rawwweاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 27/2/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 27/2/2017 الاحداث كاملة

افتتح الاسطورة بيل جولد بيرج عرض الرو فى مدنية جرين باي الامريكية وسط ترحيب كبير من الجماهير الحاضرة وبدا حديثه عن خصمه كيفين اوينز وعن حديثه فى عرض الرو الماضي بتاريخ 20-2-2017 حين ظهر اوينز بملابس رسمية وظل يتحدث على تلك الحلبة الى ان انتهت منه الكلمات ثم رحل وغادر صالة العرض “.

تترك بعد ذلك الاسطورة جولد بيرج للحديث عن المواجهة المنتظرة يوم الاحد القادم فى فاست لاين 2017 ووعده الجماهير الحاضرة وزوجته وابنه فى المنزل وكل من يشاهده الان على شاشة التلفاز بانه سيخرج من عرض فاست لاين بطل WWE العالمي وقال انه يوعد كيفين اوينز نفسه بانه سيخرج بطل WWE فى فاست لاين 2017 “.

ظهر بعد ذلك كيفين اوينز بطل WWE العالمي ولكن اكتفي بالوقوف عند مدخل الصالة ولم يدخل الى الحلبة وظل يسخر من جولد بيرج ومن فترة غيابه الكبيرة عن العروض وعن المصارعة الحرة وتترك للحديث عن انجازته ولكن الجماهير كانت تهتف بقوة للجولد بيرج مما دعي اوينز بان يصفهم ” بالخراف ” لانهم يهتفون لجولد بيرج “.

وظل كيفين اوينز بعد ذلك يتحدث عن انجازاته ويعد المصارعين الذين تغلب عليهم مثال جون سينا واى جي ستايلز وسامي زين وسيث رولينز وقال ان جولد بيرج سيكون هو التاني على تلك القائمة حين يفوز عليه فى عرض فاست لاين 2017 ويحتفل بالفوز على جسده المنهك على الحلبة “.

سخر جولد بيرج من حديث كيفين اوينز وطلب من الحاضرين ان يهتفوا لكيفين اوينز لانه يجيد الحديث وبعدها طلب من كيفين اوينز ان يصعد الى الحلبة الان ويواجه على تلك البطولة بدلا من الانتظار الى يوم الاحد فى عرض فاست لاين ؟

بالطبع رفض كيفين اوينز لانه من الاساس كان يجلس عند مدخل الصالة خوفنا من القوم الى جولد بيرج ورحل بعد ذلك عن صالة العرض “.

النزال الاول

فريق بيج إي واكزافيير وودز يفوز على فريق روسيف وجيندر مهال

اختلف روسيف وجيندر مهال بعد انتهاء النزال بسبب غضب مهال الشديد من التثبيت المفاجئ من قبل اكزافيير في حين كان روسيف مندمج مع زوجته لانا ولكن الخلاف بينهم لم يصل الى حد العراك “.

ظهر الثنائي انزو امور و شريكه بيغ كاس يتحدثان عن الفوز الذي حققوه الاسبوع الماضي على فريق شيمس وسيزارو وظهر انزو اموري عليه علمات الفرحة الشديدة لانهم بهذا الفوز سيواجهون فريق كارل اندرسون ولوك غالوز على لقب الزوجي فى عرض فاست لاين الاحد القادم “.

ولكن طلب منه شريكه بيج كاس ان لا يكثر من الفرحة وان يركز فقط على المواجهة التي ستجمعه فى عرض اليوم بالمصارع اندرسون “.

على نفس السياق ظهر شيمس وشريكه سيزارو يتحدثان على ذات الخسارة من فريق بيج كاس وانزو امور وقال شيمس ان تلك الخسارة غير مببره على الاطلاق وانهم كانو الافضل وقال سيزارو ان عليهم فى الانتظار الى ان ياتي الوقت المناسب ,, انضم لهم العنيف ساموا جو واخذ يبجح بالنظر الى  شيمس وكاد شيمس ان يشتبك مع جو ولكن سيزارو منعه من ذلك “.

وقال انه قادر على تدبير امر ساموا جو بمفرده وظل سيزارو يتحدث مع ساموا جو بحده شديدة الى ان رحل كلاهما وترك شيمس يشع غضبنا برغبته الشديدة بالانقضاض على ساموا جو “.

ظهرت ستيفاني مكمان فى غرفة الادارة وانضم لها ميك فولى وبدات ستيفاني الحدث الى فولى وقالت انها تعتذر له لانها اختارته كمدير لعرض الرو وانها لن تنسي تضحياته على الحلبة ولا تنسي انه فى يوم من الايام فقد احدى اذنيه في احدى المواجهات الأسطورية ولكنه يخسر بريقه يوم بعد يوم على عكس زوجها تربل اتش الذي يزداد بريقا يوم بعد الاخر وتركته ورحلت بعد ذلك الحديث”.

النزال الثاني

اكيرا توزاوا يفوز على نوام دار

ظهر ميك فولى خلف الكواليس وهو يظهر على وجهه الغضب الشديد فى ذلك الوقت ظهر العنيف ساموا جو وسال ميك فولى على سبب حزنه الشديد ,, اجاب ميك فولى بان ذلك الحزن بدا منذ عدة شهور عندما وافق على الانضمام مع ستيفاني مكمان”.

وتترك بعد ذلك للحديث عن ساموا جو وقال انه كان معجب به قبل انضمام الى عرض الرو وانه كان المصارع المفضل لديه ولكن الان اصبح مثل الدامية ( الدامية تعني لعبة الاطفال ) يحركها تربل اتش كما يشاء ,, رفض ساموا جو ذلك الحدث وان لا يوجد شئ يستطيع تحريك ساموا جو ,, احتدام الحديث بينهم جعل ميك فولى يعلن عن نزال يجمع بين ساموا جو وسيزارو “.

ظهرت المصارعة وبطلة السيدات السابقة تشارلوت برفقة شريكتها دانا بروك الى الحلبة للحديث عن بايلي بطلة السيدات الحالية وقالت ان بايلي يجب ان تحصل على جائزة الاسكار لانها استطاعت الكذب ورفضت تسليم الحزام الذي فازت به بطريقة غير شرعية “.

انضم بايلي الى الحوار وقالت انها اخذت القرار الصحيح بعدم تسليم الحزام الى ستيفاني مكمان وان الفضل فى ذلك يعود الى الجماهير وقالت بايلي ان حلمها لم ينتهي الى هنا بل حلمها الان اصبح الحفاظ على ذلك اللقب والدفاع عنه فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 33  “.

انضمت ساشا بانكس صديقة بايلي الى الحوار وظلت تسخر من تشارلوت وصديقتها دانا بروك وقالت ان بايلي هي من تستحق ذلك اللقب وليس تشارلوت بعد ذلك فاجئة تشارلوت شريكتها دانا بروك ان المصارعة نيا جاكس هي من ستكون بجانها فى النزال القادم وليس دانا بروك “.

النزال الثالث

فريق تشارلوت ونيا جاكس يفوز على فريق بايلي وساشا بانكس

ظهر المصارع الوحش برون سترومان خلف الكواليس مع ميك فولى الذي قال انه لا يمتلك اى مواجهة لسترومان فى هذا العرض ,, ليرد سترومان ويقول انه لا يريد اى مواجهة فى هذا العرض ولكن يريد توقيع عقد مواجهة فى عرض فاست لاين مع رومان رينز ووافق ميك فولى على هذا الطلب  “.

النزال الرابع

بيغ كاس يفوز على لوك غالوز

عرض مشهد من صالة الطعام قبل انطلاق عرض الرو حيث عرض المصارع تايتوس اونيل على شيمس ان يكون شريكه بدلا من سيزارو وان يعيد امجاد شيمس مره اخري ذلك الحديث الذي لم يعجب شيمس وقرر الانسحاب ولكن تايتوس اونيل امسك بيد شيمس لمنعه من الرحيل مما جعل شيمس يطيح باونيل داخل صالة الطعام “.

النزال الخامس

شيمس يفوز على تايتوس اونيل

ظهر المذيع كوري جريفز على الحلبة تمهيدا الى الحوار القادم بيته وبين سيث رولينز وبدا بعرض فيديو لما حدث بين تربل اتش وسيث رولينز خلال الفترة الماضية  “.

ظهر بعد ذلك سيث رولينز فى اول ظهور له منذ ان تعرض لاصابة على يد ساموا جو بالفعل دخل سيث رولينز الى الحلبة وهو يستخدم العكاز وضمادة واقية على ركبته “.

ساله المذيع جريفز عن وضعه الصحي ؟ ليجيب رولينز انه فى تحسن كبير ويخضع الان الى العلاج المكسف من اجل العودة سريعا “.

ويسال مره اخري جريفز عن وضع سيث رولينز النفسي ؟ ليجيب رولينز ويقول انه يستحق ما حدث له وذلك بسبب غروره الذي بدا بعد انتهاء مهرجان رسلمينيا 31 بعد فوزه بالقب WWE وانه لم يحسب جيدا العداوة بينه وبين تربل اتش ولم يكون حذرا بسبب غروره ايضا وحدث ما حدث “.

واضاف سيث رولينز انه كان يقف امام المرآة ويسال نفسه عن ما قدمه من اجل الحصول على ذلك اللقب وقتها ( يقصد بان تربل اتش وستيفاني مكمان كانو يدعمانه وقتها وكان يحصل على كل شئ باقل مجهود ) “.

وساله بعد ذلك المذيع عن موعد عودته وهل سيعود فى مهرجان راسلمينيا 33 ؟ قال رولينز انه يخشي من ان لا يمنحه الطبيب تصريح المشاركه فى الوقت المناسب ليشارك فى الراسلمينيا 33 وهذا ما لا يعجب الجماهير “.

ظهر تربل اتش برفقة ساموا جو وتحدث تربل اتش عن ما اعطاه الى سيث رولينز فى السابق من انجازات ومن القاب وجعله وجه الشركة لياتي بعد ذلك ويتبجه به واقسم ترابل اتش على انه سوف يحطم سيث رولينز ويجعله يعتزل المصارعة الحرة اذا ظهر فى الرسلمينيا 33 وحذره من ان يظهر لانه سيكون اخر ظهور له على حلبات المصارعة الحرة “.

وظل تربل اتش يهدد سيث رولينز بان لا يظهر فى الرسلمينيا القادمة لانه سيكون بالفعل اخر ظهور له واقسم تربل اتش على انه سيجعل سيث رولينز يعتزل المصارعة الحرة بعد ان يحطمه تماما “.

تحدث سيث رولينز بعد ذلك وذكر تربل اتش والجماهير بحديثه فى الماضي مع ستيفاني مكمان حين قال رولينز انه لا يمتلك شئ ليخسره وانه سيظل يبحث عن تربل اتش وان اطر الى ان يذهب الى منزله ويهاجمه ,, وواصل رولينز حديثه وقال انه الان اصدق من اى وقت مضي وانه سيظهر فى الراسلمينيا 33 مهما كلف الامر وانه سيحطم تربل اتش ويجعله اخر ظهور لتربل اتش على حلبات المصارعة الحرة “.

النزال السادس: 2ضد1

 بيج شو يفوز على إيبيكو وبريمو

ظهر توني نيس وهو يستعد الى خوض المواجهة القادمة مع نيفيل ضد جاك غالغهير وبيركنز وظهر شريكه نيفيل وقال له انه يريد تلقين جاك غالغهير درسا قاسيا على الحلبة لكي لا يتبجح فى ملك قسم الكروزويت مره اخري “.

النزال السابع

فريق جاك غالغهير وبيركنز يفوز على فريق نيفيل وتوني نيس

عرض فيديو تكريم المصارعة والبطلة السابق بيث فينيكس فى قاعة المشاهير لعام 2017 وتم التركيز على انجازتها مع الاتحاد فى السابق “.

ظهرت ساشا بانكس وبايلي خلف الكواليس يتحدثان عن تلك المواجهة التي انتهت بفوز تشارلوت ونيا جاكس وقالت بانكس انها ستكون بجوار صديقتها بايلي فى عرض فاست لاين وانه تستحق ان تكون البطولة ,, لتظهر بعد ذلك ستيفاني مكمان وتحاول خلق خلاف بينهم وتفرقتهم وتقول ان بانكس كانت تحاول خطف الاضواء من بايلي وتجحم ساشا بانكس فى نزال مع نيا جاكس العملاقة فى عرض فاست لاين 2017 “.

النزال الثامن والاخير

ساموا جو يفوز على سيزارو

اجرت المذيعة تشارلي حديث مع ساموا جو بعد انتهاء النزال لتساله عن مدي الاذي الي سببه لسيزارو ليرد ساموا جو ويقول ان هذا ما سيحدث لاي مصارع اخر يحاول مواجهته وان ما حدث لسيث رولينز وسامي زين وسيزارو سيحدث لاي مصارع اخر ومحبة الجماهير لتلك المصارعين لن تحميهم من عنفه “.

واثناء حديث ساموا جو ظهر سامي زين وهجم عليه بشكل عنيف ليتدخل عناصر الامن والحكام بعد ذلك لتفرقتهم “.

ظهر ميك فولى على الحلبة التي اصبحت جاهزة لتوقيع العقود بين برون سترومان رومان رينز وقال فولى ان هذا الامر غير هام لان رومان رينز لا توجد لديه نية للانسحاب من تلك المواجهة وان المواجهة ستلعب فى فاست لاين لذلك لا اهمية لتوقيع العقود “.

ظهر سترومان وعرضت شاشة العرض الكبيرة فيديو يبين ما حدث بين رومان رينز وسترومان الاسبوع الماضي وبدا سترومان حديثه وطلب من ميك فولى الرحيل عن الحلبة لان مهمته قد انتهت “.

غضب ميك فولى من حديث سترمان له وصرخ بوجه سترومان وقال ان على سترومان احترامي لاني اسطورة فى WWE ولا يجوز التقليل من شاني وذكر سترومان انه مازال مدير عرض الرو وان سترومان مصارع فى ذلك العرض “.

احتدم النقاش بينهم وكاد ان يشتبك سترومان مع ميك فولى ولكن ظهر رومان رينز وبادر بالاشتباك مع خصمه سترومان واستمر العراك بينهم الى المدرجات التي تجلس بها الجماهير ليعود بعد ذلك رومان رينز لتوقيع العقود ولكن يتفاجي رينز بقدوم سترومان مره اخري الى الحلبة والسيطرة على الامور “.

ودفع سترومان خصمه رومان رينز بقوة تجاه زاوية الحلبة مما ادى لانفصال الحبل العلوي للحبلة الذي ارتد على رومان رينز بشكل عنيف ولكن اظهر رومان رينز بعد ذلك الكثير من القوة والشجاعة وقام مره اخري ووقع على العقد فى حين كان سترومان ينسحب من الحلبة ,, الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير “.

* الى اللقاء فى تقارير اخري *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x