roadblockwweاخر الاخبارعرض رود بلوك 2016نتائج العروضنتائج عرض رود بلوك 2016

نتائج عرض رود بلوك 2016 الاحداث كاملة

نتائج عرض رود بلوك 2016 الاحداث كاملة

افتتح عرض رود بلوك 2016 على الاستوديو التحليلي المكون من المذيعة المتالقة رينيه يونغ وضيوف الاستوديو المصارع السابق بوكر تي والصحفي سام روبرت وبدا التحدث بينهم يدور حول مواجهات عرض رود بلوك 2016 “.

انضمت ايضا المصارعة بايلي الى الاستوديو التحليلي لعرض رود بلوك للحديث عن مواجهة تشارلوت وشاسا بانكس فى مواجهة ( الرجل الحديدي ) على لقب السيدات وعبرت بايلي عن اهتمامها بالفائز فى هذا النزال لانها تنوي مطاردة لقب السيدات “.

نزال العرض التمهيدي

روسيف يفوز على بيج كاس

استطاع البوهيمي روسيف تحقيق فوز غير مرضي على بيج كاس من خلال العد على كاس خارج الحلبة لينتهي النزال لصالح روسيف الذي سخرت منه الجماهير الحاضرة بشكل كبير “.

العرض الرئيسي: النزال الاول: بطولة زوجي

فريق شيمس وسيزارو يفوز فريق بيج اي وكينجستون

استطاع فريق شيمس وسيزارو تقديم مواجهة رائعة على الحلبة ضد بيج اي وكينجستون استحق من خلالها الفوز ببطولة الزوجي “.

ظهر الحزن الشديد على فريق نيوداي خاصة وهم يسلمون سيزارو الاحزمة ولكن شيمس لم يقتنع كثيرا بهذا المشهد العاطفي وكاد ان يحصل انقلاب بينهم ولكن ذهب سيزارو الى الجماهير ليحتفل معهم وترك شيمس وحيدا على الحلبة “.

اجرت المذيعة تشارلي حديث مع بطل WWE العالمي كيفين اوينز وكان الحديث يدور حول خسارة فريق نيوداي اللقب وموقف كيفين اوينز من حدوث هذا معه فى نزال الحدث الرئيسي ضد رومان رينز “.

غضب الكندي اوينز من حديث تشارلي واكد على ان هذا لم يحدث معه وانه سيخرج بطل WWE مره اخري فى عرض رود بلوك “.

انتقلت بعد ذلك المذيعة للحديث عن صداقته مع كريس جيركو وعن تدهورها فى عرض الرو السابق “.

بدوره نفي كيفين اوينز ذلك وقال ان العلاقة مع كريس جيركو جيدة جدا وفى ذلك الوقت ظهر كريس جيركو وهو غاضب لحد كبير حاول كيفين اوينز تلطيف الاجواء بينهما وقال ان سيث رولينز هو السبب الرئيسي فيما حدث فى عرض الرو الاسبوع الماضي “.

وحاول كيفين اوينز تقديم هدية الى كريس جيركو ولكن الاخير رفض الهدية وغادر المكان .

النزال الثاني: نزال ال 10 دقائق

سامي زين يفوز على برون سترومان

استطاع النجم الكندي من اصول عربية الصمود امام سترومان الي 10 دقائق ليحقق فوز مزهل للغاية على سترومان .

اعيدت بعض اللقطات من عروض الرو السابقة تظهر مساعدة ترايبل اتش لكيفين اوينز للتفوق على سيث رولينز وبعد ذلك مساعدة كريس جيركو لكيفين اوينز ايضا ليبقي بطل WWE العالمي الى الان “.

النزال الثالث

سيث رولينز يفوز على كريس جيريكو

اضاع كيفين اوينز فرصة الفوز على صديقه بالاضافة الى انه تسبب فى خسارة صديقه كريس جيركو حين حاول مساعدته ولكن جيركو رفض وانشغل مع كيفين اوينز وطالبه بمغادرة الصالة وعدم التواجد هنا استغل وقتها رولينز انشغال جيركو واطاح به واستطاع تحقيق الفوز فى المواجهة “.

النزال الرابع: بطولة الكروزويت

ريتش سوان يفوز على براين كيندريك وتي جي بيركنز

عاد المصارع نيفال الى العروض الرئيسية من جديد وصعد الى الحلبة وظن الجميع انه اتي للاحتفال مع صديقه ريتش سوان ولكن ما حدث كان عكس توقع الجميع حيث اطاح المصارع نيفال بصديقه ريتس سوان فى اشاره منه لمطاردة لقب الكروزويت فى قادم العروض “.

ظهر كيفين اوينز خلف الكواليس وهو يطرق باب صديقه كريس جيركو ويحاول الاعتذار له ولاكنه لم يتلقي اي اجابة من صديقه .

النزال الخامس: الرجل الحديدي على لقب سيدات

تشارلوت فلير تفوز على ساشا بانكس

كانت ساشا بانكس الاقرب للحفاظ على اللقب ولكن استغلال تشارلوت لركبة بانكس المصابة ارغمت الاخيرة على الاستسلام لتفوز تشارلوت بلقب السيدات “.

اعيدت لقطات من عداوة كيفين اوينز ورومان رينز وانهيار علاقة اوينز بصديقه كريس جيركو تمهيدا لمواجهة الحدث الرئيسي بين رومان رينز وكريس جيركو على لقب WWEالعالمي .

النزال الاخير: بطولة لقب WWE العالمي

كيفين اوينز يفوز على رومان رينز

كالعادة يظهر كريس جيركو ليعطي الافضلية الى صديقه كيفين اوينز ولكن ظهور اليوم كان مختلف للغاية حيث استغل كريس جيركو بداية الانهيار بينه وبين صديقه واطاح به بدلا من الاطاحة برومان رينز لينهي الحكم النزال لصالح كيفين اوينز ويذهب كريس جيركو الى صديقه حاملا لقب WWE العالمي “.

واستغل كريس جيركو قانون الاعتداء على الخصم اثناء المواجهة ليعطي الافضلية لصديقه كيفين اوينز”.

عانق كيفين اوينز صديقه كريس جيركو واحتفلا معا بالفوز ولكن ظهور سيث رولينز بدل الامور رغم محاولة هروب الثنائي اوينز وجيركو ولكن كان ينتظرهما رومان رينز فى الجهة الاخري ليتلقي كيفين اوينز سبير رائعة من رومان رينز ويتم تحطيم طولة المعلقين بجسد جيركو ويتم تحيطم الاخري عند مدخل الصالة بجسد كيفين اوينز لينتهي العرض بهذا المشهد.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x