SmackDownwweاخر الاخبارجون سينادولف زيجلر

دولف زيجلر نعم انا اكره جون سينا وهو لا يستحق اى شئ !

دولف زيجلر نعم انا اكره جون سينا وهو لا يستحق اى شئ !

المصدر:- INC

اجري النجم دولف زيجلر بطل القارات السابق حوار صحفي مع سام روبرتس فى برنامجه ” Wrestling Podcast ” حول عدة مواضيع كان اهمها تعبيره عن كره الشديد لجون سينا خارج عالم المصارعة وداخلها وكره لشخصية سينا من الاساس !

وقال دولف زيجلر انه يكره ما عليه سينا الان ويكره ايضا مشاهدة جون سينا على الحلبة ويكره ان يكون سينا واجهة لاتحاد WWE وعرض سماك داون موضحا ان جون سينا لا يستحق ما هوا عليه الان من نجوميه “.

واكمل دولف زيجلر حديثه قائلا جون سينا ليس نجم سينمائي وليس مصارع جيد انني اكره بشدة اكره طريقة لعبه واكره تواجده على حلبة المصارعة الحرة موضح ان سينا لا يستحق ان يظهر داخل WWE “.

واوضح دولف زيجلر ان كرهه لجون سينا ياتي داخل العروض وخارج العروض حيث انه لا يحب ان يري جون سينا فى اى حال من الاحوال ,, ولكن اكد زيجلر على ان سبب الكره تلقائي حيث لا توجد خصومه بينهم ولكنه فى الحقيقة يكره جون سينا بكامل تفاصيله “.

وتابع زيجلر حديثه مع سام روبرتس وقال انه يستحق ان يكون مكان جون سينا الان فهوا افضل منه على الحلبة بكل شئ ولكن اكد على ان سينا افضل فى شئ واحد فقط وهو طريقة تواصله مع الجميع وخاصة الجماهير موضحا ان جون سينا عبارة عن شخص يجيد استعمال الميكرفون ولكنه لا يستحق اى شئ اخر “.

جدير بالذكر:- ان المصارع دولف زيجلر كان على علاقة بالمصارعة نيكي بيلا قبل ان تنفصل عنه وتذهب الى جون سينا.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x