rawwweاخر الاخبارمقالات وتحليلات

اسباب تجعلك تشاهد عرض الرو الليلة بالاضافة الى طرق المشاهدة !

اسباب تجعلك تشاهد عرض الرو الاخير الليلة بالاضافة الى طرق المشاهدة !

اليكم متابعين موقعنا مصارعة اون لاين اهم الاسباب التي تجعلك تشاهد عرض الرو الليلة بتاريخ 26/12/2016 خاصة وانه عرض الرو الاخير فى عام 2016 العام الذي شهد الكثير من الاحداث المثيرة والهامة مثال سحق جولد بيرج لبروك ليسنر فى عرض سيرفايفر سيريس وايضا ظهور تربل اتش فى احدي العروض واعطاء الافضلية الى كيفين اوينز على حساب سيث روليز وانفصال العروض رو وسماك داون والكثير من الاحداث سانسردها لحضراتكم فى تقرير منفصل فى نهاية العام “.

اليكم ابرز النقاط الهامة المنتظرة فى عرض الرو اليوم “.

1. هل سيكون هناك منافس جديد لرومان رينز على بطولة الولايات المتحدة الامريكية  ؟

يبدو ان انشغال روسيف فى معركته ضد بيج كاس وانزو اموري جعلته ينسي معركته مع رومان رينز على بطولة الولايات المتحدة والى الان لن يظهر منافس جديد للبطولة فهل يكون الوحش سترومان ؟ “.

2. هل سيكون هناك اعلان عن مواجهات جديدة داخل مهرجان رويال رامبل 2017 ؟

اصبح الجميع ينتظر ويتشوق لقدوم عرض رويال رامبل 2017 من اجل مشاهدة جولد بيرج وبروك ليسنر من جديد وايضا مشاهدة مباراة قفص سمك القرش بين رومان رينز وكيفين اوينز على بطولة wwe العالمي ولكن ماذا عن المزيد من المواجهات هل سيكون فى عرض الرو الاخير فى عام 2016 اعلان عن مواجهات جديدة للرويال رامبل  ؟”.

3. هل تستمر سيطرة شيمس وسيزارو على لقب الزوجي في الرو ؟

بعد ان استطاع شيمس وسيزارو اقتناص لقب الزوجي فى عرض رود بلوك 2016 من فريق نيوداي بعد احتفاظ الاخير به لفترة قياسية هل يستطيع فريق شيمس وسيزارو ايضا الحفاظ على اللقب مثل فريق نيوادي  ؟”.

4. هل يشهد عرض الرو اليوم عودة للمصارع الضخم بيج شو  ؟

تناولت فى الفترة الاخير عدة مواقع متخصصة فى اخبار WWE خبر احتمالية ظهور العملاق بيج شو فى عرض الرو وعلى راس المواقع التي ذكرت الخبر موقع ووكالة ” wrestlinginc ” الامريكية ؟”.

5. هل يظهر سامي زين فى عرض الرو اليوم  ؟

الجميع شاهد فى عرض الرو الاخير بتاريخ 19/12/2016 الحالة الجنونية التي ظهر بها الوحش سترومان من اجل البحث عن سامي زين حيث كان يكسر ويخرب كل شئ امامه وانهي العرض بهجوم عنيف على رومان رينز وسيث روليز وكان هذا من اجل الحصول على سامي زين فهل يمتلك سامي زين الجرائة التي تدفعه لمواجهة ذلك الوحش فى عرض الرو اليوم  ؟”.

6. هل يدخل المصارع العائد بقوة نيفل معركة المنافسة على لقب الكروزويت ؟

الجميع شاهد ماذا فعله المصارع نيفل فى عرض رود بلوك 2016 وعرض الرو الاخير فى صديقه القديم ريش سوان فهل ذلك الهجوم مبادرة من نيفيل للمنافسه على بطولة الكروزويت ؟ “.

طرق مشاهدة عرض الرو الاخير 26/12/2016

كيف تشاهد العرض بث مباشر او بعد الانتهاء مباشر او كيف تشاهد العرض مترجم هنا سنعرض لكم كيفية مشاهدة العرض بكل الطرق الممكنة “.

1. يمكنك مشاهدة العرض مباشر سواء كنت تشاهد من حاسوب او جوال على موقعنا هنا فقط مشاهدة عرض الرو 26/12/2016 بث مباشر على الانترنت وتعرف على وقت انطلاق العرض بالاضافة الى 12 مشغل لمشاهدة العرض من ضمنهم 2 مشغل يوتيوب و ايضا 2 مشغل للموبايل ولكن يتم اضافة مشغلات الموبايل واليوتيوب قبل انطلاق العرض بثلاث ساعات “.

2. ربما تريد مشاهدة العرض مترجم او تريد مشاهدة العرض على الديلي موشن بعد انتهاء البث المباشر يمكنك ذلك كل ما عليك هو الدخول الى قسم ” عروض المصارعة ” بعد انتهاء العرض سيكون العرض امامك متوفر للمشاهدة وبعدها بيتم ترجمته كاول موقع عربي !!

3. القنوات التي تستطيع مشاهدة العرض عليها فى الوطن العربي واوروبا ,, اذا كنت فى الوطن العربي ليس امام غير حل وحيد وهو قنوات OSN المشفرة يمكنك الاشتراك بها ومشاهدة العرض على OSN SPORT 2 مباشر ,, اما اذا كنت فى اوروبا يمكنك مشاهدة العرض علىى قنوات SKY SPORT 5 HD المشفرة ايضا “.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x