rawwweاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 26/12/2016 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 26/12/2016 الاحداث كاملة

انطلق عرض الرو الاخير بمشاهدة قصيرة من عرض الرو السابق بتاريخ 19/12/2016 بالتحديد هجوم المصارع سترومان على سيث رولينز ورومان رينز فى الحدث الرئيسي وافساده وايضا مشاهدات من تجاوزات سترومان الاخري فى حق المصارعين وطاقم العمل ويرجع ذلك الى عدم حصوله على مواجهة اخري ضد سامي زين الذي لم يكن متواجد فى العرض من الاساس “.

بعد ذلك ظهرت مديرة العرض ستيفاني مكمان واعلنت عن غياب مايك فولى بسبب اجازة اعياد الميلاد ولكن فى هذا الاثناء كانت الجماهير الحاضرة فى صالة العرض المتواجدة فى مدينة ” شيكاغو ” تهتف بأسم ابن المدينة المصارع سى ام بانك مصارع WWE السابق ومصارع UFC الحالي “.

قابلت ستيفاني مكمان هتافات الجماهير بالسخرية من خسارة بانك فى النزال الاول له فى اتحاد UFC وهذا الذي اغضب الجماهير الحاضرة بشدة “.

دخل النجم سيث رولينز بعد ذلك وطلب من مديرة العرض مواجهة ضد زوجها تربل اتش وتترك فى الحديث عن الطريقة التي تستطيع بها ستيفاني مكمان ارضاء زوجها وتشعره برجولته ,, وطلب ايضا مباراة ضد سترومان نظير ما فعله الاخير فى عرض الرو الاخير من هجوم عنيف عليه وعلى رومان رينز فى الحدث الرئيسي “.

دخل بعد ذلك بطل الولايات المتحدة الامريكية رومان رينز ليطلب هو الاخر مواجهة سترومان وهذا الطلب ادي الى مناوشة كلامية بين الثنائي رولينز ورينز ولكن اتفق الثنائي على العودة خلف الكواليس للبحث عن سترومان والإطاحة به معا “.

اكملت ستيفاني مكمان حديثها وقالت انها شعرت بالحماس بعد ما حدث واكدت على ان عرض سماك داون سيقام هنا ايضا فى نفس الصالة مطلع اليوم الثاني ومن المؤكد ان المجنون دين امبروز متواجد فى الجوار ,, وسألت الجماهير عن رأيهم بعودة جديدة لفريق ” ذا شيلد ” معا لليلة واحدة في عرض الرو اليوم ؟ “.

هذا ما دفع الجمهور للهتاف أثناء طرحها للفكرة , لكنها كشفت انها تسخر منهم وانهم يخدعون بسهولة كبيرة , ثم اعلنت عن مواجهة تجمع سيث رولينز بالمصارع سترومان وايضا مواجهة على لقب الولايات المتحدة الامريكية ضد مصارع سيكون من اختيارها ستكشف عنه لاحقا وايضا اعلنت ستيفاني عن مواجهة افتتاح العرض مباراة عودة على لقب الزوجي بين فريق سيزارو وشيمس ضد فريق اكزافيير وودز وكينجستون “.

النزال الاول: بطولة الزوجي

فريق سيزارو وشيمس يفوز فريق اكزافيير وودز وكينجستون

عرض فيديو ترويجي لعودة جون سينا فى عرض سماك داون الذي يقام غدا ثم فيديو ترويجي اخر للوحش بروك ليسنر وحديث المحللين عن عرض رويال رامبل 2017 وظهور جولد بيرج رسميا فى عرض الرو الاسبوع القادم والصدام المنتظر بينهم فى الرويال رامبل المقرر اقامته يوم الاحد 29 يناير 2017 “.

ظهر سترومان خلف الكواليس برفقة الثنائي الكندي كيفين اوينز وكريس جيركو واخذا الثنائي يمتدحانه على ما فعله فى رومان رينز وسيث روليز الاسبوع الماضي وبدا كيفين اوينز يشجع سترومان للهجوم مرات عديدة اخري على رومان رينز ربما يستطيع المنافسه على لقب WWE العالمي في حال حفاظ كيفين اوينز عليه بعد رويال رامبل 2017 ضد رومان رينز فى مباراة اللقب “.

حذر برون سترومان كيفين اوينز من هذا الاقتراح الذي سيجلب له الدمار وطلب منه التوقف ولكن بدا من جديد اوينز وجيركو يشجعان سترومان على تحطيم رومان رينز وسيث رولينز واستمر الثنائي على هذا المناول الى ان غضب سترومان وغادر المكان “.

النزال الثاني

نيا جاكس تفوز على مصارعة غير معروفه

ظهرت بطلة السيدات تشارلوت فى غرفة الادارة مع ستيفاني مكمان ثم دخل عليهم الثنائي كيفين اوينز وكريس جيركو لتقديم شكوي رسمية ضد مايك فولى مدير العرض بسبب اعطاء فرصة جديدة لرومان رينز على بطولة WWE العالمي فى عرض رويال رامبل 2017 وقرار حبس كريس جيركو فى قفص سمك القرش بالاضافة الى طلب كريس جيركو مباراة ضد رومان رينز على لقب الولايات المتحدة الامريكية فى عرض الرو اليوم “.

بالفعل وافقت ستيفاني مكمان على طلب مواجهة على لقب الولايات المتحدة الامريكية ولكن منحتها الى كيفين اوينز وليس لمن طلبها وهو كريس جيركو “.

النزال الثالث: فوز بايلي يمنحها فرصة على اللقب

تشارلوت تفوز على بايلي

استطاعت المصارعة تشارلوت الفوز ولكن بطريقة مخادعة عن طريق حكمة المباراة صديقتها دانا بروك التي رفض العد على تشارلوت وسهلت الامور على صديقتها كثيرا الى ان استطاعت الفوز بطريقة غير مشروعة “.

شاهدت مدير العرض ستيفاني مكمان المصارع برون سترومان وهو يهاجم احد العاملين بالعرض وليس مصارع ,, طلبت منه على الفور التوقف عن ما يفعله ولكنه رفض التوقف الى ان يجد سامي زين وينتقم منه “.

اكدت ستيفاني ان سامي زين غير متواجد فى صالة العرض ولكن سيتواجد فى عرض الرو القادم وانها ستضمن له مواجهة اخري ضده زين فى العرض القادم “.

طلب برون سترومان من ستيفاني مكمان ان تكون المواجهة على طريقة اخر من يصمد واقفا ؟ “.

لم تجيبه ستيفاني ولكنها طلبت منه ان يظهر وحشيته على الحلبة فى مباراته ضد سيث رولينز وان يعتبر رولينز بمثابة سامي زين “.

النزال الرابع

المصارع نيفيل يفوز على تي جي بيركنز

استطاع نيفيل ان يحسم المواجهة لصالحه ولكن بطريقة مثيرة للجدل بعض الشئ عندما أمسك ببنطال خصمه تي جي بيركنز ومنعه من الحركة “.

اثناء خروج نيفيل قابلته المذيعة تشارلي عند مدخل الصالة وتحدثت معه عن سبب عدم تقبل الجماهير له ؟ “.

اجاب نيفيل بان عدم تقبل الجماهير الامريكية له ياتي بسبب لهجته الإنجليزية وبدا بعد ذلك المصارع نيفيل بالهجوم على الجماهير الامريكية ووصف نفسه بانه ملك قسم الكروزويت “.

النزال الخامس

فريق بو دالاس ودارين يونغ X فريق إيبيكو وبريمو

لم تكتمل المواجهة بسبب تدخل الوحش برون سترومان فى المواجهة والهجوم على جميع المصارعين المتواجدين على الحلبة لتوجه رسالة الى سيث رولينز قبل المواجهة القوية التي تقام بينهما فى عرض الرو اليوم “.

النزال السادس

برون سترومان يفوز على سيث رولينز

انهي الحكم المواجهة لصالح برون سترومان بسبب تدخل سامي زين فى المواجهة للهجوم على سترومان مما دفع الاخير لملاحقة سامي زين خلف الكواليس , ودفع كريس جيركو لاستغلال الفوضي التي حدثت والهجوم على سيث رولينز “.

ظهر كيفين اوينز برفقة المذيعة تسارلي خلف الكواليس وانضم لهم كريس جيركو الذي اتي من صالة العرض ليعلن انه فعل ذلك فى سيث رولينز ليبقي رومان رينز وحيدا على الحلبة ضده هو وصديقه اوينز فى الحدث الرئيسي للعرض “.

النزال السابع

فريق كارل أندرسون ولوك غالوز يفوز على فريق جولدست وار تروث

للمره الثانية تعرض شاشة العرض فيديو ترويجي لعودة النجم الكبير جون سينا مره اخري الى عرض سماك داون بعد غياب دام لاشهر بسبب تصويره لبرنامج تلفزيوني جديد “.

النزال الثامن

ريتش سوان يفوز على أريا ديفاري

بعد انتهاء النزال ظهر الفائز ريتش سوان خلف الكواليس مع مذيعة العرض تشارلي للحديث حول المواجهة التي تجمعه بالمصارع نيفيل على لقب الكروزويت واكد سوان انه يستطيع الحفاظ على لقبه ويستطيع ايضا تقديم قتال عنيف ضد نيفيل لم يعهده سابقا “.

واثناء حديث ريش سوان ظهر المصارع نيفيل وشن هجوما عنيفا على سوان بطل الكروزويت “.

الحدث الرئيسي: بطولة الولايات المتحدة

رومان رينز يفوز على كيفين أوينز

حاول كريس جيركو مرارا وتكرارا مساعدة صديقه كيفين اوينز ولكنه فشل فى نهاية الامر الى ان دخل سيث رولينز لينتقم من كريس جيركو على ما فعله به اثناء مواجهته ضد سترومان وبالفعل نجح سيث رولينز بالانتقام من جيركو وفى نفس الوقت نجح رومان رينز بضربة سبير رائعة من حسم المواجهة والاحتفاظ بلقبه الكبير  “.

الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير ,, الى اللقاء فى تقارير اخري.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x