rawwweاخر الاخباربروك ليسنرنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 16/1/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 16/1/2017 الاحداث كاملة

افتتح عرض الرو ليلة الاثنين 16-1-2017 على تعزية من قبل WWE الى الاسطورة الراحل جيمي سنوكا ,, افتتح بعد ذلك المصارع رومان رينز احداث عرض الرو بدخوله الى صالة العرض بعد ذلك عرضت الشاشة المتواجده داخل صالة العرض فيديو يذكر الجماهير بما حدث الاسبوع الماضي حين انتذع كريس جيركو بطولة الولايات المتحدة الامريكية من رومان رينز وايضا تذكير الجماهير بالمواجهة المقرر اقامتها فى عرض رويال رامبل 2017 بين كيفين اوينز ورومان رينز على بطولة WWE العالمي “.

بدا رومان رينز حديثه وقال انه لا يستطيع رفض ما حدث الاسبوع الماضي من خسارة لقبه لانه كان يوم من الايام عضو فى فريق ذا شيلد ويعرف المعني الحقيقي لمواجهة اكثر من مصارع على الحلبة ,, وواصل حديثه قائلا ان كيفين اوينز الان يحتمي بكريس جيركو ولكن فى رويال رامبل سيكون الاخير معلقا فوق فى قفص ” سمك القرش ” ومن المستحيل ان يستطيع كيفين اوينز التفوق داخل الحلبة بمفرده ولا يستطيع اي مصارع الان التفوق عليا داخل الحلبة بمفرده “.

واكد رينز ايضا انه سينتزع لقب WWE فى الرويال رامبل 2017 وسيذهب الى الحدث الرئيسي فى راسلمينيا 33 للدفاع عن لقبه “.

قاطع مدير اعمال بروك ليسنر الداهية بول هيمان حديث رومان رينز ودخل الى صالة العرض وبدا يعرف الجماهير الحاضرة عن نفسه بطريقته المعتاده ليؤكد للجماهير الحاضرة تواجد الوحش بروك ليسنر داخل العرض وبعد ذلك حاول بول هيمان الحديث حول ما سيفعله موكله بروك ليسنر فى المعركة الملكية فى مهرجان رويال رامبل 2017 ولكن الجماهير قاطعت بول هيمان بلهتاف الى جولد بيرج “.

انضم الثنائي كيفين اوينز وكريس جيركو الى الحلبة للحديث حول الفوز الذي حققوه الاسبوع الماضي وليؤكد الثنائي ان واحد منهم سيكون الفائز فى ” معركة الرويال رامبل ماتش ” والاخر سيحتفظ بالقب وسيكون الاثنين وجها لوجه فى الحدث الرئيسي للرسلمينيا 33 بغض النظر عن الفائز ولكن سيبقى الحزام برفقتهما الى ما بعد الراسلمينيا 33 “.

انضم ايضا سيث رولينز الى الحوار وقال ان من غير المقبول الحديث عن الحدث الرئيسي للراسلمينيا 33 من دون تواجده وابلغ بول هيمان ان يقول لموكله ان الاحداث قد تتغير فى المعركة الملكية فى عرض الرويال رامبل 2017 “.

لينضم ايضا المصارع سترومان الى الحلبة ويقف وجها لوجه ضد رومان رينز ولكن بدون حديث “.

ليظهر اخيرا الوحش بروك ليسنر ويسرع الى الحلبة التي اصبحت فوضوية للغاية بعد ظهور سامي زين وهجومه على سترومان ,, ليستغل بروك ليسنر تلك الفوضي العارمة على الحلبة ويصعد ويضرب كل من عليها ويسطير على الحلبة تماما فى حين انسحاب الجميع “.

النزال الاول

فريق إنزو أموري وبيج كاس يفوز على فريق روسيف وجيندر مهال

استطاع فريق انزو اموري وبيج كاس حسم المواجهة لصالحهما بعد تثبيت المصارع جيندر مهال “.

النزال الثاني

أريا ديفار يفوز على لينسي دورادو

انتهت المباراة الرائعة بفوز اريا ديفار وبعد ذلك عرض مشاهدة من عرض الرو الماضي لظهور الرجل الميت ” اندرتيكر ” واعلانه عن المشاركة فى المعركة الملكية فى عرض رويال رامبل 2017 “.

النزال الثالث: بطولة الزوجي

فريق لوك غالوز وكارل أندرسون يفوز على فريق شيمس وسيزارو

على الرغم من خسارة شيمس وسيزارو للمواجهة ولكن لم يفقدوا لقبهما بسبب الغاء النزال من قبل حكم المواجهة بعد تلقيه لكمة قوية على وجهه من قبل شيمس افقد الوعي على اثارها “.

ظهر كل من رومان رينز وسيث رولينز وسامي زين فى غرفة الملابس للحديث حول مواجهة الحدث الرئيسي التي تجمعهم ضد ستورمان وكيفين اوينز وكريس جيركو وظل رومان رينز يشرح لهم طريقة المواجهة والتركيز على الوحش سترومان “.

النزال الرابع

ريتش سوان X توني نيس

لم تبدا المواجهة بين ريتش سوان وتوني نيس بسبب تدخل المصارع نيفيل وهجومه العنيف على ريش سوان وظل ذلك الهجوم الى ان تدخل بعض من الحكام لابعاد نيفيل عن الحلبة “.

اثناء خروج نفيل قابل احد المذيعين الذي سأله عن سبب ما فعله وسبب هجومه على الجماهير الحاضرة قال نيفيل انه سيثبت للجميع انه ملك قسم الكروزويت “.

النزال الخامس

بيج إي يفوز على تايتوس أونيل

دخلت المصارعة وبطلة السيدات تشارلوت الى الحلبة للحديث عن نفسها وعن انجازتها والثناء على شخصيتها وبدات بانتقاد المصارعة بايلي وقالت الجماهير تحبها لانها تشبهم لانها شخصية عادية مثلهم ولكني غيرها تماما فأنا مميزة ومختلفة عن الاشخاص العاديين “.

وظلت سخرية تشارلوت من المصارعة بايلي ممتده الى ان ظهرت المصارعة بايلي وقالت انها تفتخر بنفسها وانها ليست ابنة لمصارع شهير تمكن من اضافتها الى اتحاد WWE بمكالمة هاتفية وانها تعبت للصول لما هي عليه الان “.

ظهر بعد ذلك المصارع سترومان خلف الكواليس وهو يستعد الى مواجهة الحدث الرئيسي وظهر بجانبه كل من كيفين اوينز وكريس جيركو حاول الثنائي الحديث مع سترومان حول كيفية خوض المباراة ولكنه رفض حديث كيفين اوينز وجيركو وقال انه يفعل ما يريد فى الوقت الذي يريد وانه سيقصي الجميع فى المعركة الملكية ويذهب الى الحدث الرئيسي فى الرسلمينيا 33 “.

النزال السادس

سيدريك أليكساندر يفوز على براين كيندريك

دخل كل المصارعين المشاركين فى الحدث الرئيسي واشبك كل منهم مع غريمه حيث اشتبك سامي زين مع سترومان ورومان رينز مع كيفين اوينز وسيث رولينز مع كريس جيركو واستمر الوضع هكذا الى ان استطاع سترومان طرد كل من رومان رينز وسيث رولينز وسامي زين من على الحلبة “.

الحدث الرئيسي

فريق برون سترومان وجيريكو وأوينز يفوز على فريق رومان رينز ورولينز وسامي زين

فى مواجهة نارية قدمها تلك الفريقين استطاع فريق فريق برون سترومان وجيريكو وأوينز بها حيث استطاع سترومان تثبيت سامي زين ولكن لم يكتفي سترومان بذلك بل ظل يهاجم سامي زين وحاول الالقاء بسامي زين على طاولات المعلقية المتواجده عند مدخل الصالة ولكن رومان رينز وسيث رولينز انقذوا صديقهم وحطموا سترومان “.

ولكن تدخل كيفين اوينز وكريس جيركو قلب الامور لصالحهم وانتهي العرض على تحطيم رومان رينز وسيث رولينز وسامي زين خاصة رومان رينز الذي القاه كيفين اوينز على طاولة المعلقية المتواجده عن مدخل صالة العرض .

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقارير اخري *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x