tnawweاخر الاخبارجيف هارديمات هاردي

هل اقترب الثنائي جيف ومات هاردي من سماك داون ؟

هل اقترب الثنائي جيف ومات هاردي من سماك داون ؟

تحدثت الكثير من التقارير الاعلامية والصحف الالكترونية حول محاولات من مالك اتحاد WWE لاعادة الاخوين مات وجيف هاردي مره اخري الى ارواق اتحاد WWE ولكن لن يتم الاعلان الرسمي عن اي شئ بخصوص الصفقة حتي الان ولكن فى الفترة الاخيرة بدا مات هاردي يتتبع عائلة وايت على السوشيال ميديا وفى تصريحاته لوكالات الاخبار “.

وفى الايام القليلة الماضية حدثت الكثير من الاحداث بين الاخوين مات هاردي وفينس مكمان وتدخل عائلة وايت فى الامر جاء بعد ان ارسل نجم اتحاد TNA مات هاردي رسالة الى فينس مكمان يخبره بانه يريد فتح التحدي بينه وبين جميع الفرق المتواجدة فى اتحاد WWE ولكن جاء الرد من ممثل عائلة وايت وهو ” براي وايت ” الذي قال فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ( مات انت تعرف اين تجدنا ولكن من المستحيل ان نذهب نحن الى اتحاد TNA وذلك لان مالك الاتحاد فينس مكمان لا يعترف باتحاد TNA كمنافس له من الاساس ) “.

ثم تحول التحدي الى نزال ذهاب وعودة على طريقة كرة القدم على ان يذهب فريق الوايت الى اتحاد TNA لملاقات فريق مات وجيف هاردي وبعد ذلك يذهب الاخوين لملاقات عائلة وايت فى اتحاد سماك داون “.

بعد ذلك تحدث المصارع مات هاردي فى احدي المقابلات عن تحدي مفتوح فى عرض ” Total Nonstop Deletion ”  وتحدي مات هاردي ابطال الزوجي فى عرض سماك داون ان يتحلوا بالشجاعة المطلوبة للقدوم ومواجهته هو وشقيقه جيف هاردي واذا لم ياتون سيذهب هو وشقيقه الى عرض سماك داون “.

وعلى نفس السياق تحدثت تقارير صحفية عن اقتراب الاخوين مره اخري للعب فى WWE خاصة فى سماك داون ولكن بشكل غير مستمر على ان يشمل العقد الترويج لهم فى TNA مقابل الظهور فى عرض سماك داون لعدد مرات محددة “.

ولكن الى الان لم يصدر اى قرار رسمي من قبل ادارة WWE او ادارة عرض سماك داون حتي الان .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x