SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 13/12/2016 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 13/12/2016 الاحداث كاملة

انطلق عرض سماك داون هذا الاسبوع بظهور مدير العرض دانيال براين برفقة شين مكمان خلف الكواليس وهم يشاهدون فيديو من مواجهة ذا ميز ودين امبروز التي اقيمت الاسبوع الماضي وكان المصارع جيمس السورث متواجد مع دانيال براين وشين مكمان وقام الاخير بتوبيخ السورث على تدخله فى المواجهة “.

بينما ظهر على جيمس السورث اعراض المرض بالذكام وبدوره امره شين مكمان بالذهاب الى المنزل والعودة بعد الاستشفاء وقرر تاجيل مواجهة جيمس السورث و اي جي ستايلز على بطولة WWE “.

ظهر بعد ذلك بطل القارات ذا ميز برفقة زوجته لبدا فعاليات برنامج ” MIZ TV ” وكان ضيف الحلقة هو بطل WWE اي جي ستايلز “.

–  بدا ذا ميز الحدث بسؤال اي جي ستايلز عن قرار شين مكمان بتاجيل المواجهة بينه وبين جيمس السورث الى حين تعافي الاخير ؟

– سخر اي جي ستايلز من جيمس السورث ومن الامر برمته وقال انه يعرف ان دانيال براين وشين مكمان يحاولان حماية جيمس السورث دائما ولكن سيتم تحطيمه لا محال “.

– سخر ايضا ذا ميز من السورث وسال اي جي ستايلز عن كيف ينام وهو يعرف انه سيواجه مصارع كبير مثل السورث ؟

– ليضحك اي جي ستايلز ويسخر من السورث والامر برمته ويثني على روح ذا ميز الذي وصفها ستايلز بانها روح دعابة رائعة “.

– تترك بعد ذلك ستايلز للحديث عن انجازاته كمصارع وانه استطاع الفوز على جون سينا ومن ثم الفوز على دين امبروز عدة مرات والحفاظ على لقبه الكبير WWE لفترة كبيرة بالاضافة الى انه وجه عرض سماك داون الاول وانه المصارع الذي يدير العرض بالاضافة الى انه افضل مصارع على الاطلاق فى عرض سماك داون “.

– غضب ذا ميز من حديث ستايلز وبدا الامر يتحول بينهما ليقول ذا ميز انه هو الافضل فى المتسوي وافضل من اى جي ستايلز نفسه وبدات الحدة فى الحديث بينهما الى ان تدخل المجنون دين امبروز “.

على الفوز انسحب ذا ميز واى جي ستايلز من على الحلبة ثم انضم دولف زيجلر الى ذا ميز وظل يسخر من الثنائي اي جي ستايلز وذا ميز ومن جبنهم على الحلبة وطريقة فوزهم دائما بالخداع والاختباء دايما وراء الاخرين غضب ذا ميز من حديث دولف زيجلر ودخل الى الحلبة واطاح بالاخير ثم اطاح دين امبروز بذا ميز ومن بعدها بدولف زيجلر مره اخري “.

خيم الظلام بعد ذلك على صالة العرض وظهر المصارع لوك هاربر واطاح بدين امبروز واشار الى اي جي ستايلز فى اشاره منه لملاحقة لقب WWE الذي يحمله اي جي ستايلز “.

انسحب ستايلز من صالة العرض متجها الى غرفة الادارة حيث صاح ستايلز على دانيال براين وشين مكمان وطلب منهم الحماية من هؤلاء المصارعين وانه لا يستطيع جماية نفسه امام جميع المصارعين “.

سخر دانيال براين من حديث ستايلز واعلن عن مواجهة رباعية فى الحدث الرئيسي للعرض تجميع بين { دين امبروز – لوك هاربر – ذا ميز – دولف زيجلر } على طريقة الاقصاء “.

على ان الفائز بالمواجهة الرباعية سيكون خصم اي جي ستايلز فى عرض سماك داون الاخير لسنة 2016 على لقب WWE ,,سخر اي جي ستايلز من قرار براين وشين مكمان ووصفهم بالاغبياء “.

النزال الاول

كارميلا تفوز على نتاليا

عرضت شاشة سماك داون فيديو تروجي لشركة WWE بطله الاندرتيكر وبعد ذلك فيديو تروجي اخر تمهيدا لظهور النجم جون سينا المقرر له يوم 27 الشهر الجاري ( ديسمبر ) “.

النزال الثاني: تحديد الفريق المنافس على لقب الزوجي

الفريق الفائز هو: زاك رايدر وموجو راولي

دخلت بطلة سيدات سماك داون اليكسا بليس لمواجهة مصارعة مغمورة ولكن رفضت ان تبدا المواجهة وسالت المصارعة المغمور اذا كانت تظن نفسها جيمس السورث ؟ وظلت تسخر منها الى ان غضبت وكادت ان تهجم على بليس ولكن بادرت الاخيرة بالهجوم عليها والإطاحة بها سريعا “.

ظهرت بطلة السيدات السابقة بيكي لينش وسخرت من منافستها اليكسا بليس وطالبت بمواجهة عودة على لقب السيدات ووافقت بليس ولكن فى وقت لاحق وليس الان وتركت الحلبة ولكن ظهور شين مكمان غير الامور حيث اجبر اليكسا بليس على العودة وخوض مواجهة اعادة على اللقب ضد بيكي لينش “.

النزال الثالث: بطولة سيدات سماك داون

بيكي لينش تفوز على أليكسا بليس

على الرغم من فوز بيكي لينش الا ان اللقب لم يفارق اليكسا بليس بسبب تعمدها العد عليها خارج الحلبة وهذا فى قانون الحلبة لا يعطي الحق للخصم بالحصول على الحزام ,, والحصول على الحزام يكون بطريقة الاقصاء داخل الحلبة فقط “.

النزال الاخير: مواجهة رباعية اقصائية

دولف زيجلر يفوز على ذا ميز ولوك هارب ودين أمبروز

يبدو ان النجم دولف زيجلر بدا اولى خطوات الاقتراب من بطولة WWE حيث استطاع حسم المواجهة النارية للحدث الرئيسي لعرض سماك داون ,, بعد ان اطاح لوك هاربر بالمصارع ذا ميز فى البداية ثم اطاح دين امبروز بلوك هاربر وعاد ذا ميز لصالة العرض مره اخري لافساد الامور ولكنه فشل ,, وحينها استغل دولف زيجلر انشغال دين امبروز مع ذا ميز واستطاع اقصاء امبروز والفوز بفرصة ثمينه على لقب WWE فى العرض المقرر اقامته يوم 27 الشهر الجاري والذي سيشهد ايضا عودة جون سينا للعروض “.

الى هنا انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير شكرا لحضراتكم والى اللقاء .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x