SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 31/1/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 31/1/2017 الاحداث كاملة

انطلق عرض سماك داون الاخير بتاريخ 31-1-2017 على مشاهد من عرض رويال رامبل 2017 والتركيز على فوز راندي اورتن بالمعركة المليكة وفوز جون سينا ببطولة WWE من اى جي ستايلز “.

ظهر اي جي ستايلز بطل WWE السابق فى غرفة الادارة مع المسؤول الاول عن العرض شين مكمان الذي عبر عن سعادته الكبيرة بتالق نجوم عرض سماك داون فى مهرجان الرويال رامبل 2017 ولكن جاء شعور ستايلز مختلف عن شين مكمان حيث عبر ستايلز عن غضبه تجاه فقدان لقبه الكبير وطلب من شين مكمان مواجهة عودة على اللقب على ان لا تكون تلك المواجهة فى عرض غرفة الإقصاء وان تكون مواجهة فردية بينه وبين جون سينا فقط “.

وافق شين مكمان ودانيال براين على اقامة تلك المواجهة بينه وبين جون سينا ولكن دون تحديد موعد واثناء الحديث ظهر المجنون دين امبروز الذي تدخل فى الحديث واحتدم الامر بينه وبين ستايلز بعض الشي ليطلب امبروز مواجهة فى هذا العرض ضد ستايلز ويوافق شين مكمان عليها وينسحب ستايلز بعد غضبه من موافقة شين مكمان على تلك المواجهة “.

دخل بعد ذلك بطل WWE جون سينا الى الحلبة ليتحدث عن الانجاز الذي حققه فى عرض رويال رامبل والفوز بالقب للمره السادسة عشر فى تاريخه وقال انه يعلم ان الجميع يريد ان يعرف ما هي الطريقة التي ساحتفل بها بذلك الانجاز وواصل حديثه وقال انه سيحتفل على طريقة سماك داون الذي اصبح ارض للفرص ولذلك اعلن سينا عن تحدي مفتوح للجميع قبل عرض غرفة الاقصاء 2017 “.

دخل المصارع براي وايت وانتقد المشجعين السعداء بفوز جون سينا بالقب WWE ووصفهم ( بالاطفال ) واكد على ان كل شئ يسير كما يحب وانه كان يريد ان يحصل سينا على البطولة لينتزعها فريق الوايت منه فى عرض غرفة الاقصاء 2017 حين يكون سينا كجرذ صغير وسط عائلة الويت وتحدث راندي اورتن واكد على انه يريد انهاء الامور قبل راسلمينيا 33 وانتذاع ذلك اللقب “.

ذهب راندي اورتن وبراي وايت الى الحلبة للهجوم على جون سينا ولكن تدخل لوك هاربر لصالح جون سينا وقبل حدوث الفوضي ظهر شين مكمان واعلن عن مواجهة افتتاحية تجمع بين جون سينا ولوك هاربر ضد اورتن وبراي وايت “.

النزال الاول

فريق راندي أورتن وبراي وايت يفوز على فريق جون سينا ولوك هاربر

حسم الافعي راندي اورتن المواجهة بحركة ” RKO ” رائعة لجون سينا استطاع بعدها تثبيت الاخير وايضا نفذ هاربر ضربته القاضية على براي وايت “.

النزال الثاني

كارميلا تفوز على دلايلا جونسون

استطاعت كارميلا اجبار المصارعة الجديدة جونسون على الاستسلام بعد مساعدة من جيسمي السورث الذي كان يقف بجوار الحلبة لدعم صديقته كارميلا “.

النزال الثالث

دولف زيجلر يفوز على كاليستو

استطاع دولف زيجلر الذي تحول الى مصارع عنيف للغاية حسم المواجهة بجدارة وحاول بعد انتهاء النزال انتزاع قناع المصارع كاليستو والهجوم عليه بطريقة عنيفة ولكن تدخل المصارع ابولو كروز ادي الى هروب دولف زيجلر من الحلبة “.

النزال الرابع

فريق بيكي لينش ونايومي يفوز على فريق ميكي جيمس واليكسا بليس

قابلت مذيعة سماك داون فريق امريكان الفا ابطال الزوجي للحديث حول ما الخطوات القادمة للفريق ؟
ليرد المصارع تشاد غيبل عضو الفريق انهم يتسائلون ايضا نفس هذا السؤال وتسائل اذا كان جميع الفرق فى سماك داون خائفون من المواجهة واعلن عن تحدي مفتوح لمن يريد المواجهة على بطولة الزوجي ياتي الى الحلبة “.

بالفعل ذهب فريق امريكان الفا الى الحلبة لانتظار الفريق الخصم ولكن ظهر جميع فرق سماك داون للحصول على تلك الفرصة ودار العراك بينهم والفوضي ولكن ظل فريق هيث سلاتر وراينو وامريكان الفا فقط على الحلبة ولكن صعد الحكم وفرق بينهم وانتهي الامر دون اقامة اى مواجهة بين فريق الفا واي فريق اخر “.

الحدث الريسي

اي جي ستايلز يفوز على دين أمبروز

اشتبك كل من بارون كوربين وذا ميز الذين تواجدوا بجوار الحلبة مما دفع حكم المباراة للفصل بينهم وابعادهم عن الحلبة فى ذلك الوقت كان يحاول دين امبروز تثبيت اى جي ستايلز ولكن فشل الامر بسبب انشغال الحكم مع ذا ميز وبارون كوربين وهذا الامر دفع دين امبروز للنزول من الحلبة والهجوم عليهم وابعادهم عن الحلبة وحين عاد امبروز كان ستايلز ينتظره ونفذ ضربته القاضية عليه وحسم المواجهة لصالحه “.

انسحب سريعا ستايلز بعد انتهاء النزال ليصعد ذا ميز وينفذ ضربته القاضية على دين امبروز ثم يصعد بعدها كوربين وينفذ هو الاخر ضربته القاضية على ذا ميز ودين امبروز وينتهي العرض على هذا المشهد “.

* انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x