معارك رويال رامبل 2017

لأول مرة منذ 20 عاماً ستعود المعركة الملكية رويال رامبل 2017يوم الأحد 29 يناير 2017 في ملعب ألامودومي في سان أنطونيو ولاية تكساس، حيث ستستضيف المعركة الملكية الرويال رامبل 2017 للمرة الأولى منذ عام 1997 ، وتلك المعركة الملكية عبارة عن تصارع 30 مصارعاً من نجوم الـ WWE ومن سيفوز بتلك المعركة سيضمن فرصة للمشاركة في مهرجان الأحلام راسلمينيا 33 .

وأليكم المعارك النارية لـ الرويال رامبل 2017 المنتظرة :

أولى معارك الرويال رامبل 2017

ستكون بين البطل العالمى ” كيفين أوينز” وبطل الولايات المتحدة “رومان رينز” (سيتم تعليق كريس جيريكو في قفص القرش فوق الحلبة)

رويال رامبل 2017

 

بعد تعرض البطل ” رومان رينز ” للخداع من قبل البطل العالمى ” كيفين أوينز ” في عرض الرودبلوك حيث ساعد المصارع المخضرم ” كريس جيريكو” صديقه ” أوينز ” للأحتفاظ بلقبه ، وسوف يكون لدى “رومان رينز” فرصة أخرى لاقصاء “كيفن أوينز” في عرض الرويال رامبل 2017.

ما هو مختلف هذه المرة هو ن حرمان المصارع “كيفين أوينز” من أفضل صديق له وهو “كريس جيريكو” حيث سيتم تعليقه في قفص القرش بأرتفاع عشرين قدماً فوق الحلبة والجدير بالذكر أن “كريس جيريكو ” لديه رهاب من الأماكن المرتفعة، حيث أمر مدير العرض “ميك فولى ” بتعليق “جيريكو” داخل قفص القرش عندما يتحدى رومان رينز” البطل العالمي “كيفين أوينز” في الرويال رامبل 2017 وذلك لضمان مباراة عادلة ، مشاهدة المزيد .

ثانى معارك الرويال رامبل 2017 

المعركة الملكية للرويال رامبل 2017 وما يميز تلك المعركة مشاركة الأسطور “بيل جولدبيرغ ” والوحش البشرى “بروك ليسنر” و 28 النجوم الأخرى منفرق الرو والسماكداون ومن يفوز سينتقل إلى الحدث الرئيسي لراسلمينيا 33

معارك رويال رامبل 2017

 

أعلن المصارع الأسطورى “بيل جولدبيرغ ” عودته إلى المعركة الملكية رويال رامبل 2017 وبعد ذلك أعلن الوحش البشرى “بروك ليسنر” الأنضمام إليه .

بعد الهزيمة المدويه التى تعرض لها الوحش “بروك ليسنر” في عرض سيرفايفر سيريز 2016 من قبل الأسطورة “جولدبيرغ ” حيث تمكن من هزيمته في  في أقل من دقيقتين، قبل الأسطورة “جولدبيرغ”  عرض “ستيفانى مكمان ” على المنافسة في المعركة الملكية لعرض الرويال رامبل 2017 .

وبعد أعلان ” جولدبيرغ ” المشاركة في المعركة الملكية للرويال رامبل 2017 أعلن  الأسبوع المقبل مدير الأعمال “بول هيمان” مشاركه موكله “بروك ليسنر” أيضاً في تلك المعركة الملكية رويال رامبل 2017، مما يضع ” جولدبيرغ ” و” ليسنر” على مسار أخر قابل للأصطدام !، مشاهدة المزيد .

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن