rawwweاخر الاخبارالروبروك ليسنرجولد بيرجنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 23/1/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 23/1/2017 الاحداث كاملة

انطلق البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الاسبوع بفيديو يعرض الصداقة بين كيفين اوينز منذ بدايتها والى الان من ثم ظهر رومان رينز ليفتتح عرض الرو لهذا الاسبوع “.

بدا رومان رينز الحديث عن المواجهة المنتظرة بينه وبين كيفين اوينز المقرر اقامتها الاسبوع القادم بالتحديد يوم الاحد القادم فى عرض رويال رامبل 2017 على بطولة WWE العالمي واستهل رومان رينز حديثه بانه سوف ينتزع ذلك الحزام عن كيفين اوينز لانه سيكون معه وجها لوجه على الحلبة بدون كريس جيركو الذي سيكون معلقا اعلى الحلبة فى قفص سمك القرش “.

قاطع الثنائي كيفين اوينز وكريس جيركو حديث رومان رينز وبدا اوينز بالسخرية من رومان رينز وذكره بما حدث الاسبوع الماضي حين القي به على طاولة المعلقين بدون المساعدة من احد “.

رد رومان رينزبالسخرية واكد على ان كيفين اوينز دائما ما يتلقي المساعدة من كريس جيركو ولكن الاخير لم يعجبه الحديث مما دفعه لوصف رومان رينز بالغبي واكد على انه يستطيع الدخول الى الحلبة الان وتنفيذ الضربة القاضية عليه مثلما حدث عندما انتزع منه بطولة الولايات المتحدة الامريكية واكد على ان لا احد يستطيع منعه من فعل ذلك الامر “.

رد رومان رينز على كريس جيركو وساله اذا كان تهديده هذا يعني مباراة اعادة على بطولة الولايات المتحدة تقام فى ذلك العرض ؟

لم يجيب كريس جيركو ولكن اجاب كيفين اوينز وقبل بمباراة الاعادة على لقب الولايات المتحدة الامريكية وحذر رومان رينز بان احتفالهم هذا المره سيكون بزجه داخل قفص اسماك القرش “.

بدوره اعلن رينز كامل استعداده لخوض تلك المواجهة واظهر الكثير من الحماس لاستعادة لقبه مره اخري بل وايضا الحصول على لقب WWE العالمي من كيفين اوينز فى الرويال رامبل 2017 “.

النزال الاول

لوك غالوز يفوز على سيزارو

استطاع لو غالوز تحقيق فوز خادع بمساعدة من صديقه اندرسون الذي تمكن من خداع حكم اللقاء وتشتيت تركيز سيزارو “.

ظهر المدير العام لعرض الرو ” ميك فولى ” فى غرفة الادارة وهو يتحدث مع ستيفاني مكمان عبر الهاتف ليخبرها بامر مواجهة رومان رينز وكريس جيركو على بطولة الولايات المتحدة الامريكية ولكن تدخل المصارع الكندي من اصل عربي سامي زين ليطلب الانضمام الى المعركة الملكية فى عرض رويال رامبل 2017 بدورها قالت ستيفاني مكمان للمدير العام فولى عبر الهاتف ان لا يحصل زين على تلك الفرصة الا فى حال تغلبه على سيث رولينز فى مباراة رسمية “.

بدوره ذهب ميك فولى الى غرفة سيث رولينز ليخبره بان اشتراكه فى المعركة الملكية اصبح مشروط بالفوز على سامي زين حيث ان من سيفوز سينضم الى المعركة المليكة ,, غضب سيث رولينز من قرار ستيفاني مكمان ولكنه وافق فى الاخير على خوض المواجهة واكد على انه سفوز على سامي زين ليواجه زوجها الجبان تربل اتش فى المعركة المليكة “.

النزال الثاني: الفائز يضمن المعركة الملكية

سامي زين يفوز على سيث رولينز

اقتنص سامي زين الفرصة وحصل على مكان ضمن النجوم فى المعركة المليكة بعدما استطاع الفوز على سيث رولينز الذي تشتت انتباهه عندما دقت موسيقي تربل اتش ولكن لم يظهر فقط تسببت الموسيقي فى تشتيت انتباه وتركيز سيث رولينز الذي كان يسيطر على الامور داخل الحلبة “.

ظهر سيث رولينز وهو يسير خلف الكواليس وعليه علامات الغضب ويسال احد العاملين فى العرض عن اذا كان يعلم شئ بخصوص ما حد منذ قليل ؟ ثم قابل ميك فولى المدير العام وساله ايضا عن ما حدث منذ قليل ليؤكد فولى انه لا يعلم شئ عما حدث ولكنه سيحاول معرفة ما حدث ورجح ان ستيفاني قد تكون هي من تسببت فى ذلك “.

النزال الثالث

فريق غالغهير وبيركنز ومصطفى علي يفوز على فريق توني نيس وغولاك وديفاري

دخل الثلاثئ اعضاء فريق نيوادي الى الحلبة للحديث حول المشاركة فى المعركة الملكية والفوز بها ليصبحوا بعد ذلك ابطال WWE العالمي وانضم لهم بعد ذلك فريق انزو امور وبيج كاس للحديث فى نفس الموضوع ايضا حيث اكد بيج كاس على انه سيقصي 29 مصارع فى المعركة المليكة ليفوز بها ويتصدر الرسلمينيا 33 “.

انضم ايضا المصارع روسيف وصديقه جيندر مهال للحديث حول المعركة المليكة وليعن الثنائي المشاركة ايضا فى المعركة المليكة فى الرويال رامبل 2017 ثم تطرق روسيف بعد ذلك للسخرية من بيج كاس وبيج اي “.

انضم ايضا المصارع تايتوس اونيل للحوار حيث اعلن عن مواجهة ( 4 ضد 4 ) تضم فريق (1) سترومان واونيل وروسيف ومهال ضد فريق ( 2 ) بيج اي وكينجستون واموري وبيج كاس “.

النزال الرابع

فريق سترومان وأونيل وروسيف ومهال يفوز على فريق بيج إي وكينجستون وأموري وبيج كاس

كانت الافضلية لفريق لفريق سترومان الذي حسم الامر بعد تثبيت المصارع انزو اموري “.

ظهر بيج شو بعد انتهاء المواجهة ووقف وجه لوجه ضد سترومان الذي انسحب من الحلبة خوفا من البيج شو “.

النزال الخامس: بطولة الولايات المتحدة

رومان رينز يفوز على كريس جيريكو

على الرغم من فوز رومان رينز بالمواجهة ولكنه لم يسترد اللقب بسبب تدخل كيفين اوينز فى المواجهة مما دعي الحكم لالغاء المواجهة لصالح رومان رينز وذلك يعطي رومان رينز الفوز ولكن لا يعطيه اللقب “.

حاول كيفين اوينز بمساعدة كريس جيركو ادخال رومان رينز قفص سمك القرش ولكن كان رومان رينز لهم بالمرصاد حيث استطاع رينز ادخال كيفين اوينز داخل القفص ورفعه الى الاعلي فى حين كان كريس جيركو ملقي على ارضية الحلبة “.

ساعد جيركو صديقه اوينز وانزل القفص واخرجه لتدخل بعدها المذيعة تشارلي وتخبر جيركو وكيفين بان المدير العام ميك فولى لم يكتفي بوضع كيفين داخل القفص ويريد ان يري المزيد من الاثارة حيث قرر فولى اعادة المواجهة بين رومان رينز وكريس جيكو على ان تكون مواجهة بلا قوانين وتنتهي فى حالة الاستسلام او التثبيت فقط “.

ظل يصرخ كيفين اوينز بطريقته المعاتدة ويرفض قرار ميك فولى ويرفض ايضا خوض مواجهة اخري مع رومان رينز “.

النزال السادس

نيا جاكس تفوز على مصارعة غير معروفه

دخلت المذيعة تشارلي الى الحلبة بعد انتهاء النزال فى محاولة منها للحديث مع نيا جاكس التي رفضت واخذت الميك من تشارلي وظلت تسخر من المصارعة ساشا بانكس ووصفتها بالمصارعة السابقة وظلت تسخر منها الى ان ظهرت بانكس وهجمة على نيا جاكس مستخدمة العجاز الخاص بها واستطاعت الاطاحة بنيا جاكس “.

النزال السابع

ريتش سوان يفوز على نوام دار

اخذ المصارع ريتش سوان الميك بعد انتهاء النزال لصالحه وبدا فى توجيه حديثه الى المصارع نيفيل وطلب منه الظهور واثبات انه ملك الحلبة واكد على ان نيفيل ليس ملك الحلبة لانه خادم فقط “.

بالفعل ظهر المصارع نيفيل للرد على ريتش سوان ولكن تراجع فى اللحظة الاخيرة ولكن استطاع سوان اللحاق به ووجه له بعض اللكمات المتتالية “.

دخل الاسطورة جولد بيرج الى الحلبة وبدا الحدث بتوجيه الشكر للجماهير التي ساندته وبدا الحديث حول المعركة المليكة وعرض الرويال رامبل واكد جولد بيرج الى انه سيطرح 29 مصارع ارضا وسيفوز بالمعركة المليكة سيتصدر الرسلمينيا 33 “.

قاطع بول هيمان حديث جولد بيرج وبدا حديثه بالثناء على موكله بروك ليسنر حيث اكد هيمان ان فى حالة تغلب جولد بيرج على مصارعين مميزين مثل راندي اورتن واساطير مثل اندرتيكر وعمالقة مثل سترومان لن يتمكن فى النهاية من التغلب على موكله بروك ليسنر الذي ظهر عند مدخل الصالة مع بول هيمان “.

استمر بول هيمان فى الشكر والثناء على بروك ليسنر وارسال الكثير من التهديدات للجولد بيرج الذي قاطع حديث بول هيمان وتسائل عن قدوم بروك ليسنر الى الحلبة ومواجهته ام سيظل يقفز هكذا عند مدخل الصالة ؟ “.

غضب بروك ليسنر من سخرية الجولد بيرج وذهب الى الحلبة ووقف وجها لوجه ضد جولد بيرج وقبل ان يحدث اشتباك بينهم خيم الظلام على صالة العرض وظهر الرجل الميت الاندرتيكر فى الحلبة بجوار جولد بيرج وليسنر وانتهي العرض على هذا المشهد “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقارير اخري شكرا لحضراتكم *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x