Royal Rumblewweاخر الاخباررويال رامبلرويال رامبل 2017عرض رويال رامبل 2017نتائج العروضنتائج عرض رويال رامبل 2017

نتائج عرض رويال رامبل 2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض رويال رامبل 2017 الاحداث كاملة

افتتحت المذيعة الرائعة رينية يونغ احداث عرض رويال رامبل 2017 التمهيدي برفقة الضيوف كل من الاسطورة شون مايكلز والاسطورة بوكر تي والاسطورة جيري لولير وبدا الحديث حول ذكريات النجوم الحاضرة مع مهرجان رويال رامبل وبدا استعراض بعض من اللقطات التاريخية لمهرجان الرويال رامبل “.

بعد ذلك بدا المذيع بيتر روزنبرغ فى استعراض مدخل الصالة الذي يصل طوله الى اكثر من 50 متر وتم استعراض ايضا فيديو من العدواة التي جمعت بين المصارعة بيكي لينش و المصارعة اليكسا بليس وظهور المصارعة ميكي جيمس وايضا فيديو لعداوة نكي بيلا ونتاليا تمهيدا للمواجهة التي تلعب فى العرض التمهيدي “.

النزال الاول: العرض التمهيدي

فريق نكي بيلا ونايومي وبيكي لينش يفوز على فريق اليكسا بليس ونتاليا وميكي جيمس

التقت المذيعة تشارلي بكل من كيفين اوينز بطل WWE العالمي وكريس جيركو بطل الولايات المتحدة الامريكية للحديث عن مواجهة قفص سمك القرش التي تجمع بين رومان رينز وكيفين اوينز بينما يكون كريس جيركو معلقا فوق فى قفص سمك القرش فى عرض رويال رامبل 2017 وابدي كريس جيركو استيائه من ذلك القفص ولكن طمأنه صديقه كيفين اوينز واكد له انه سيجعله يستمتع عندما يشاهده وهو يخطف والاضواء من رومان رينز “.

النزال الثاني العرض التمهيدي: بطولة الزوجي عرض الرو

فريق كارل اندرسون ولوك غالوز يفوز على فريق فريق سيزارو وشيمس

استطاع فريق كارل اندرسون ولوك غالوز خطف الفوز وبطولة الزوجي عن طريق التثبيت على سيزارو واصبح الفريق ابطال زوجي عرض الرو “.

التقت المذيعة تشارلي بالمصارع المجنون دين امبروز خلف الكواليس للحديث حول خطته فى الصمود فى المعركة الملكية حيث قال دين امبروز انه سيبقي بجوار المصارع الضخم بيج شو ليستفيد من ضربته القاضية ويستطيع الصمود الى اخر لحظة على الحلبة ثم اكد على انه يريد مواجهة ضد اى جي سايلز فى حالة خروجه من عرض رويال رامبل 2017 كبطل بعد مباراته مع جون سينا “.

النزال الثالث

نيا جاكس يفوز على ساشا بانكس

عرض فيديو مسجل من عرض نكست تيك اوفر الذي اقيم يوم امس بتاريخ 29/1/2017 حيث ظهر المصارع سيث رولينز على حلبة العرض الخاص بنجون نكست وطلب من تربل اتش الظهور وبالفعل ظهر تربل اتش عند مدخل الصالة ولكنه طلب من الامن طرد سيث رولينز خارج مبني العرض دون ان يشتبك معه “.

ظهرت المذيعة رينيه يونغ مع ستيفاني مكمان للحديث حول ما فعله سيث رولينز فى عرض تيك اوفر رفضت ستيفاني التعقيب على الامر فى عرض الرويال رامبل واكدت على انها ستتحدث فى ذلك الامر فى عرض الرو ولكن اكدت على انها قررت منع تواجد سيث رولينز فى منبي عرض رويال رامبل واكدت على حرمانه من المشاركة ووقفه عن العمل واكدت ان هناك الكثير من القرارات الاخري ضد سيث رولينز ستتحدث عنها فى عرض الرو غدا “.

ظهر الاسطورة شون مايكلز على الحلبة للترحيب بجماهير مدينة سان انتونيو وهي مدينته ومسقط راسه وطلب من الجماهير ان تحافظ على صخبهم المعتاد وان يحدثوا الكثير من الضجة أثناء المواجهات وتحدث ايضا عن تاريخه مع عرض رويال رامبل “.

نتائج العرض الرئيسي رويال رامبل 2017

انطلق عرض رويال رامبل 2017 الرئيسي على مشاهدة من خارج مبني العرض ومن الداخل ومشاهدة من الجماهير المتواجدة داخل صالة العرض والمقدر عددهم بحوالى 50 الف مشجع او اكثر لتبدا بعد ذلك الاحداث مباشر “.

النزال الاول: بطولة سيدات الرو

تشارلوت تفوز على بايلي

احتفظت تشارلوت ببطولتها بعد مباراة رائعة امام المصارعة بايلي  “.

بدا استعراض العدواة التي جمعت بين كيفين اوينز ورومان رينز فى السابق تمهيدا الى المباراة الرئيسية الثانية التي تقام بين رومان رينز وكيفين اوينز على بطولة WWE العالمي ( مباراة سمك القرش )”.

دخل جميع اطراف المباراة وقبل ان يدخل جيركو الى القفص ظهر عليه بعض الخوف والتوتر وحاول الهجوم على رومان رينز برفقة صديقه كيفين اوينز ولكن استطاع رومان رينز السيطرة على الامور واجبار جيركو على الدخول الى قفص سمك القرش “.

النزال الثاني بلا قوانين: لقب WWE العالمي

كيفين اوينز يفوز على رومان رينز

تدخل العملاق سترومان فى احداث المواجهة ونفذ هجوم عنيف للغاية على رومان رينز لم يستطيع رينز التصدي له فى حال استغل كيفين اوينز ذلك التدخل وقام بتثبيت رومان رينز واحتفظ بلقبه WWE العالمي “.

ظهرت ستيفاني مكمان وهي تتحدث الى ميك فولى خلف الكواليس وتبدي استيائها من مباراة سمك القرش التي تمنع كريس جيركو من التدخل فى احداث المواجهة ليقطع حديثهم كل من شين مكمان ودانيال براين للمشاركة فى سحب الارقام المشاركة فى المعركة المليكة “.

ظهر دين امبروز ايضا وقدم مشهد طريف للغاية عندما سحب رقم دخول سامي زين 8 وظهر عليه انه لا يستطيع قرائة الرقم ليتضح انه رقم دخول سامي زين ليسحب بعد ذلك رقم دخوله هو ولكن لا يفتحه امام المتواجدين وياخذه ويرحل ليفتحه بعيدا عنهم “.

النزال الثالث: بطولة الكروزويت

نيفيل يفوز على ريتش سوان

استطاع المصارع نيفيل اقتناص بطولة الكروزويت من المصارع ريتش سوان بعد ان قدم الثنائي مواجهة رائعة اثارت حماسة الجماهير الحاضرة “.

بعد استعراض فيديوهات من العدواة التي جمعت بين جون سينا واى جي ستايلز على مدار الفترة السابقة وايضا لقطات من غياب جون سينا بعد مهرجان سمر سلام 2016 والى ان عاد وطلب مواجهة على بطولة WWE ضد اي جي ستايلز”.

النزال الرابع: بطولة WWE

جون سينا يفوز على اى جي ستايلز

دخل جون سينا ضمن الاسطورة ريك فلير فى عدد مرات حمل اللقب حيث استطاع سينا حصد اللقب 16 مره وهو نفس رقم ريك فلير التاريخي بعد ان قدم مواجهة رائعة فوق العادة مع المصارع الرائع اى جي ستايلز اشعلت الجماهير الحاضرة فى صالة العرض”.

بدا التجهيزة للحدث الرئيسي لعرض رويال رامبل 2017 المعركة الملكية بظهور المذيع ذا كينج الذي بدا يتحدث عن تاريخ المعركة المليكة ويستعرض الفائزين التاريخين للمعركة المليكة وصعد بعد ذلك الثنائي انزو اموري وبيج كاس لبدا فاعليات المعركة المليكة “.

الحدث الرئيسي المعركة المليكة

الفائز فى المعركة المليكة هو المصارع: راندي اورتن

قدم 30 مصارع مواجهة لا توصف رائعة بكل ما تحمل الكلمة من معني حيث استطاع الافعي راندي اورتن الفوز بها ليتصدر مهرجان راسلمينيا 33 المنتظر بقوة ,, وقدم كل من جولد بيرج وبروك ليسنر واندرتيكر اداء رائع حيث استطاع جلود بيرج اقصاء بروك ليسنر واستطاع اندرتيكر اقصاء جولد بيرج واستطاع رومان رينز اقصاء اندرتيكر وفى الاخير استطاع الافعي المكار راندي اورتن ان يقصي رومان رينز ويفوز بالمعركة المليكة لعرض رويال رامبل 2017 “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض رويال رامبل 2017 الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x