rawاخر الاخبارالروتربل اتشستيفاني مكمانسيث رولينزنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 30/1/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 30/1/2017 الاحداث كاملة

انطلق عرض الرو الاخير بتاريخ 30-1-2017 فى مدينة لوريدو بولاية تكساس الأمريكية على دخول الثنائي كيفين اوينز بطل WWE العالمي وكريس جيركو بطل الولايات المتحدة الامريكية واعيدت بعض اللقطات من عرض رويال رامبل 2017 بالتحديد لقطات من مواجهة رومان رينز وكيفين اوينز التي انتهت بتدخل من العملاق ستورمان “.

بدا بطل WWE العالمي كيفين اوينز الحديث وقال انه بالامس اثبت للجميع انه قادر على الفوز وانه اثبت فشل كل من انتقده وقال انه غير قادر على الفوز واكد على انه رجل يستطيع ان يفوز ويستحق ذلك اللقب ووجه الشكر لصديقه واكد ايضا على ان الفضل يعود الى صديقه كريس جيركو فى ذلك الفوز العظيم لانه وافق على ان يدخل قفص سمك القرش من اجلي وبدا فى عناق صديقه كالعادة “.

واصل كيفين اوينز المدح فى صديقه وفى ما حققه فى معركة الرويال رامبل 2017 وبدا كريس جيركو الحديث عن انجازه الكبير داخل الحلبة فى المعركة المليكة حيث اكد انه اكثر مصارع فى التاريخ استطاع الصمود داخل الحلبة فى المعركة المليكة حيث بلغ عدد دقائق صموده الى 60 دقيقة وطلب من الادارة الاحتفال بذلك وذكره عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاش تاج رجل ال 60 دقيقة “.

دخل سترومان الى صالة العرض وقبل ان يبدا الحديث قال كيفين اوينز انه كان يريد ان يشكره على تدخله فى نزاله مع رومان رينز !
رد سترومان وقال انه لم يفعل ذلك بسبب حبه له ولكن لسببين الاول هو كره الشديد لرومان رينز والثاني هو وعد كيفين اوينز له عندما وعده بان ينال مواجهة على لقب WWE فى حال تدخل لصالح كيفين اوينز واعيد فيديو يظهر وعد كيفين لسترومان فى السابق “.

نفي كيفين اوينز انه قال ذلك الكلام واكد على ان هذا الفيديو قام سترومان بفبركته وقبل ان تحتدم الامور بينهم تدخل ميك فولى مدير العرض لحسم الامور وقال انه فهم الان سبب تدخل سترومان فى المواجهة بعد ان شاهد الفيديو واعلن عن نزال فى هذا العرض يجمع بين كيفين اوينز وسترومان على بطولة WWE “.

كاد كيفين اوينز ان يجن من ذلك القرار وقال انه بذل مجهود كبير امس ولا يستطيع مواجهة سترومان اليوم وحاول بكل الطرق الغاء المواجهة ولكنه فشل فى ذلك وحسم ميك فولى الامر وترك صالة العرض ورحل “.

النزال الاول

سامي زين يفوز على كريس جيريكو

قدم سامي زين نزال رائع استطاع الفوز به فى نهاية المطاف وكان يستحق ذلك الفوز “.

ظهر الثنائي شيمس وسيزارو خلف الكواليس يعاتبون بعضهم البعض على ما حدث امس فى المعركة المليكة وكان الحديث بينهم محتدم للغاية ولكن ظهور المصارعة بايلي كان له اثر ايجابي على الحالة بينهم حيث طلبت منهم الهدوء والتركيز فقط على مواجهتهم القادمة وان يعانقوا بعضهم البعض ويتناسوا الغلافات بينهم “.

اعيدت بعض اللقطات المطولة التي تجمع سيث رولينز بتربل اتش فى السابق والحاضر بدات عندما كان تربل اتش يحتضن سيث رولينز عندما كان هناك فريق السلطة الى ان انقلب تربل اتش على سيث رولينز فى مباراته مع كيفين اوينز واعطي الافضلية للمصارع اوينز “.

ظهرت ستيفاني مكمان داخل غرفة الادارة وهي تتحدث عبر الهاتف لينضم لها بطل WWE العالمي كيفين اوينز ليبدي اعتراضه على قرار فولى بخصوص المواجهة التي تجمعه بسترومان على بطولة WWE العالمي لترد ستيفاني مكمان وتقول انها لا تعلم شئ عن تلك المواجهة وانها ستعمل على إلغاء المواجهة “.

النزال الثاني

توني نيس يفوز على مصطفى علي

ظهر سيث رولينز على الحلبة وبدا حديثه انه متواجد داخل هذا العرض بصورة مباشرة بعد منعه من قبل ستيفاني مكمان من الظهور فى عرض رويال رامبل 2017 وقال انه يعلم بوجود ستيفاني مكمان خلف الكواليس وطلب منها الخروج للحديث ومواجهته لانهاء الامر “.

بالفعل ظهرت ستيفاني مكمان ليشعرها سيث رولينز بخذلان زوجها المتواصل لها !

عبرت ستيفاني مكمان عن غضبها من تلك السخرية المهينة لزوجها وقالت انها هي من تمنع زوجها من الظهور وبالفعل زوجها خائف من مواجهته ولكن خوف زوجها ليس على شخصه بل خوف زوجها على سيث رولينز نفسه من تربل اتش والخوف الاكبر ان يظهر تربل اتش الجانب الاسود في داخله تجاه سيث رولينز “.

وواصلت ستيفاني مكمان حديثها وذكرت سيث رولينز بالماضي حيث كان يحتضنه تربل اتش ايام السلطة وطلبت منه تقديم الاعتذار لها ولزوجها الان عما يفعله فى حق زوجها وفى حقها “.

رفض سيث رولينز تقديم الاعتذار واكد على ان زوجها خائف من المواجهة لانه مهدد بان يضيع تاريخه فى المصارعة الحرة امام رولينز واكد على انه اقوي شخص قد يواجهه تربل اتش فى تاريخه وبدا رولينز فى التهديد واكد على ان ما فعله عندما اقتحم عرض نسكت تيك اوفر لن يقارن بما قد يفعله “.

واستمر رولينز فى تهديده لستيفاني مكمان حيث اكد على انه سوف يقتحم اجتماع ادارة WWE الذي يحضره تربل اتش ليري ردت فعل والدها فينس مكمان ويذهب الى منزلها ويهاجم تربل اتش امام فتياتها الصغار “.

ردت ستيفاني مكمان وقالت انها كذبت على سيث رولينز وان زوجها تربل اتش بالفعل فى طريقه الى الصالة الان والسبب الرئيسي فى تواجد تربل اتش هو تسوية الامور ومواجهة سيث رولينز فى عرض اليوم “.

النزال الثالث

فريق شيمس وسيزارو وبايلي يفوز على فريق أندرسون ولوك غالوز وتشارلوت

ظهرت للمره الثانية ستيفاني مكمان داخل غرفة الادارة وهي تبدو متوترة بشدة بخصوص حضور زوجها لعرض اليوم من اجل تصفية الحسابات مع سيث رولينز فى ذلك الوقت دخل ميك فولى الى غرفة الادارة لتبدا ستيفاني الحديث وتوبيخ فولى بشأن الفرصة التي منحها الاخير للمصارع سترومان بمواجهة على لقب WWE العالمي ضد كيفين اوينز وسألته اذا كان يعلم ما الذي اعطاه لسترومان ؟ “.

رد ميك فولى وقال انه يعلم تماما انها هي المسؤولة الاولى عن العرض ولكنها هي من اختاره ليدير ذلك العرض وهذا يمنحه كافة صلاحيات الادارة وهو يفعل ما يناسب العرض “.

وواصل فولى حديثه وذكر ستيفاني مكمان بما حدث الاسبوع الماضي حين دقت موسيقي تربل اتش ولم يظهر وهذا الذي افسد الكثير من الامور داخل عرض الرو الماضي ؟!

بدات ستيفاني فى تدارك وتقبل الامر بعد عتاب فولى ليها على ما فعلته الاسبوع الماضي ووعدت فولى بان تربل اتش سيظهر هذا العرض بشخصه ,, ليطلب منها فولى بان لا تلغي قراره بشان مباراة سترومان ضد كيفين اوينز “.

عرضت مشاهدة من مشاركة بروك ليسنر فى عرض رويال رامبل واقصائه على يد جولد بيرج وحجم الذل الذي تعرض له ليسنر للمره الثانية على يد برج ونظرات ليسنر لخصمه جولد بيرج بعد اقصائه من المعركة المليكة “.

ظهر كيفين اوينز خلف الكواليس وهو متوتر للغاية بشان مواجهته مع سترومان ويظهر صديقه كريس جيركو ويساله عن القرار النهائي بشان تلك المواجهة ليرد كيفين اوينز ويؤكد على ان المواجهة ستقام وهذا هو القرار النهائي ويطلب الدعم من كريس جيركو خلال المواجهة مع سترومان “.

بدوره عاتب كريس جيركو صديقه اوينز على عدم مساندته فى مباراته مع سامي زين الذي خسر فيها كريس جيركو ؟!
ليبرر كيفين اوينز موقفه ويقول انه فى ذلك الوقت كان متواجد مع ستيفاني مكمان فى محاولة لالغاء ذلك القرار الذي اتخذه ميك فولى “.

ليطمان بعد ذلك كريس جيركو صديقه اوينز ويؤكد له ان فى حالة خسارة بطولة WWE العالمي سيكون بحوزتهم بطولة الولايات المتحدة الامريكية “.

رد كيفين اوينز على صديقه وقال له لا يمكن ان نتصدر مهرجان راسلمينيا 33 اذا خسرنا ذلك اللقب الليلة على يد سترومان ,, ليبدا بعد ذلك كريس جيركو طمأنة صديقه اوينز ويؤكد له انه سيكون داعم ومساعد له خلال المواجهة وانه سيخرج بطل كما دخل بطل “.

توجه كيفين اوينز وكريس جيركو بعد ذلك الى الحلبة وجلس جيركو على طاولة المعلقين وطلب من كيفين التوجه الى الحلبة والاطمئنان بأنه سيكون إلى جانبه عند الحاجة “.

دخل بعد ذلك سترومان وتوجه مباشر الى كريس جيركو الذي يجلس عند طاولة المعلقين ليحطم طاولة المعلقين على كريس جيركو ويفقده الوعي ليضمن عدم تدخله فى النزال للدفاع عن صديقه “.

النزال الرابع: بطولة WWE العالمي

برون سترومان يفوز على كيفين أوينز

انتهي النزال لصالح سترومان دون ان يحصل على اللقب بسبب تدخل رومان رينز فى المواجهة والهجوم على سترومان بشكل عنيف حيث سدد له ضربتين سوبر مان وضربة سبير وختم تواجده بسبير اخري موجها لكيفين اوينز المتواجد على الحلبة “.

ظهر بروك ليسنر ومدير اعماله بول هيمان على الحلبة وبدا بول هيمان الحديث وتعريف نفسه كالعادة ولكن قاطعت الجماهير حديثه بالهتاف الى جولد بيرج ليرد يول هيمان ويقول انه يحترم راي الجماهير للغاية ولكنه لا يعطي اهتمام له على الاطلاق “.

واصل هيمان حديثه مبررا اقصاء موكله بروك ليسنر امس فى المعركة المليكة وقال ان هذا يحدث دائما وبدا يذكر الجماهير بالمصارعين الذين خسروا على الرغم من قوتهم مثال خسارة اندريه العملاق من هالك هوجن على الرغم من امتلاكه سجل خال من الخسائر لمدة خمسة عشر عام ومثال روندا روزي من هول هولم فى عرض UFC وايضا اندرتيكر الذي استطاع الحفاظ على سلسلة الانتصارات فى راسلمينيا وجاء ليسنر ليحطم تلك السلسلة “.

وبدا يتحدث عن خسارة ليسنر من جولد بيرج فى اقل من دقيقة واقصاء جلود بيرج ايضا لليسنر فى معركة الرويال رامبل واكد على ان كل هذا امر عادي للغاية ويحدث دائما واكد على ان هناك نجاح وهناك فشل والجميع يتعرض لذلك وتترك بعد ذلك لارسال التهديدات للجولد بيرج واعلن تحدي جديد للجولد بيرج فى راسلمينيا 33 واختتم وقال انه ينتظر رد الجولد بيرج على ذلك التحدي “.

النزال الخامس

نيا جاكس تفوز على ساشا بانكس

انتهي النزال لصالح نيا جاكس بقرار من حكم المواجهة لعدم قدرة ساشا بانكس على استكمال المواجهة لتظهر بعد ذلك بانكس خلف الكواليس وهي تسير خلف الكواليس بمساعدة من احدي المسعفين وبمساعدة ايضا صديقتها بايلي “.

االنزال الاخير

فريق إنزو اموري وبيج كاس يفوز على فريق روسيف وجيندر مهال

وصل تربل اتش الى مبني العرض وتوجه مباشر الى صالة العرض وصعد الى الحلبة وبدا الحدث عن ما قدمه الى سيث رولينز فى السابق وقال انه جعل من سيث رولينز اول بطل فى عرض نكست وجعل منه قائد فريق ذا شيلد وساعدته على حمل لقب WWE وساعده فى الحفاظ على اللقب ولكن مع اول تحدي لسيث رولينز فقد حزامه وظل يبكي مثل الاطفال “.

واكد تربل اتش على ان سيث رولينز فشل فشلا كبيرا بعدما ابتعد هو عن ادارة العرض ولم يستطيع تحقيق اى شئ بدون ان تدعمه الادارة واكد على ان سيث رولينز قابل كل هذا الدعم من السلطة وقتها ببصقه على فى وجهه وكان هذا طريقة سيث رولينز لرد المعروف له وللسلطة التي دعمته الى ان يصل على ما هو عليه الان “.

وواصل اتش حديثه عن الجهد الذي يبذله فى عروض نكست وكاد سيث رولينز ان يضيع كل هذا الجهد فى عرض تيك اوفر السابق عندما اقتحم العرض وكاد ان يتسبب فى الغائه واكد على انه يعمل فى عرض نكست على اخراج سيث رولينز جديد ولكنه اكتفي من ذلك وكان تربل اتش يوجه حديثه لسيث رولينز بانفعال شديد للغاية “.

وقال تربل اتش ان سيث رولينز لا عليه ان يقلق بشان ذهابه الى منزلى ليجدني انا متواجد هنا الان من اجله وبدا ان ينزع البدلة التي يرتديها تمهيدا للهجوم على سيث رولينز الذي ظهر واتجه الى الحلبة “.

وقبل ان يصل رولينز الى الحلبة ظهر المصارع ساموا جو من جوار الحلبة وباغت سيث رولينز بهجوم عنيف للغاية بدا بجوار الحلبة واستمر الى بعد ذلك بشكل عنيف دون تدخل اى شخص ليوقف ساموا جو عن الهجوم على سيث رولينز ليرحل تربل اتش وينتهي العرض على ذلك “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x