشة وقال انهم لم يواجها جميع الفرق وطلب منهم “وايت ” أن يستمتعان ويهربان الآن .

ثم ظهر ” دانيال براين ” وكان يطمئن على ” جيمس الستروث ” وكيفية استعداده للمباراة وقال له أنه يشعر بألم شديد ولكنه مستعد .

ثم ظهر ” دين أمبروز ” مرة أخرى بزى رجال أمن وكاد هذة المرة أن يهجم عليه “شين مكمان ” ولكن “دانيال ” طلب منه الهدوء وطلب من ” أمبروز ” المغادرة .

 

النزال الثالث: ليس على اللقب
بيكي لينش ضد نتاليا

تمكنت “بيكي لينش”  من الفوز بالمواجهة عن جدارة واستحقاق بعد إجبارها نتاليا على الاستسلام، لكنّها تعرّضت لهجوم مباغت من منافستها “أليكسا بليس” في حين حاولت ” لينش ” السيطرة ولكنها لم تستطيع حيث تمكنت ” بليس ” من الاطاحة بها .

ثم ظهر بطل القارّات “ذا ميز” وزوجته ماريس مطالبا ” دانيال براين “بإنزال عقوبة الحرمان على “دولف زيجلر” بسبب ما فعله بحقه، لكن براين قال إنه سيحسم الموقف تماما وينهي العداوة بينهما تماما، ولكن بعد نزال أخير في عرض تي أل سي على لقب القارّات وعلى طريقة السلالم.

النزال الرابع
بارون كوربين ضد الوحش كين

استطاع المصارع ” بارون كوربين ” حسم المباراة لصالحه وذلك بسبب تدخل المصارع الطائر ” كاليستو ” لم يكتفي “كاليستو “بذلك وقرّر الانتقام من خصمه بواسطة كرسي حديدي لكنه هرب، وعندما قرّر “كوربين” العودة إلى الحلبة وجد خصمه يقظا وأطاح به خارجها بقفزة قوية باستخدام الكرسي.

النزال الخامس: السلالم الحديدية
فوز إلسورث يعني حصوله على العقد والمنافسة على لقب WWE
جيمس إلسورث ضد أي جي ستايلز

استمتع “أي جي ستايلز” بتعذيب المصارع “جيمس إلسورث” أثناء المواجهة التي كانت من طرف واحد، وعند اقترابه من الحصول على العقد وحرمان خصمه منه، ظهر المجنون “دين أمبروز” مرتديا ملابس فريق لعبة الهوكي الخاص بالمدينة وتمكن من الإطاحة بيه من أعلى السلّم وإنقاذ صديقه “إلسورث” .

لكن استطاع ” ستايلز ” أن يعود إلى الحلبة مرة اخرى وطرد ” أمبروز ” من الحلبة بعد قفزة قوية، وتسلق مرة اخرى السلالم للحصول على العقد لك ” جيمس ” دفعه من أعلى السلالم .

علقت قدم “أي جي ستايلز” بحبال الحلبة بعد تلك الضربة ولم يتمكن من تخليص نفسه، ليستغل “إلسورث” الفرصة ويصعد أعلى السلّم ويتنزع العقد المعلّق ومعه فرصة مباشرة لمنافسة ستايلز على لقب WWE في وقت لاحق، فرح “دين” بشدة وأخذ يدور به في أرجاء الصالة وصولا لطاولة المعلقين التي وقف كلاهما عليها، بينما كان “ستايلز” يجلس في الحلبة يشعر بالصدمة بعدما حدث وخسارته للمرّة الثالثة أمام “جيمس إلسورث”.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x