rawwweاخر الاخبارجولد بيرجنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 2/1/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 2/1/2017 الاحداث كاملة

افتتح عرض الرو اليوم على تاكيد من مذيع العرض بشأن تواجد الاسطورة جولد بيرج فى قاعة عرض الرو اليوم وايضا تابعه اعلان عن المباراة التي تقام بين سامي زين النجم الكندي من اصل عربي ضد الوحش برون سترومان “.

ثم ظهر مدير العرض ميك فولى بعد الغياب عن العرض الماضي بسبب اعياد الميلاد وظهر بشكل جديد بعد ان حلق شعر لحيته ورأسه وبدا بالحديث عن القرارات التي اتخذها فى عرض الاسبوع قبل الماضي وكان اهمها هي حرمان كريس جيركو من التواجد بجوار صديقه فى مباراة على لقب wwe العالمي الجديد ضد رومان رينز فى عرض رويال رامبل 2017 ووضعه فى قفص اسماك القرش”.

ظهر الثنائي كيفين اوينز وكريس جيركو بعد حديث فولى عن مباراة الرويال رامبل 2017 وبدا الثنائي السخرية من المدير العام للعرض ميك فولى وبعدها ابدي بطل wwe العالمي اعتراضه على اعطاء الفرصة لرومان رينز للمره الثانية على التوالي كما ابدي اعتراضه على حبس صديقه كريس جيركو داخل قفص سمك القرش “.

ذهب المدير العام ميك فولى بالحديث الى جهة اخري حيث قال انه دائما كان يسمع كيفين اوينز وهو يقول انه يدير عرض الرو واليوم سوف يعطيه الفرصة عبر تقديم برنامج جديد سيكون كيفين اوينز هو المقدم وسيكون الضيف الاسطورة بيل جولد بيرج على ان يكون البرنامج دائم ولكن اليوم سيكون اول ضيف وهو بالطبع جولد بيرج”.

ربما الفكرة لم تعجب اوينز كثيرة حيث اتهم ميك فولى انه يستغل صلاحياته كمدير عرض الرو في التقليل منه ومن صديقه كريس جيركو”.

انضمت المسؤولة الاولى لعرض الرو ستيفاني مكمان الى الحوار ورفضت حديث اوينز وكريس جيركو بخصوص استغلال فولى لصلاحياته كمدير عرض الرو فى التقليل من شأن الثنائي جيركو واوينز “.

رد ميك فولى على حديث ستيفاني بعتابها على عدم استشارته بخصوص مواجهة سامي زين وسترومان التي اعلنتها ستيفاني مكمان فى غياب ميك فولى الاسبوع الماضي فى عرض الرو”.

قاطع كيفين اوينز حديث ستيفاني مكمان وميك فولى وطلب منهم التوقف عن التحدث فى امور اخري والاهتمام بشانهما هو وصديقه “.

بدورها اعلنت ستيفاني مكمان عن مواجهة تجميع كريس جيركو ورومان رينز على بطولة الولايات المتحدة الامريكية بدون قوانين ,, عبر كريس جيركو عن سعادته الكبيرة بالمواجهة ولكن تسائل عن موقف صديقه كيفين اوينز وطلب ان يكون بجواره على الحلبة “.

غضبت ستيفاني مكمان من حديث جيركو وقالت انها سئمت منهم جميع خاصة بعد ان تفوق عرض سماك داون الماضي على عرض الرو فى عدد المشاهدات وظلت تسخر من عرض سماك دوان الذي يديره شقيقها شين مكمان والمدير العام المصارع السابق دانيال براين “.

واعلنت عن مواجهة افتتاحية للعرض تجميع بين سيث رولينز وكيفين اوينز والفائز سيتواجد بجوار صديقه فى نزال رومان رينز وكريس جيركو على بطولة الولايات المتحدة الامريكية “.

النزال الأول: الفائز يتواجد بجوار صديقه

سيث رولينز يفوز على كيفين اوينز

انتهي النزال بقرار من حكم المواجهة بعدما ضرب كيفين اوينز ضربة غير قانونية لسيث رولينز ليحرم اوينز من التواجد بجوار صديقه كريس جيركو فى نزال بطولة الولايات المتحدة الامريكية “.

النزال الثاني

كارل اندرسون يفوز على سيزارو

حاول المصارع لوك غالوز التدخل لصالح صديقه كارل اندرسون وهذا ادي الى تشتيت انتباه سيزارو وخسارة المواجهة  “.

اعيدت لقطات من العدواة التي تجمع بين برون سترومان وسامي زين “.

النزال الثالث: اخر من يصمد واقفا

برون سترومان يفوز على سامي زين

على الرغم من مقاومة سامي زين الكبيرة للوحش سترومان الا ان سترومان كان هو المسيطر الاكبر داخل الحلبة واستطاع تعذيب خصمه سامي زين بشكل عنيف وانتهي النزال لصالح سترومان الذي لن يسمح للمسعفين باسعاف سامي زين وواصل الهجوم عليه مره اخري بشكل عنيف “.

النزال الرابع

اكزافيير وودز يفوز على تايتوس أونيل

ظهرت المصارعة بايلي فى غرفة الادارة مع مدير العرض ستيفاني مكمان للحديث معها بشأن قرارها بالغاء فوزها على بطلة السيدات تشارلوت قبل أسبوعين وايضا سالتها عن رأيها كمديرة لقسم السيدات ولعرض الرو عن ما فعلته المصارع دانا بروك عندما كانت حكم للمواجهة التي اقيمت الاسبوع الماضي “.

ردت ستيفاني مكمان على بايلي بانها كانت مرغمة على اتخاذ هذا القرار وانها كانت ترفض تواجدها فى عرض الرو من الاساس ولكن اصر ميك فولى على تواجدها فى العرض بالاضافة الى انها لا تراها كبطلة للسيدات وانها تري تشارلوت بطلة افضل منها بكثير “.

ردت بايلي بانها بالتاكيد ليست مثل تشارلوت لانها لم تترعرع فى عالم المصارعة ولكنها لم تتنازل عن حلمها لن تسمح لأي شيء بالوقوف في طريقها “.

بعد ذلك اعلنت ستيفاني مكمان عن مواجهة تجمع بايلي بالمصارع الضخمة نيا جاكس والفائز يواجه تشارلوت فلير على بطولة السيدات فى عرض رويال رامبل 2017 “.

النزال الخامس

درو جولاك يفوز على سيدرك الكساندر

قدم الثنائي مواجهة قوية استطاع درو جولاك الفوز فى النهاية بها بجدارة استحقاق وبشكل قانوني تماما “.

النزال السادس: بطولة الولايات المتحدة

رومان رينز يفوز على كريس جيريكو

حاول كريس جيركو مرارا وتكرارا التحايل على حكم المباراة ولكن لن تنجح محاولات جيركو واستطاع رومان رينز فى الاخير تحقيق الفوز والحفاظ على لقبه بطولة الولايات المتحدة الامريكية ,, جدير بالذكر ان المواجهة لن تشهد اى تدخل من اى مصارع “.

النزال السابع

تي جي بيركنز يفوز على براين كيندريك

اعيدت لقطات من المؤتمر الصحفي الذي قدمه تربل اتش فى لندن ” انجلترا ” بشان بطولة المملكة المتحدة التي تقام فى انجلترا وتجمع 16 مصارع سيفوز فى النهاية مصارع وحيد بالبطولة “.

ظهر انزو أموري يسير خلف الكواليس بكرسي متحرك مع صديقه بيج كاس مما يعني تحول المواجهة القادمة من 2 ضد 2 الى 1 ضد 2 لعدم قدرة انزو اموري على خوض المواجهة وستكون روسيف وجيندر مهال ضد بيج كاس “.

النزال الثامن: 2 ضد 1

روسيف وجيندر مهال يفوزان على بيغ كاس

اعيدت بعض اللقطات من نزال سامي زين وبرون سترومان وما حدث من هجوم عنيف من سترومان على سامي زين اثناء وبعد المواجهة “.

النزال التاسع: الفائزة تواجه تشارلوت على اللقب

بايلي تفوزعلى نيا جاكس

انتهي النزال لصالح بايلي التي اظهرت تفوق واضع على منافستها الضخمة نيا جاكس واستطاعت بايلي انهاء النزال لصالحها واغتنام فرصة المنافسة على بطولة السيدات فى رويال رامبل 2017 وبعد ذلك صعدت المصارعة ساشا بانكس للاحتفال مع صديقتها بايلي بينما كانت بطلة السيدات شارلوت تشاهد النزال على طاولة المعلقين “.

ظهر كيفين اوينز وكريس جيركو على الحلبة استعدادا للبرنامج الحواري الذي سيكون جولد بيرج ضيفه فى الحدث الرئيسي لعرض الرو وبدا كيفين اوينز يتحدث بشكل كبير عن ضيفه مما جعل الجماهير تظن انه يتحدث عن جولد بيرج ولكن اتضح انه يتحدث عن كريس جيركو مما ادي الى غضب الجماهير الحاضرة والسخرية من اوينز وجيركو “.

وسخرية الجماهير ادت الى ان قام كريس جيركو بأضافة جميع الجماهير الحاضرة الى قائمته السوداء , واعلن بعد ذلك عن تواجده فى المعركة الملكية فى عرض رويال رامبل 2017 المقرر اقامته يوم 29 يناير الشهر الجاري “.

انزعج كيفين اوينز من هذا الخبر ورفض فكرة مواجهة صديقه في الرسلمينيا 33 في حال فوزه بالمعركة الملكية فى الرويال رامبل 2017 ,, ولكن اكد كريس جيركو لصديقه اوينز ان الصداقة بينهم ستستمر مهما حدث “.

قاطعت موسيقى دخلة الجولد بيرج حديث الثنائي جيركو وكيفين اوينز وظهر جولد بيرج وهو يسير خلف الكواليس متجها الى الحلبة “.

بدا الاسطورة جولد بيرج بالسخرية من كريس جيركو وقاله له انت التالي حاول كيفين اوينز تهدئة جولد بيرج وطلب منه الجلوس ولكن قام الجولد بيرج بالقاء الكرسي خارج الحلبه وقام كيفين اوينز هو الاخر برمي جميع الكراسي والطولة المتواجدة خارج الحلبة “.

واحتد النقاش بين بيرج وكيفين اوينز حيث قال الجولد بيرج انه سيفوز ببطولة الرويال رامبل 2017 وسيواجه هو او رومان رينز على بطولة WWE فى عرض راسلمينيا 33 لعام 2017 “.

قاطع بول هيمان الاحتدام بين كيفين وبيرج وحاول مراوغة الجماهير الحاضرة حيث اوهمهم ان بروك ليسنر يسير خلفه الى الحلبة وقال انه سيحرق نتائج الرويال رامبل وان الفائز سيكون الوحش بروك الذي سيقوم بإقصاء المصارعين واحدا تلو الآخر ,, طلب جولد بيرج من بول هيمان ان ” يخرس ” وان يكف عن هذا الحديث “.

انضم بعد ذلك رومان رينز الى المشهد ووقف فى وجه جولد بيرج ” وجه لوجه ” الى ان ظهر برون سترومان وقال انه هو من سيفوز بالمعركة الملكية فى عرض الرويال رامبل 2017 وصعد بعد ذلك الى الحلبة ليتلقي ” دبل سبير ” من رومان رينز وجولد بيرج فى وقت واحد “.

ليغادر بعد ذلك رومان رينز الحلبة ليفسح المجال للاسطورة جولد بيرج للاحتفال مع الجماهير الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير “.

* الى اللقاء فى نتائج عرض جديد شكرا لحضراتكم *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x