TLCwweاخر الاخبارعرض تى ال سي 2016نتائج العروضنتائج تى ال سي

نتائج عرض تى ال سي 2016 الاحداث كاملة

نتائج عرض تى ال سي 2016 الاحداث كاملة

انطلق عرض تى ال سي 2016 على فيديو توضيحي للمواجهة التي تقام داخل المهرجان بعد ذلك ظهر براي وايت وراندي اورتن ولوك هاربر استعدادا لخوض النزال الافتتاحي فى تى ال سي على بطولة الزوجي “.

النزال الاول: بطولة فرق الزوجي

فريق براي وايت وراندي اورتن يفوز على فريق هيث سلاتر وراينو

استطاع فريق براي وايت وراندي اورتن اقتناص بطولة الزوجي بمساعدة من لوك هاربر الذي تلقي ضربة سبير بدلا من راندي اورتن لاعطاء الافضلية لفريقه “.

استضافة مذيعة العرض تشارلي المجنون دين امبروز خلف الكواليس للتعرف على حالة صديقه جيمس السورث وايضا معرفة مدا استعداده لخوض الحدث الرئيسي فى العرض اليوم ضد اي جي ستايلز , اجاب امبروز بأن صديقه السورث يتواجده فى منزله الان ويحصل على قسط من الراحة ويتمتع بروح عالية وعن نزال الحدث الرئيسي قال امبروز انه يحب ان يسلك الطرق الصعبة فى لتحقيق اهدافه واكد على ان خصمه اي جي ستايلز سيعيش لحظات صعبة فى نزال الحدث الرئيسي اليوم “.

على نفس السياق ظهر اي جي ستايلز مع رينية يونج للرد على دين امبروز وقال انه يعرف دين امبروز جيدا واليوم سيكون حريصا على ان يشاهده دين امبروز وهو يتسلق السلم للاعلى وينتزع الجزام “.

النزال الثاني: بلا قوانين

نكي بيلا تفوز على كارميلا

كشفت كارميلا بعد انتهاء النزال ما حدث فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2016 حيث اكدت على ان نتاليا هي من هاجمت نيكي بيلا خلف الكواليس حتي تأخذ مكانها فى تيم سماك داون ضد تيم الرو”.

ظهر مدير العرض دانيال براين خلف الكواليس برفقة المذيعة تشارلي لتسأله عن سبب تصريحاته بانه يتمني فوز دولف زيجلر ببطولة القارات ؟ ,, اجاب براين بانه تمني ذلك بالفعل خاصة وانه يريد ان يكون بطل القارات وجه مشرف لعرض سماك داون ويستطيع المنافسة فى اى وقت وهذا فى صالح اعمال عرض سماك داون”.

ظهر ذا ميز واكد على اعتراف دانيال براين بانه لا يحبه واكد ايضا براين على ذلك وقال انه لم يحبه يوما من الايام ليرد ذا ميز ويقول انه يبادله نفس الشعور ويتمني ان يكون هو بدلا من دولف زيجلر ليبرحه ضربا “.

النزال الثالث: بطولة القارات

ذا ميز يفوز على دولف زيجلر

استطاع ذا ميز الحافظ على لقبه بعد ضربه لدولف زيجلر تحت الحزام ولكن بطريقة قانونية وذلك لان النزال بدون قوانين “.

انتقد ذا ميز المدير العام للعرض دانيال براين بشده بعد انتهاء النزال واكد على ان دانيال براين خاسر وكل من كان فى صف دولف زيجلر خاسر لانه اثبت تفوقه على دولف زيجلر بعد العدواة الطويلة واستطاع الحفاظ على لقبه”.

النزال الرابع: كراسي حديدية

بارون كوربين يفوز على كاليستو

ظهرت المصارعة نتاليا خلف الكواليس مع المذيعة تشارلي لتكذب ما قالته كارميلا وتقول انها تعاني من خلل فى شخصيتها وفى سياق اخر تمنت نتاليا الفوز لصديقتها بيكي لينش”.

النزال الخامس: بطولة السيدات ( طاولات )

اليكسا بليس تفوز على بيكي لينش

تمكنت اليكسا بليس من انتزاع بطولة سيدات سماك داون ,, وبعد انتهاء النزال ظهر الغضب على بيكي لينش بعد فقدان لقبها وكانت هناك محاولة من المذيعة تشارلي للتحدث مع بيكي لينش ولكن رفضت لينش بشكل قاطع  “.

الحدث الرئيسي: بطولة WWE ( طاولات وكراسي وسلالم )

اي جي ستايلز يفوز على دين امبروز

فى مفاجئة غير متوقعة من جيمس السورث الذي غدر بصديقه دين امبروز الذي كان السبب الاول فى حصوله على عقد مع سماك داون ,, وقام جيمس السورث بالاطاحة بدين امبروز من فوق السلم على طاولة خشبية بجوار الحلبة الحديدي قبل ان يحصل على اللقب ليفقد دين امبروز الوعي بعد ذللك ويصعد اي جي ستايلز ويحصل على بطولة WWE ,, الى هنا انتهت نتائج عرض تى ال سي 2016 “.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x