rawSmackDownwweاخر الاخبارفينس مكمان

ماذا قال رئيس WWE مكمان عن فصل العروض ؟

ماذا قال رئيس WWE مكمان عن فصل العروض ؟

المصدر: INC

تحدث رئيس مجلس ادارة شركة WWE فينس مكمان عن رايه فى فصل عروض سماك داون والرو وايضا بعض العروض الشهرية مثل ما حدث فى عرض تى ال سي 2016 وعرض رود بلوك 2016 الاول كان خاص بعرض سماك داون والثاني كان خاص لعرض الرو كما تحدث ايضا عن الاجواء التنافسية بين العرضين خاصة بعد جعل عرض سماك داون عرض مباشر مثل الرو “.

وعبر رئيس مجلس ادارة WWE عن سعادته بالتنافس الكبير بين ابنائه مديرة عرض الرو ستيفاني مكمان ومدير عرض سماك داون شين مكمان واكد فينس مكمان على انه مستمتع بالتنافس بين العروض واكد على ان الفصل جاء من الاساس لهذا الغرض وهو التنافس بين العرضين “.

بينما اكد ايضا على اعجابه بادارة عرض سماك داون حين حقق سماك داون نسبة مشاهدة عالية للغاية فى العرض الذي شهد عودة جون سينا وتعد المره الاولى التي يحقق فيها عرض سماك داون نسب مشاهدة اعلي من الرو “.

واثني مكمان على اداء كلا الادراتين الاولى متمثله فى ابنته ستيفاني مكمان وميك فولى والثانية شين مكمان ودانيال براين وتوقع مكمان مزيد من النجاح لعرض سماك داون خاصة بعدما اصبح عرض مباشر على الهواء وليس مسجل وايضا توقع نجاح كبير لعرض الرو فى الفترة القادمة لتواجد الاسطورة جولد بيرج بين نجوم عرض الرو واكد على ان ظهور جولد بيرج يحقق الكثير من المشاهدات “.

جدير بالذكر ان فصل العروض جعل التنافس منحصر بين WWE ونفسها وليس شركة اخري ولذلك اصبحت الشركة تنافس نفسها فضلا على منافسة اتحاد اخر”.

تابع ايضا: اخر الاخبار والعروض

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x