SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 6/12/2016 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 6/12/2016 الاحداث كاملة

افتتح عرض سماك داون الاخير بفيديو اعادة من عرض تى ال سي 2016 عندما غدر جيمس السورث بصديقه دين امبروز فى مباراة الحدث الرئيسي ضد اي جي ستايلز واطاح بدين امبروز من اعلى السلم الحديدي على طاولة بجوار الحلبة واعطي الافضلية الى اي جي ستايلز الذي خرج من العرض محتفظا بلقبه WWE “.

دخل بعد ذلك اي جي ستايلز ليعلن عن عدم لعب المواجهة المقرر اقامتها فى العرض الرئيسي ضد جيمس السورث على بطولة WWE وذلك بسبب الاصابة التي تعرض لها فى قدمه بالاضافة الى السخرية من الجماهير الحاضرة داخل صالة سماك داون”.

دخل ايضا جيمس السورث وحاول استفزاز اي جي ستايلز وقال انه يتهرب من مواجهة اليوم بمساعدة مدير عرض سماك داون دانيال براين واكد السورث على انه استطاع الفوز على اي جي ستايلز ثلاث مرات من قبل واكد على انه سيفوز للمره الرابعة ويحصل على حزام WWE “.

سخر اى جي ستايلز من جيمس السورث واكد على ان المرات التي استطاع الفوز بها كانت بمساعدة من دين امبروز واكد على ان كل انجاز حققه السورث كان دين امبروز السبب الرئيسي فيه وحظر السورث بأن دين امبروز لن يتركه بعد ما حدث فى عرض تى ال سي وقال ان دين امبروز لا يهدا وسوف يلاحقك فى كل وقت وفى اى مكان “.

ظهر دين امبروز فى مشهد قصير للغاية حيث صعد الى الحلبة ونفذ الضربة القاضية على جيمس السورث وخرج من صالة العرض على الفور فى وجود اى جي ستايلز بجوار طاولة المعلقين يضحك على ما فعله دين امبروز بجيمس السورث”.

النزال الاول: بطولة الزوجي

فريق راندي اورتن وبراي وايت يفوز على فريق هيث سلاتر وراينو

ظهر المصارع كالسيتو مع مذيعة سماك داون خلف الكواليس يتحدث بشأن طلبه من ادارة العرض فى مواجهة جديدة ضد بارون كوربين لاثبات ان سرعته تستطيع التغلب على قوة وعنف بارون كوربين “.

النزال الثاني: تصفيات للمنافسة على لقب الزوجي

فريق زاك رايدر وموجو راولي يفوز على فريق ذا اسينشن كونور وفيكتور

ظهر المصارع ذا ميز برفقة زوجته على الحلبة فى حلقة جديدة من برنامج ميز تى فى ورحب بالمصارع دين امبروز ضيف حلقة ميز تى فى “.

حاول ذا ميز دوما استفزاز دين امبروز حيث بدا الحديث عن ما فعله دين امبروز واكد على ان امبروز يجب ان يكون غاضب الان ما ما فعله جيمس السورث فى عرض تى ال سي 2016 “.

اجاب دين امبروز بانه ليس غاضب نهائيا واذا كان غاضب لن يتكمن من الجلوس معه لو كان غاضبا بالفعل ولكنه ليس غاضب من ما حدث “.

استمر ذا ميز فى محاولة استفزاز دين امبروز وقال له ان الجماهير تريد مشاهدة مواجهة تجمعه بجيمس السورث الذي سيعمل على تكسير جسده “.

غضب دين امبروز كثيرا من حديث ميز وقال انه يغضب كثيرا عندما يتعمد احد ذلك ! .”

حاول ميز الاختباء وراء زوجته خوفا من من دين امبروز واعطي دين امبروز شهادة تقدير ممنوحة من برنامج ميز تى فى مقابل المجهود المبذول من قبل دين امبروز فى عرض تى ال سي “.

غضب دين امبروز بشدة وقال انه يريد وضع هذا الشهادة فى حلقة ,, فى حين اختباء ذا ميز خلف زوجته وظهور المدير العام دانيال براين “.

ويعلن المدير العام عن مواجهة فى الحدث الرئيسي على بطولة القارات بين ذا ميز ودين امبروز “.

النزال الثالث

بارون كوربين يفوز على كاليستو

عرض فيديو مسجل على شاشة عرض سماك داون لخلاف بين المصارع جايسون جوردان وتشاد غيبل ومن جهة اخري المصارع فاندانجو وتايلر بري  وادى ذلك الى مواجهة رسمية بين اطراف من الفريقين “.

النزال الرابع

تشاد غيبل يفوز على تايلر بريز

دخلت بطلة السيدات الجديدة اليكسا بليس الى الحلبة وحاولة التفاخر بحملها للقب السيدات وتتفاخر بانها اصبحت وجه قسم السيدات فى عرض سماك داون لم يمر الكثير من الوقت الى ان ظهرت بيكي لينش وطالبت بمواجهة اعادة على اللقب الان , ولكن رفضت اليكسا بلس وانسحبت من الحلبة الى خلف كواليس عرض سماك داون “.

النزال الخامس: بطولة القارات

تشاد غيبل يفوز على تايلر بريز

كاد ان يحسم دين امبروز بطولة المواجهة لصالحه اكثر من مره ولكنه فشل فى الاولى بسبب تدخل زوجة ذا ميز وفشل فى المره الثانية عندما ظهر صديقه السابق جيمس السورث بجوار الحلبة وادي هذا الى تشتيت انتباه دين امبروز واعطي الافضلية الى ذا ميز الذي حسم المواجهة لصالحه واحتفظ بلقب القارات وانتهت احداث العرض على هذا المشهد  “.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x