rawwweاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 20/2/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 20/2/2017 الاحداث كاملة

انطلق عرض الرو على فيديو من عرض الرو الماضي بتاريخ 13-2-2016 خاص بمهرجان الصداقة الذي اقامه كريس جيركو لصديقه كيفين اوينز والذي انتهي بغدر من كيفين اوينز بشكل مفاجئ والهجوم على صديقه كريس جيركو بشكل عنيف للغاية”.

ظهر بعد ذلك بطل wwe العالمي كيفين اوينز على الحلبة وسط هتافات معادية كبيرة بسبب غدره بصديقه كريس جيركو ليبدا حديثه ويقول ان الاضواء الان اصبحت مسلطه على الشخص الصحيح لتبدا الجماهير هتافات اخري معادية لكيفين اوينز دون اعطائه الفرصة للحديث “.

تترك كيفين اوينز للحديث عن المواجهة المنتظرة بينه وبين جولد بيرج فى عرض فاست لاين 2017 واكد على انه لا يهتم بتاريخ جولد بيرج فى wcw ولا يهتم ايضا لما فعله جولد بيرج مع بروك ليسنر فى سيرفايفر سيريس 2016 والفوز عليه خلال دقيقة واكد على ان هذا الفوز كان ضربة حظ لا اكثر “.

وبدا كيفين اوينز بعد ذلك ارسال التهديدات الى جولد بيرج واكد على انه سيثبت فى عرض فاست لاين 2017 على انه اقوي من جولد بيرج واقوي من الجميع وسيثبت ايضا انه اذكي من جميع المصارعين عندما يخرج بطل wwe العالمي من عرض فاست لاين “.

وواصل اوينز تهديده لجولد بيرج واكد على انه سيثبت لابن الجولد بيرج الذي عاد بيرج للمصارعة مره اخري من اجله ان ليس هناك وجود للاساطير واكد على انه سيهتم بان يشاهد ابن الجولد بيرج هزيمة والده المهينة فى فاست لاين 2017 وسينقلب شعار انت التالي ضد والده “.

قال اوينز انه انتهي من الحديث عن جولد بيرج وانه سيتحدث الان عن ما حدث مع كريس جيركو فى الاسبوع الماضي وقبل ان يبدا حديثه بدات الجماهير فى الهتاف الى كريس جيركو مما جعل كيفين اوينز يترك المايك ويرحل عن صالة العرض “.

دخل المصارع شيمس وشريكه سيزارو الى الحلبة لبدا النزال الاول فى العرض الذي يجمعهم ضد فريق إنزو أموري وبيغ كاس والفائز سيحصل على مباراة على لقب الزوجي “.

النزال الاول: الفائز ينافس على لقب الزوجي

فريق إنزو أموري وبيغ كاس يفوز على فريق سيزارو وشيمس

ظهر كيفين اوينز يسير خلف الكواليس ليلتقي بيه المدير العام للعرض ميك فولى ويسأله عن وجهته ؟
ليرد كيفين اوينز انه سيغادر العرض ,, رد كيفين اغضب ميك فولى الذي حذر اوينز من مغادرة العرض لانه يمتلك مباراة ضد سامي زين “.

غضب كيفين اوينز من تحذير وقال ان عرض الرو يتواجد به العديد من الاصابات واكد على ان مواجهة سامي زين ستزيد عدد المصابين “.

عرض فيديو للمصارع سترومان داخل وخارج الحلبة تبرز مدا قوته ووحشيته تمهيدا الى مواجهته مع بيج شو وايضا فيديو اخر لفوز المصارعة بايلي على تشارلوت فى عرض الرو الاخير ومساعدة صديقتها ساشا بانكس “.

ظهر بعد ذلك رومان رينز خلف الكواليس مع ميك فولى وقبل ان يبدا رينز حديثه قال ميك فولى انه يعلم ماذا يريد وانه يعلم انه يريد مواجهة ضد سترومان ولكنه مرتبط بمواجهة يتمت الترتيب لها منذ فترة وان عليه ان ينتظر المواجهة المحددة فى عرض فاست لاين 2017 “.

ظهر كل من كارل أندرسون ولوك غالوز وقال أندرسون ان هناك امور لم يحسموها من الاسبوع الماضي مع رومان رينز وطالب بمواجهة مع رينز اعجب فولى بفكرة كارل أندرسون وقال لرومان رينز ان يذهب ويبحث له عن شريك لان ليعلن المواجهة رسميا “.

رفض رومان رينز البحث عن شريك وقال انه ليس بحاجه الى شريك وانه سيخوض تلك المواجهة 2ضد1 “.

النزال الثاني

براين كيندريك X أكيرا توزاوا

لن تبدا المواجهة بسبب هجوم براين كيندريك العنيف على خصمه اكيرا توزاوا الذي جاء بعدما رفض الاخير مصافحة براين كيندريك “.

بعدها مباشر ظهر براين كيندريك خلف الكواليس ليصرح بان ما فعله سيكون مصير لاي مصارع لا يحترمه “.

النزال الثالث: 2 ضد 1

كارل اندرسون ولوك غالوز يفوزان على رومان رينز

استخدم رومان رينز كرسي حديدي اثناء المواجهة مما دعي حكم المواجهة لانهاء النزال لصالح اندرسون ولوك غالوز “.

حاول الثنائي اندرسون وغالوز السيطرة على الموقف ورد الهجوم على رومان رينز ولكن كان رينز اقوي باستخدام الكرسي الحديدي بعد ذلك ضربة سوبر مان للوك غالوز وسبير على المصارع اندرسون وانتهت المواجهة بطرد اندرسون ولوك غالوز خارج الحلبة “.

عرض فيديو لثلاثي فريق نيوادي ماخوذ من موقع TMZ الموقع المتخصص فى تغطية اخبار النجوم واظهر الفيديو اعلان الثلاثي على إدارة الفريق لعرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 33 “.

النزال الرابع

فريق بيغ إي وكينغستون يفوز على فريق روسيف وجيندر مهال

ظهر الكبير أوستن أيريز على الحلبة التي اصبحت مجهزة لتوقيع عقود مواجهة بطولة الوزن المتوسط لقب الكروزويت بين كل من نيفيل وجاك غالغهر فى عرض فاست لاين 2017 المقرر اقامته فى يوم الاحد 5 مارس لم تسير الامور بشكل جيد على الحلبة حيث هجم نيفيل على خصمه غالغهر شكل غنيف ولكن الاخير تمكن من السيطرة على الامور وطرد نيفيل خارج الحلبة”.

النزال الخامس

نيا جاكس تفوز على مصارعة غير معروفه

اجرت المذيعة تشارلي مواجهة مع الفائزة نيا جاكس لتسألها عن رائيها بفوز بايلي على تشارلوت فى عرض الرو الماضي وانتذاع بايلي اللقب ,, جاء الرد من جاكس فى اتجاه اخر وقالن انها تستغرب من عدم حصولها على مواجهة للقب السيدات حتي الان وانها ستسعي الى ذلك فور انتهاء الجدل الجاري الان بين تشارلوت وبايلي “.

دخلت بعد ذلك بطلت السيدات بايلي الى الحلبة وسط هتافات كبيرة من الجماهير الحاضرة وبدات حديثها وقالت انها لا تريد ان تبكي لانها متاثرة بدعم الجماهير الكبير لها وبدات فى الحديث عن طفولتها واحلامها منذ الطفولة بان تصبح بطلة السيدات فى WWE “.

وتحدثت بايلي عن اول شئ فعتله بعد فوزها بلقب السيدات وقالت انها ذهبت مسرعة الى خلف الكواليس واتصلت بوالدها وقالت له انها اصبحت بطلة السيدات وشكرته لانه كان يهتم بحلمها وكان يصطحبها الى جميع عروض WWE منذ ان كانت صغيرة “.

دخلت المسؤولة الاولى عن العرض ستيفاني مكمان الى صالة العرض وسالت بايلي عن اذا كان والدها راضي عن الطريقة التي فازت بها بالقب والتي كانت بمساعدة من صديقتها ساشا بانكس وقالت ستيفاني ان على بايلي تسليم اللقب حتي تفوز به بشكل مشرف دون مساعدة من احد “.

كادت بايلي ان تستمع الى ستيفاني مكمان وتسلمها اللقب ولكن تدخلت صديقتها ساشا بانكس وقالت للمصارع بايلي بان لا تسمع الى كلام ستيفاني مكمان وان تستمع الى الجماهير التي ترفض تسليم اللقب “.

ردت بايلي على صديقتها ساشا بانكس بانها لطالما حلمت بان تصبح بطلة WWE ولكن ليس بذلك الطريقة وكادت ان تسلم الحزام الى ستيفاني ولكن فاجئت الجميع وستيفاني برفضها تسليم الحزام وقالت انها ستبقى بطلة WWE للسيدات مهما حدث رغم انف ستيفاني”.

انضمت تشارلوت الى الحوار واعتذرت الى ستيفاني مكمان عن موقف بايلي وساشا بانكس الذي وصفته تشارلوت بانه موقف وقح “.

وواصلت تشارلوت حديثها وقالت بان بايلي ليس عليها تسلم اللقب لانها سوق تنتذعه منها فى اقرب وقت ,, غضبت ساشا بانكس وطلبت من تشارلوت فلير ان تصمت وان تتخلي عن ثرثرتها الدائما وتنتظر حتي مهرجان فاست لاين 2017 وان لا تتحدث مجددا “.

وتحدت بعد ذلك ساشا بانكس بطلة WWE السابقة تشارلوت فى مواجهة تبدا الان فى هذا العرض رفضت تشارلوت وقالت انها اذا خاضت تلك المواجهة ستتسبب لها بإصابة تجبرها على الاعتزال المصارعة الحرة “.

عجبت ستيفاني مكمان بفكرة المواجهة بين تشارلوت وساشا بانكس واعلنتها مواجهة رسمية تبدا الان “.

النزال السادس

ساشا بانكس تفوز على تشارلوت

اجرت مذيعة العرض تشارلي مقابلة مع سامي زين الذي غدر به كيفين اوينز فى الماضي تحديدا فى عرض ان اكس تى وسالته عن رائيه فيما حدث الاسبوع الماضي بعدما غدر اوينز بصديقه كريس جيركو “.

قال سامي زين انه حذر كريس جيركو من غدر اوينز منذ خمس شهور واعاد التحذير اكثر من مره ولكن كريس جيركو لم يستمع له وان كيفين اوينز من عينة ساموا جو الذي غدر به هو الاخر “.

النزال السابع

كيفين أوينز يفوز على سامي زين

تعرض المصارع سامي زين الكندي من اصل عربي ( سوري ) للهجوم العنيف من قبل ساموا جو قبل انطلاق المواجهة وعلى الرغم من الذي تعرض له سامي زين اثر على خوض المواجهة كراجل ضد كيفين اوينز ولكن كانت الافضلية لكيفين اوينز خلال المواجهة وتمكن من تثبيت سامي زين بكل سهولة “.

ظهرت ستيفاني مكمان خلف الكواليس وهي تعنف ميك فولى وتعاتبه على عدم تدخله فى الحوار الذي جمعها بساشا بانكس وبايلي وقالت ان من واجبات ميك فولى ان يساندها فى تلك المواقف وذكرت فولى بغيابه فى عرض الرو السابق وموقفه السلبي من المصارع ساموا جو وقالت لفولى انه لا يقوم بواجباته كمدير لعرض الرو بشكل كامل “.

صرخ ميك فولى بوجه ستيفاني مكمان وحذرها بان تتحدث معه بتلك الطريقة مره اخري وقال ان دعمه لها تسبب فى اصابة سيث رولينز التي قد تتسبب فى غيابه عن الراسلمينيا للعام الثاني على التوالي وانه يقوم بواجباته على اكمل وجه وانه سئم من تدخل زوجها تربل اتش فى العروض وسئم ايضا منها ومن طريقتها فى ادارة العروض “.

ظهر المذيع مايكل كول على شاشة العرض فى ضيافته الوحش البشري بروك ليسنر وسأله كول حول تفوق جولد بيرج عليه اكثر من مره وقبل ان يكمل كول حديثه حذره بول هيمان من موكله الذي اصبح لا يحتمل وانه على وشك الانفجار “.

انسحب مايكل كول بسرعة قبل ان يصل له بروك ليسنر الذي كان يشع غضبا من سؤال مايكل كول “.

تحدث بعد ذلك بول هيمان عن مواجهة جولد بيرج وكيفين اوينز فى عرض فاست لاين 2017 وقال هيمان انه يتطلع الى ان يحصل جولد بيرج على لقب WWE العالمي من كيفين اوينز ليقابل الوحش بروك ليسنر فى راسلمينيا 33 الذي سيجرده من كل القابه “.

الحدث الرئيسي

برون سترومان يفوز على بيغ شو

قدم بيج شو مواجهة قوية للغاية مع سترومان ولكن كانت الافضلية لسترومان فى النهاية على الرغم من محاولة بيج شو وقربه من حسم المواجهة ولكن حسمها فى الاخير الوحش سترومان “.

دخل رومان رينز الى الحلبة واستطاع السيطرة على سترومان لبعض الوقت ولكن القوة البدنية عند سترومان اعطته الافضلية ايضا على حساب رومان رينز الذي نال فنش قوي من سترومان وبعد ذلك خرج سترومان من الحلبة وهو يتفاخر بقوته التي ساعدته للفوز على بيج شو والسيطرة على رومان رينز ,, الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير “.

* الى اللقاء فى تقارير اخري *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x