rawwweاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 6/3/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 6/3/2017 الاحداث كاملة

انطلق البث المباشر لعرض الرو الاخير بفيديو من مواجهة الحدث الرئيسي فى عرض فاست لاين 2017 بين جولد بيرج وكيفين اوينز والتي انتهت بفوز جولد بيرج وحصوله على حزام WWE العالمي وعلى اثر ذلك تم تحديد مواجهة رسميا بين جولد بيرج وبروك ليسنر فى عرض راسلمينيا 33 على بطولة WWE العالمي “.

افتتح بعد ذلك بطل الولايات المتحدة الامريكية كريس جيركو احداث عرض الرو وبدا الحدث بالترحيب بجماهير مدينة شيكاغو التي مازلت تهتف لسى ام بانك تحدث بعد ذلك عن ظهوره فى عرض فاست لاين وتشتيت انتباه اوينز الذي فقد لقبه وايضا ذكر الجماهير بغدر كيفين اوينز له فى احدي عروض الرو وبالتحديد فى مهرجان الصداقة الذي اقامة كريس جيركو لصديقه السابق “.

وطلب بعد ذلك من كيفين اوينز ان يظهر وان يوضح سبب غدره وبالفعل ظهر كيفين اوينز ولكن وقف عند مدخل الصالة وقال ان من المستحيل ان يجيب على هذا السؤول بعدما حدث من كريس جيركو فى عرض فاست لاين ,, غضب جيركو وبدا يصرخ على كيفين اوينز حتي يجيب على السوؤل “.

رد كيفين اوينز وقال انه لم يغدر بصديقه لان كريس جيركو لم ولن يكن صديقه المقرب ولكن تحدث عن غدره بصديقه السابق سامي زين وقال اوينز انه مستعد ان يفعل اى شئ من اجل مصلحته الشخصية واضاف اوينز وقال ان كريس جيركو كان مجرد اداة لحماية ظهره فقط وليس بمسابة صديق له “.

تحدي كريس جيركو كيفين اوينز فى عرض رسلمينيا 33 وافق كيفين اوينز ولكن اشترط ان المواجهة تكون على بطولة الولايات المتحدة الامريكية تعويضا له على لقب WWE العالمي الذي فقده فى مهرجان فاست لاين ,, ووافق كريس جيركو على هذا الشرط واعلن عن المواجهة رسميا فى الرسلمينيا 33 “.

طلب كريس جيركو من كيفين اوينز ان يصعد الى الحلبة للقتال معه ووافق اوينز بالفعل وذهب مسرعا الى الحلبة وبدا العراك بينهما وقبل ان يتمكن كريس جيركو من السيطرة على الامور تدخل ساموا جو لصالح كيفين اوينز وبدا الثنائي بالهجوم على كريس جيركو “.

تدخل ايضا سامي زين مستخدما كرسي حديدي للدفاع عن كريس جيركو وبالفعل نجح الثنائي كريس جيركو وسامي زين السيطرة على الحلبة وطرد ساموا جو وكيفين اوينز منها “.

المواجهة الاولى

كيفني أوينز يفوز على سامي زين

تاكد حضور الاسطورة جولد بيرج بطل WWE العالمي الى هذا العرض للحديث عن الفوز الذي حققه فى عرض فاست لاين 2017  “.

 

المواجهة الثانية: بطولة الكروزرويت

نيفيل يفوز على ريتش سوان

استطاع نيفل الحفاظ على لقبه بحركة اخضاع قوية على ريتش سوان ليصعد بعد ذلك أوستن أيريز للحديث مع نيفيل حول اعتلائه لقمة قسم الكروزرويت ليرد نيفل بانه نفذ ما وعد الجماهير به وانه اكثر من يستحق ان يكون ملك هذا القسم “.

سال أوستن أيريز مره اخري نيفل عن الخصم المناسب له فى المرحلة القادمة ,, ليرد نيفيل ويقول انه لا يوجد مصارع على نفس مستواه وانه الاقوي على الاطلاق لتبدا الجماهير بالهتاف الى أوستن أيريز ويبدا نيفيل بالسخرية منه الى ان باغته أيريز بهجوم مباغت “.

دخل الاسطورة وبطل WWE العالمي الكبير جولد بيرج الى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير للحديث حول الفوز الذي حققه فى مهرجان فاست لاين ليلة امس , بدا جولد بيرج حديثه وقال انه ملك للجماهير لان لولا دعم الجماهير له لما كان حصل على هذا اللقب الكبير وهو يقف امام الجماهير الان وهو يشعر بالتواضع الكبير “.

وقبل ان يستكمل جولد بيرج حديثه بدات الجماهير بالهتاف الى النجم السابق سى ام بانك بشده الى ان ظهر بول هيمان وقال انه لم ياتي لهذا العرض وحيدا ولكنه اتي الى هنا ومعه الوحش البشري بروك ليسنر الذي ظهر بعد ذلك وتوجه ومعه هيمان الى الحلبة “.

بدا هيمان حديثه وقال ان موكله بروك ليسنر يرغب بان يهنئ جولد بيرج بالفوز الكبير الذي حققه على اوينز وحصوله على لقب WWE العالمي واكد بول هيمان ان موكله بروك ليسنر اكثر الناس سعادة لان جولد بيرج اثبت تفوقه واثبت انه الاسطورة جولد بيرج وان موكله يريد ان يصافحه الان “.

وبدا بول هيمان الحديث عن المواجهة الكبري المنتظرة فى مهرجان رسلمينيا 33 بين جولد بيرج وبروك ليسنر واضاف هيمان انه سيحرق نتائج المواجهة الان للجميع وقال ان بروم ليسنر سيخرج بطل WWE العالمي بعد ان يمذق جولد بيرج ,, وفى اثناء حديث هيمان مد بروك ليسنر يده الى جولد بيرج ليصافحه ولكن رفض بيرج ادي الى غضب بروك ليسنر وفنش F5 من بروك ليسنر الى جولد بيرج ليرحل بعدها برفقة مدير اعماله بول هيمان خارج صالة العرض “.

المواجهة الثانية: بطولة الزوجي

فريق كارل أندرسون ولوك غالوز يفوز على فريق إنزو أموري وبيغ كاس

اثناء سير المواجهة دخل شيمس وسيزارو الى الصالة دون التدخل فى المواجهة فقط اكتفي الثنائي بالمشاهدة بجوار الحلبة واثناء تواجد سيزارو وشيمس بجوار الحلبة اصتدم إنزو امور بالمصارع سيزارو عن طريق الخطا مما دفعه الى ملاحقته على الحلبة ولكن بدلا من ان يضرب إنزو امور جاءت الضربة فى المصارع كارل أندرسون بدلا من امور وهذا ما ادي الى عراك بين الثلاث فرق انتهي بسيطرة من سيزارو وشيمس “.

عرضت شاشة الصالة فيديو للاسطورة الراحل ريك رود تمهيدا لتكريمه فى قاعة المشاهير 2017 “.

نشب خلاف كبير بين شيمس وسيزارو من وإنزو أموري وبيغ كاس خلف الكواليس ادي الى تدخل مدير العرض ميك فولى الذي استدعي فريق من الحكام للفصل بينهم واعلن عن مواجهة رسمية تجميع بين فريق شيمس وسيزارو ضد فريق وإنزو أموري وبيغ كاس والفائز سيواجه فريق كارل أندرسون ولوك غالوز فى مهرجان رسلمينيا 33 على بطولة الزوجي “.

طلب مدير العرض ميك فولى من الجميع النصراف حتي يحصل على وقت هادئ وجيد ليفاجئ بعد ذلك بوجود ستيفاني مكمان خلفه تطلب منه اللحاق بها لغرفة الادارة كي يحصل على ما يريد “.

المواجهة الرابعة

أكيرا توزاوا يفوز على أريا ديفاري

بعد انتهاء المواجهة طلب الفائز اكيرا توزاوا من المصارع براين كيندريك ان يظهر الان لاقامة مواجهة بينهم الان على الحلبة وبالفعل ظهر كيندريك ووافق على المواجهة ولكن قال انها ستكون فى عرض لايف 205 فيما بعد “.

المواجهة الخامسة

فريق بيغ إي وكينجستون يفوز على فريق إيبيكو وبريمو

ظهر مدير العرض المتالق ميك فولى على الحلبة وطلب من بطلة السيدات بايلي الظهور على الحلبة وبالفعل حضرت بايلي وبدا ميك فولى حديثه وهنئ بايلي على فوزها وطلب منها الحديث عن المواجهة التي اقيمت فى فاست لاين 2017 بينها وبين تشارلوت “.

تحدثت بايلي عن المواجهة وقالت انها طلبت من تشارلوت بان لا تتدخل المصارعة دانا بروك فى المواجهة حتي يري الجميع من الافضل بينهم وعن تدخل صديقتها شاسا بانكس فقال بايلي انها لم تكن تعلم بتدخل صديقتها “.

انضمت شاسا بانكس للحوار وطلبت من صديقتها بايلي ان تهدا وقالت انها تعلم تماما ما كانت ستفعله دانا بروك اذا تدخلت للدفاع عن صديقتها تشارلوت وطلبت من بايلي بان تنسي ما حدث وان الافضل الان التركيز على ما هو قادم واقترحت شاسا بانكس مواجهة تجمهم ببعضهم فى مهرجان رسلمينيا 33 “.

انضمت تشارلوت الى الحوار وقالت بانها هي الضحية بكل ما حدث وانها خسرت كل شئ واتهمت المدير العام ميك فولي بالتحيز للثنائي لبانكس وبايلي “.

انضمت ستيفاني مكمان الى الحوار وبالطبع مع ظهور ستيفاني مكمان بدات جماهير شيكاغو بالهتاف الى سي ام بانك لتقول ستيفاني ان من السهل توقع ما ستفعله جماهير شيكاغو ووصفتهم بالفاشلين والخاسرين مثل من يهتفون له “.

بدات ستيفاني مكمان حديثها وقالت ان من المفترض ان تكون تشارلوت بطلة السيدات لولا تدخل ساشا بانكس فى المواجهتين ومع حديث ستيفاني مكمان بدات الجماهير مره اخري تهتف للمصارع سى ام بانك ولكن هذا المره بصوت مرتفع يغطي على صوت ستيفاني مكمان “.

ولكن استمرت ستيفاني مكمان بالحديث الى ان نشب خلاف بينها وبين مدير العرض ميك فولى الذي كان يؤيد موقف بايلي وصديقتها ساشا بانكس ليقترح فولى مواجهة ثلاثية الاسبوع القادم تضم تشارلوت وبانكس وبايلي والفائز منهم يواجه بايلي فى رسلمينيا 33 رفضت ستيفاني ولكن جدد فولى اقتراحه وقال مواجهة ثنائية وليست ثلاثية بين تشارلوت وساشا بانكس الفائز يواجه بايلي فى راسلمينيا ايضا رفضت ستيفاني “.

ولكن اعلن رسميا مواجهة تقام الان بين ساشا بانكس وبايلي واذا فازت ساشا بانكس تواجه بايلي فى مهرجان رسلمينيا 33 “.

المواجهة السادسة: فوز ساشا يجعلها تواجه بايلي فى رسلمينيا 33

ساشا بانكس تفوز على المصارعة بايلي

حاولت تشارلوت ابعاد ساشا بانكس عن المنافسة ولكن فشلت واستطاعت ساشا بانكس اجبار بايلي على الاستسلام وبعد انتهاء النزال صعدت تشارلوت ونفذت ضربتها القاضية على بانكس وبايلي  “.

اجرت المذيعة داشا مقابلة ما رومان رينز خلف الكواليس حول الخطوة القادمة بعد التفوق على سترومان فى فاست لاين 2017 ليقول رومان رينز ان الجميع سيعرف ما هي الخطوة القادمة حين ياتي وقتها “.

اعيدت لقطات من حوار سيث رولينز وتربل اتش فى عرض الرو الماضي بتاريخ 27/2/2017 وايضا لقطات تبين تدريبات سيث رولينز الشاقة واخر تطورات حالته الصحية “.

اجري مايكل كول حوار مع تربل اتش عبر الانترنت يظهر فيه اتش على الشاشة الكبيرة لصالة العرض ويسال كول حول تطورات حالة سيث رولينز الصحية ,, قال تربل اتش ان على سيث رولينز ان يستمع الى نصائح الاطباء وان يبتعد عن الحلبة لاطول فترة ممكنه حتي لا يجد نفسه مجبرا على الاعتزال فى مهرجان رسلمينيا 33 “.

ووصف تربل اتش المصارع سيث رولينز بالمغرور وقال انه يحاول جاهدا لإظهار نفسه كشخص قوي أمام الجماهير واكد على ان سيث رولينز اصبح يشعر بالنقص الشديد بعدما توقف تربل اتش عن دعمه وقال ان سيث رولينز اصبح يطلق الالقاب على نفسه وهذا اكبر دليل على الغرور “.

وواصل اتش حديثه وقال انه يمتلك العديد من الالقاب ولكن لم يحدث ان اطلق احدهم على نفسه بل الجماهير هي التي تطلق عليه الالقاب لانه يستاهل ذلك وفعل الكثير من اجل ذلك على عكس سيث رولينز واختتم تربل اتش حديثه وقال ان ظهور سيث رولينز فى مهرجان رسلمينيا 33 سيكون بمسابة الكابوس “.

الحدث الرئيسي

ساموا جو يفوز على كريس جيريكو

تفوق ساموا جو على كريس جيركو بعدما عد الحكم الى 10 على كريس جيركو خارج الحلبة ولكن بعد الفوز ذهب ساموا جو الى كريس جيركو جوار الحلبة للهجوم عليه مره اخري ولكن قابله جيركو بضربة قاضية وتدخلت الحكام للفصل بينهم  “.

ظهر سترومان على الحلبة وظل يصرخ على رومان رينز بان يظهر على الحلبة الان وقال انه لا يريد اى مواجهة بينهم بل يريد ان يظهر رومان رينز ويقاتله كراجل واكد على ان رومان رينز كان محظوظ للغاية بالفوز عليه فى عرض فاست لاين 2017 “.

دقت موسيقى رومان رينز ولكن قاطعتها موسيقى الرجل الميت أندرتيكر الذي ظهر بطريقته المعتاده التي تحمل الكثير من الهيبة وصعد الى الحلبة وظل ينظر الى سترومان الى ان فضل سترومان ان ينسحب على ان يواجه الاندرتيكر وبالفعل انسحب سترومان من بين الجماهير “.

دقت من جديد موسيقي اندرتيكر قبل ان يغادر الحلبة ولكن قاطعتها موسيقي رومان رينز ودخل النجم رينز الى الحلبة وظل يتبادل النظرات مع اندرتيكر وقال انه يحترم الاندرتيكر ولكن سترومان طلب ظهور رومان رينز وليس الاندرتيكر وطلب رينز من الاندرتيكر الرحيل عن الحلبة لانها اصبحت له الان “.

بدا اندرتيكر النظر الى رومان رينز وحدق الثنائي الى شعار رسلمينيا 33 المعلق اعلى صالة العرض ( دليل على المواجهة المرتقبة بينهم فى رسلمينيا 33 ) ثم نفذ اندرتيكر ضربة شوك سلام قوية للغاية على رومان رينز لينسحب بعدها من صالة العرض “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x