rawwweاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 9/1/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 9/1/2017 الاحداث كاملة

افتتح عرض الرو الليلة على حديث بين ستيفاني مكمان ومايك فولى خلف الكواليس حول تقييم اداء مايك فولى خلال العام الماضي وسخرت ستيفاني مكمان من مايك فولى لانه دائما ما ينسي اسماء المدن التي تقام بها عروض الرو وطلبت منه ان يتعامل مع وجود اندرتيكر لانه اكثر المصارعين دراية بالاندرتيكر نظرا للعداوة الكبيرة التي جمعت مايك فولى والرجل الميت فى العصور القديمة من WWE “.

انضم المصارع سيث رولينز الى الي حديث ستيفاني مكمان ومايك فولى ليعلن عن انضمامه للمعركة الملكية فى عرض رويال رامبل 2017 بعد ذلك انضم المصارع العنيف سترومان وهو غاضب بشدة ويبحث عن جولد بيرج ورومان رينز “.

حاول مايك فولى تهدئة سترومان وقال له ان جولد بيرج غير متواجد فى العرض اليوم ,, تدخل المصارع سيث رولينز ووقف وجه لوجه امام سترومان وقال انه يمتلك ما يبحث عنه سترومان وأنه مستعد لمواجهته “.

غضب سترومان وبدا الامر يخرج عن السيطرة فى غرفة الادارة وبدا العراك بين سترومان وسيث رولينز وهذا ادي الى غضب ستيفاني مكمان التي طلبت منهم التوقف والا ستقوم بطردهم جميعا من WWE وطلبت من مايك فولى ان ينهي الفوضي وانسحبت بعد ذلك من غرفة الادارة “.

دخل النجم رومان رينز الى الحلبة استعدادا لخوض مواجهة 1 ضد 2 على لقب الولايات المتحدة الامريكية ضد كل من كيفين اوينز بطل WWE العالمي وكريس جيركو ولكن بدل من دخول خصوم رومان رينز دخل سترومان الى الحلبة للثار من رومان رينز وانضم اليه الثنائي كيفين وكريس ولكن ظهر سيث رولينز مسرعا الى الحلبة ومعه كرسي حديدي واستطاع انقاذ صديقه رومان رينز “.

دخلت ستيفاني مكمان الى الحلبة وقال ان من غير الممكن ان يبدا عرض الرو بهذا الشكل وقالت للجماهير ان مباراة رومان رينز ضد كريس جيركو وكيفين اوينز ستلعب ولكن ستعطيهم فرصة للراحة على ان تبدا مباراة سيث رولينز وسترومان الان “.

النزال الاول

سيث رولينز X برون سترومان

انتهي النزال من قبل حكم النزال بالعد على كلا النجمين خارج الحلبة ولا يوجد فائز ولكن بعد انتهاء النزال حاول سترومان تجديد الهجوم على سيث رولينز ولكن الاخير كان يقظا ومنع سترومان من الوصول الحلبة من الاساس “.

النزال الثاني

جاك غالغهير يفوز على درو غولاك

ظهر مدير العرض مايك فولى وهو يبحث عن الاندرتيكر فى المبني المستضيف للعرض ويسال جميع الموظفين الى ان ظهرت ستيفاني مكمان وسألته عن اخر التطورات ؟ “.

رد مايك فولى بانه مازال يبحث عن الاندرتيكر لان الاندرتيكر ليس مثل الجميع بمعني انه صعب الوصوله اليه ولا يمكن البحث عنه باستخدام الهاتف النقال او استخدام وسائل التواصل الاجتماعي “.

منحته ستيفاني مكمان ساعة من الزمن لميك فولى لإثبات تواجد أندرتيكر فى العرض “.

ظهر الاسطورة شون مايكلز وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير ليعلن سعادته باقامة عرض رويال رامبل 2017 فى مدينة سان أنتونيو مسقط راسه وقال انه استطاع الفوز بالمعركة الملكية فى ذلك المدينة منذ 20 عام مضت “.

بدات الجماهير الحاضرة تطالب بعودة شون مايكلز مره اخري فى الحلبة مباراة اخيره ولكنه طلب منهم الصمت وقال انه يشعر بالسعادة دائما لانه بعيد عن الحلبة وانه يكتفي فقط بتدريب الصغار الصاعدين الى عالم المصارعة الحرة وطلب من الجماهير مشاهدة فيلمه الجديد فى اول تجربه سينمائية له “.

قاطع المصارع روسيف حديث شون مايكلز ليطلب من الاخير اضافة زوجته لانا الى الفيلم الخاص به حتي ينجح وقال ان لم تضيف زوجتي لانا الى الفيلم الخاص بك بالتاكيد سيفشل “.

اكد شون مايكلز على صعوبة اضافة لانا الى الفيلم الخاص به لانه انتهي من تصويره ولكن روسيف لم يعجبه حديث شون مايكلز وظل يسخر منه ويوصف نفسه بانه بجورج كلوني البلغاري وظل يثني على موهبة زوجته لانا فى التمثيل “.

انضم بعد ذلك كل من إنزو اموري وبيغ كاس ليسخروا من روسيف وزوجته وايضا من صديقه جيندر مهال واستمرت السخرية الى ان تحدي الضخم بيج كاس المصارع روسيف وافق روسيف ولكنه انتدب صديقه جيندر مهال للمواجهة بالنيابه عنه ! “.

سخر شون مايكلز ايضا منهم ووصفهم بالحمقي وقال انه سيشاهد النزال من جانب الحلبة “.

النزال الثالث

بيغ كاس يفوز على جيندر مهار

نفذ الاسطورة شون مايكلز ضربته الشهيرة ” سويت تشن ” على المصارع البوهيمي روسيف عندما حاول الاخير التهكم عليه وصعد بعد ذلك الى الحلبة ليحتفل مع بيج كاس وصديقه انزو اموري “.

النزال الرابع

نيفيل يفوز على لينسي دورادو

بعد انتهاء النزال لصالح المصارع نيفيل هجم مره اخري على خصمه لينسي دورادو على الرغم من انتهاء النزال لصالحه ولكنه قرر الهجوم عليه مره اخري إلى ان ظهر بطل الكروزويت ريتش سوان وانقذ المصارع دورادو واجبر نيفيل على الانسحاب من الحلبة “.

ظهرت ستيفاني مكمان خلف الكواليس تطلب من احد العاملين ازالة شجرة اعياد الميلاد من غرفة الادارة ليظهر بعد ذلك كل من المصارعة بايلي وساشا بانكس التي طلبت من ستيفاني مكمان مواجهة ضد تشارلوت الاسبوع القادم وايضا مواجهة اخري ضد نيا جاكس “.

طلبت ستيفاني مكمان من ساشا بانكس ان تخفض صوتها وهي تتحدث معها وكادت ان تتطور الامور بينهم لولا تدخل المصارعة بايلي التي قوبلت بمعاملة سيئة من قبل ستيفاني مكمان التي طلبت من بايلي ان تناديها بالسيدة ستيفاني مكمان وليس بستيفاني مكمان “.

وفى الاخير وافقت ستيفاني مكمان على المواجهة ولكن اعلنتها فى هذا العرض 2 ضد 2 بحيث تضم المواجهة فريق نايا جاكس وتشارلوت ضد فريق بايلي وساشا بانكس “.

النزال الخامس

شيمس يفوز على لوك غالوز

ظهر بطل الولايات المتحدة الامريكية رومان رينز خلف الكواليس مع المذيعة تشرلي للحديث حول مواجهة الحدث الرئيسي بينه وبين كيفين اوينز وكريس جيركو على لقب الولايات المتحدة حيث قال رومان رينز انه لا يكترث كثيرا لما حدث فى بداية العرض كل ما يهمه الان هو الخروج من المواجهة محافظا على لقبه الكبير “.

ظهر مايك فولى مدير عرض الرو بعد ذلك على الحلبة وهو يتحدث عن تاريخ عداوته مع اندرتيكر وان العدواة مع تيكر تركت اثار كثيرة فى جمسه وانه يفتخر بها لانها ستذهب معه الى القبر وطلب من اندرتيكر ان يظهر الان ؟ “.

خيم الظلام على الصالة وظن الجميع ان اندرتيكر قادم ولكن ظهرت ستيفاني مكمان بدلا من الاندرتيكر وصعدت الى الحلبة لتتحدث عن تقيم اداء مايك فولى فى ادارة عرض الرو وعن موقفه المحرج بعدم ظهور اندرتيكر حتي الان وفشله بعدم ايجاد الاندرتيكر منذ بداية العرض “.

ولكن ذكرت ستيفاني بعض المواقف الايجابية التي حققها مايك فولى مثال شراكة سيزارو وشيمس ومواجهة السيدات داخل قفص الجحيم فى عرض هيل ان سيل 2016 ووصفتها بالرائعة ولكنها الان تشعر ان مايك فولى يتاخر خطوتين الى الوراء مع كل خطوة يخطوها للامام ( وياتي هذا الانتقاد اللذع من ستيفاني مكمان ضد مايك فولى بعد فشل الاخير بالحصول على الاندرتيكر ) “.

وظلت انتقادات ستيفاني مكمان لمدير العرض مايك فولى ولكن قبل ان تطلق ستيفاني مكمان حكمها الاخير على اداء مايك فولى خيم الظلام على صالة العرض وظهر اندرتيكر “.

صعد تيكر الى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير الحاضرة واولى كلماته كانت انه قرر ان يشارك فى المعركة الملكية فى عرض رويال رامبل 2017 ليتصدر عرض راسلمينيا 33 من جديد “.

اكد الاسطورة اندرتيكر بعد ذلك على انه لا يجيب طلبات احد اي كان واكد على انه يظهر وقت ما يريد فى مكان ما يريد وفى اى عرض يريد وان لا يوجد احد على الاطلاق يستطيع ان يتحكم فى الاندرتيكر ( فى ذلك الاثناء كانت ستيفاني مكمان تعاني من الخوف فى اقصي الحلبة )

وعاد ليكرر كلامه مره اخري بوجه ستيفاني مكمان التي مازالت خائفة عند زاوية الحلبة واكد على ان المدينة المستضيفة لعرض رويال رامبل شهدت اقسي خسارة له فى تاريخه وانه عادي ليعوض هذا الخسارة ,, واكد تيكر على ان من يقف فى طريقه سيرقد فى سلام ,,ليترك بعد ذلك الحلبة ويرحل وسط سكوت تام من مايك فولى وستيفاني مكمان “.

النزال السادس

فريق نايا جاكس وتشارلوت يفوز على فريق بايلي وساشا بانكس

دخل فريق نيوادي الى الحلبة وسط هتافات الجماهير لهم وانضم لهم المصارع تايتوس أونيل الذي حاول الاعتذار لهم لينضم للفريق من جديد ليعتذر ايضا المصارع وودز عن تغريداته على تويتر بحق تايتوس أونيل “.

عرض المصارع بيج اي فيديو يعود الى عام 2010 من عرض NXT للمصارع تايتوس أونيل عندما فشل فى اختبار القوة وهو عبارة عن حمل برميل عصير والسير بيه واكد بيج اى على انه سيمنح الفرصة لتايتوس أونيل فى الانضام الى الفريق اذا استطاع اعادة هذا الاختبار والنجاح فيه ولكنه فشل ايضا “.

سخر كوفي كينجستون من تايتوس اونيل وكاد ان يشتبك معه ولكنه قرر اعطاء اونيل فرصة اخيره بالانضمام الى الفريق فى حالة استطاع الفوز عليه فى النزال القادم “.

النزال السابع

كوفي كينجستون يفوز على تايتوس أونيل

بعد انتهاء النزال سخر فريق نيوادي من فشل تايتوس اونيل فى الاختبار للمره الثانية ,, بعد ذلك اعلن مذيع العرض عن انطلاق بطولة الاتحاد البريطاني يوم السبت والاحد القادمين ( البطولة التي تضم 16 مصارع والتي يديرها ترابل اتش ) “.

الحدث الرئيسي: 2 ضد 1 بطولة الولايات المتحدة

كريس جيريكو وكيفين أوينز يفوزان على رومان رينز

حاول رومان رينز السيطرة على المواجهة ولكنه فشل اكثر من مره وكانت السيطرة دائما من كيفن اوينز وصديقه كريس جيركو واستمتع الثنائي بتعذيب رومان رينز الى ان استطاع كريس جيركو تثبيت رومان رينز واقتنص بطولة الولايات المتحدة الامريكية , ( الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير )”.

* الى اللقاء فى نتائج عرض جديد شكرا لحضراتكم *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x