rawSmackDownwweاخر الاخباراي جي ستايلزرومان رينزفيديوهاتنجوم

فيديو: اي جي ستايلز يكشف عن اقوي مواجهة له فى عام 2016

فيديو: اي جي ستايلز يكشف عن اقوي مواجهة له فى عام 2016 

المصدر: AL

اجري بطل WWE اي جي ستايلز حوار صحفي مع موقع ” AL ” وتحدث عن ابرز المواجهات التي خاضها فى عام 2016 كما تحدث ايضا عن رايه فى نظرت بعض الناس له على انه مصارع سئ وكيف يتعامل معهم داخل الحلبة او خارجها “.

اكيد بطل WWE فى البداية على ان لديه الكثير من المواجهات الرائعة لعام 2016 ولكن تلك المواجهة التي جمعته مع رومان رينز كانت الاقوي من وجهة نظره فى عام 2016 واكد على ان لا يسئ البعض فيهم اختياره لتلك المواجهة ولكنه يري انها الافضل ببساطة “.

وواصل اي جي ستايلز انه قدم مواجهة رائعة ضد رومان رينز فى عرض بايباك 2016 على الرغم من الخساره الذي تلقها من الاخير ولكنها كانت مواجهة رائعة اعتز بها وبالتاكيد هناك الكثير من المواجهات الرائعة ايضا لى فى عام 2016 “.

وعن بعض الناس الذين ينظرون له على انه مصارع سئ قال ربما اكون كذلك بالفعل ولكن اتقبل من الجميع اي شئ واكد على ان هناك المزيد يرونه شخص جيد فليس الجميع يري ستايلز سئ ولكنه يحترم جميع الاراء “.

وعن طريقة تعامله مع الجماهير قال يجب على تقبل اراء الجميع واكد على انه يتفهم تلك العاطفة التي يشعر بها الجميع خاصة بعد العدواة مع جون سينا فهناك اشخاص يحبون جون سينا يروني سئ لان هناك عداوة بيني وبينه على الحلبة ولكن انا دائما اتفهم وضع الجماهير واتفهم عاطفتهم “.

شاهد جزء من عداوة اى جي ستايلز ضد رومان رينز جودة ( 144) الى (1080 )

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x