اخر الاخبارذا روكفيديوهات

فيديو: اهداء ذا روك سيارة فارهة لوالده، ويروى قصة المعاناة الذى عاشها !

اهداء ذا روك سيارة فارهة لوالده، ويروى قصة المعاناة الذى عاشها !

المصدر: INC

قام المصارع الكبير والنجم السينمائى  “ذا روك” باهداء والده سيارة فارهة من ماركة “فورد” الشهيرة وذلك بمناسبة اعياد الميلاد ورأس السنة، حيث نشر “ذا روك ” على موقعه الخاص بأنستجرام صورته مع والده والسيارة وعلق ” ذا روك ” بقصة معاناة والده الذى عاش أحداث مأسوية للغاية في حياته .

حيث قال “ذا روك” ان والده وعلى الرغم من شهرة ابنه الا انه كان عفيفا ولم يسأله اي مساعدة من قبل، أضاف أيضاً ان والده عندما كان فى سن الـ13 عاما كان يعيش مع والدته وزوجها الجديد بعد وفاة والده حيث كان زوج والده سكير وهو الأمر الذي دفع والد “ذا روك” للخروج من المنزل، ورسم خط على الارض وطلب من الرجل ان لا يتخطاه ناحية المنزل وما ان فعل زوج والده ذلك حتى قام “بروكي جونسون” بالاطاحة به فورا وهو ما قاده فى النهاية الى الشرطة.

وبعد ان تدخلت الشرطة اخبرت والدة والد ذا روك ان بقاء ابنها وزوجها فى منزل واحد سيسبب المزيد من المشاكل وان عليها ان تفصلهم، وأمام الجميع قامت الوالدة بطرد ابنها من المنزل، ليهيم والد ذا روك وهو ابن الـ13 عاما متشردا فى الشوارع منذ ذلك الوقت، وعاني الأمرين حتى يتمكن من النجاة. ذ روك ختم رسالته بأنه ظل يواظب على مساعدة والده كل عام حتى وان لم يسأله الاخير ذلك.

شاهد

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x